facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يقبل استقالة حكومة سمير الرفاعي .. و"عمون" تنشر كتاب التكليف السامي


22-11-2010 05:06 PM

عمون - قبل جلالة الملك عبد الله الثاني استقالة حكومة رئيس الوزراء سمير الرفاعي قبيل انعقاد الدورة البرلمان العادية الاولى لمجلس النواب السادس عشر .

وكلف جلالته سمير الرفاعي تشكيل حكومة جديدة .



ودعا الرفاعي فريقه الوزاري عند الساعة الثالثة والنصف عصر الاثنين وطلب منهم تقديم استقالاتهم..


وفيما يلي نص كتاب التكليف: بسم الله الرحمن الرحيم عزيزنا دولة الأخ سمير الرفاعي حفظه الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، فأبعث إليك بأطيب التحيات وخالص الأمنيات، مع بالغ التقدير لما بذلته وزملاؤك الوزراء من جهد طيب ومتواصل، لخدمة وطننا الغالي وأهدافه السامية.

أما وقد وضعت استقالة الحكومة بين يدي، فإنني أقبل الاستقالة، وأكلفك بتشكيل حكومة جديدة، تواصل تنفيذ الخطط والبرامج، التي بدأتها الحكومة لترجمة توجيهاتنا التي احتواها كتاب التكليف، الذي عهدت فيه إليك بتحمل أمانة المسؤولية قبل حوالي سنة، إلى عمل خير ناجع، ينعكس بالخير على أردننا الأبي وشعبنا العزيز.

وقد تابعت ما قمت به وزملاؤك الوزراء من جهود خيرة، لدفع مسيرة التنمية الوطنية الشاملة إلى الأمام، وتحقيق طموحات شعبنا، الذي يستحق منا جميعا العمل بأقصى طاقاتنا، لبناء الوطن النموذج، الذي ينعم فيه كل أردني وأردنية بالأمن والاستقرار وفرص التميز والإنجاز والعيش الكريم. وإنني إذ أشيد بما أنجزته الحكومة في الكثير من المجالات، لأؤكد على أن الطريق ما زالت طويلة، مما يستوجب الاستمرار في العمل، وفق منهجية برامجية، علمية، شفافة، لتحقيق الأهداف التي حددتها في كتاب التكليف للحكومة السابقة، مع التأكيد على الأولويات التالية: 1- إن الاستمرار في عملية الإصلاح الشاملة خيار استراتيجي وضرورة تفرضها مصالح شعبنا ومتطلبات بناء المستقبل المزدهر الذي ننشد. ولا بد من الإشارة إلى أن وتيرة الإصلاح لم تسر بالسرعة التي أردناها، فتعثرت وتباطأت بين الحين والآخر، وأُخضعت غير مرة للحسابات الضيقة، والمصالح الخاصة، مما أفقد الوطن فرصا كثيرة، وحد من قدرتنا على الإفادة مما يزخر به العصر من إمكانيات التطور، وحصد المكتسبات، التي تبني على إنجازات أردننا الغالي. وفي ضوء ذلك، فإنني أكلف الحكومة بإجراء مراجعة شاملة، تفضي إلى إزالة كل المعيقات التي تحول دون التقدم في تنفيذ إستراتيجية الإصلاح والتطوير والتحديث.

2- إن تحقيق التنمية السياسية، بما يزيد من المشاركة الشعبية في صناعة القرار، شرط لنجاح كل جوانب الإصلاح الاقتصادية والاجتماعية الأخرى. وعلى الحكومة أن تواصل العمل، من أجل إيجاد البيئة الكفيلة بترجمة رؤيتنا الإصلاحية إلى واقع يعيشه كل أبناء شعبنا. والآن، وقد أجريت الانتخابات النيابية، التي شكلت نقلة مهمة على طريق تحسين العملية الانتخابية وضمان نزاهتها وحياديتها، فإنني أؤكد على ضرورة إرسال قانون الانتخاب المؤقت إلى مجلس النواب بصفة الاستعجال، لدراسته وإدخال ما يلزم عليه من تعديلات، تنسجم مع مصالح الوطن وطبيعة المرحلة، بحيث يستقر هذا التشريع الرئيسي في الحياة السياسية. ولا بد أيضاً من التعاون مع السلطة التشريعية على إنجاز قانون اللامركزية، لتمكين المواطنين من القيام بدور أكبر في صناعة مستقبلهم، وتحديد أولوياتهم التنموية.

3- للسلطة التشريعية دور دستوري رئيسي في مسيرتنا الوطنية. ويشكل التعاون بين السلطتين، وفق الدستور والقوانين، متطلبا أساسيا للنجاح في خدمة طموحات شعبنا وأهدافه. وعليه، فلا بد من بناء شراكة حقيقية مع مجلس النواب، بحيث تمارس السلطتان دوريهما الدستوريين بتعاون وتكامل، من دون تغول سلطة على أخرى، أو تعكير العلاقة بحسابات المصالح الخاصة. ومن هنا، فإننا نوجه الحكومة إلى التوافق مع مجلس النواب على آلية عمل، ترتكز إلى الدستور والقوانين، لتوضيح أسس التعامل بين أعضاء السلطتين، وبحيث يعمل الجميع بروح الفريق، لخدمة أهدافنا الوطنية. فإنجاح برامج التطوير والتحديث، وتحسين مستوى الأداء في جميع المجالات، مسؤولية مشتركة بين جميع سلطات الدولة ومؤسساتها، ويتطلب النهوض بها جهدا مخلصاً ومشتركاً، يستحقه منا أبناء شعبنا الوفي، الذي عبر عن رغبته الأكيدة في التغيير الإيجابي، عبر صناديق الاقتراع في الانتخابات النيابية.

4- لا شيء يتقدم على مصلحة شعبنا وحقه في الحياة الآمنة الكريمة. وإن المضي قدما في برامج الإصلاح الاقتصادي والمالي هو السبيل لتوفير العيش الكريم لمواطنينا، ولفتح آفاق الانجاز أمامهم. وعلى الحكومة مواصلة العمل على تحسين أداء الاقتصاد، عبر البرامج والخطط الواضحة، التي ترفع من تنافسية اقتصادنا وإنتاجيته، وتجذب الاستثمارات، وتطلق المشروعات التي توجد فرص العمل، وتوسع شريحة الطبقة الوسطى، وتحارب الفقر والبطالة. ويستدعي هذا أيضا الاستمرار في عملية التحديث التشريعي، وتطوير الإدارة العامة وآليات الرقابة ومحاربة جميع أشكال الفساد، وتأهيل وتدريب القوى البشرية. ولا بد في هذا السياق من البناء على الإنجاز الذي تم في تقليص عجز الموازنة، من خلال اعتماد سياسات مالية ناجعة، تحقق الفائدة الفضلى من الموارد.

5- إن الحفاظ على نعمة الأمن والاستقرار التي ينعم بها الأردن واجب على جميع مؤسسات الدولة، ومسؤولية مجتمعية لا تهاون فيها. وعلى الحكومة أن تبذل أقصى الجهود لضمان سيادة القانون على الجميع، وإتباع السياسات التي تضمن العدالة المجتمعية وتحفظ كرامة الأردنيين وحقوقهم. فلا تقدم ولا تطور ولا إنجاز من دون الاستقرار، الذي نحميه من خلال تطبيق القانون، والعدالة والمساواة والتماسك المجتمعي، والحفاظ على وحدتنا الوطنية التي ظلت وستبقى أقوى من كل محاولات العبث بها أو الإساءة إليها. وفي هذا المجال، لا بد من اتخاذ كل الخطوات اللازمة لتطوير الجهاز القضائي ودعمه وتوفير ما يلزمه من إمكانيات، لتحديث أدائه وتطوير قدراته لتبقى السلطة القضائية، أنموذجا في تحقيق العدالة بين الناس وفي النزاهة والاستقلالية.

6- ستبقى قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية محط اهتمامنا ورعايتنا. فهي سياج الوطن وحامي مسيرته وإنجازاته وأمنه واستقراره وديمقراطيته. وإني أوجه الحكومة للاستمرار في تقديم كل الدعم اللازم لضمان جاهزيتها وتطورها، تدريبا وتسليحا، وتوفير أفضل سبل العيش لمنتسبيها من نشامى الوطن.

7- إن رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني الشقيق وتمكينه من الوصول إلى حقه في العيش بحرية في دولته المستقلة والقابلة للحياة على ترابه الوطني مصلحة إستراتيجية أردنية. وتشكل تلبية الحقوق المشروعة للأشقاء الفلسطينيين، وخصوصا حقهم في الدولة والاستقلال، شرط تحقيق السلام الشامل الذي نسعى إليه على أساس استعادة جميع الحقوق العربية. وعلى الحكومة توظيف كل علاقاتنا الدولية، ومواصلة بذل كل ما في وسعها من جهود، لمساندة الأشقاء الفلسطينيين، ودعم مسيرتهم لإنهاء الاحتلال وبناء مؤسسات دولتهم.

دولة الأخ، إنني إذ أعهد إليك بحمل أمانة المسؤولية في هذه المرحلة المهمة من مسيرتنا، لأثق بأنك ستكون عند حسن ظني بك، تعمل ومن تختار من زملائك الوزراء وفق معايير الكفاءة والقدرة على العطاء، على تنفيذ توجيهاتنا بعزم وتفان، وفي إطار المنهجية البرامجية الشفافة التي حددتها لكم، والتي تضع البرامج وآليات تنفيذها، وتعتمد المراجعة المستمرة لمراكمة الإنجاز، ومعالجة الاختلالات، ووقف القصور، حيث لا تراخي في اتخاذ القرار، ولا التفات إلا لمصلحة الوطن والمواطن.

وإنني إذ أنتظر تنسيبك بأسماء زملائك الوزراء الذين سيشاركونك حمل أمانة المسؤولية، لأدعو الله عز وجل أن يوفقنا جميعا لما فيه خير الوطن وأهله، وأن يحفظ الأردن شامخاً، آمنا، مستقرا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عبدالله الثاني ابن الحسين عمان في 16 ذي الحجة 1431 هجرية الموافق 22 تشرين الثاني 2010 ميلادية وكان رئيس الوزراء المستقيل بعث برسالة إلى جلالة الملك عبر فيها عن شكره وزملائه الوزراء لجلالة الملك لما أولاه جلالته لهم "من توجيه ودعم ورعاية، ونحن نجهد للنهوض بمسؤولياتنا في خدمة وطننا الغالي، والعمل على تحقيق رؤية جلالتكم، المستهدفة بناء المستقبل المشرق، الذي ينعم فيه شعبكم الأبي بالحياة الآمنة الكريمة، المفتوحة على أوسع آفاق التقدم والإنجاز".

و فيما يلي نص الرسالة: بسم الله الرحمن الرحيم مولاي صاحب الجلالة الهاشمية، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، فيشرفني يا مولاي أن أرفع إلى مقامكم السامي أصدق آيات الولاء والاعتزاز بقيادتكم الهاشمية الملهمة، وأن أعبر عن عظيم الشكر والعرفان لجلالتكم لما أوليتموني وزملائي الوزراء من توجيه ودعم ورعاية، ونحن نجهد للنهوض بمسؤولياتنا في خدمة وطننا الغالي، والعمل على تحقيق رؤية جلالتكم، المستهدفة بناء المستقبل المشرق، الذي ينعم فيه شعبكم الأبي بالحياة الآمنة الكريمة، المفتوحة على أوسع آفاق التقدم والإنجاز.

وقد شرفتموني يا سيدي قبل ما يقارب السنة بتكليفي بحمل أمانة المسؤولية، رئيسا لحكومتكم، في مرحلة أردتموها مرحلة عمل مؤسسي ناجع، يراكم الإنجاز، ويعالج الاختلالات، ويعتمد منهجية برامجية للسير قدما في مسيرة الإصلاح والتحديث السياسية والاقتصادية والاجتماعية الشاملة، التي أعلنتموها جلالتكم سبيلا لا حياد عنه خدمة لمصالح الوطن والمواطن.

وجاء كتاب التكليف السامي رؤية شاملة، عملت وزملائي الوزراء ما استطعنا لترجمتها إلى برامج عمل واضحة، لتحقيق أهداف محددة، وفق معايير قياس أداء ومواقيت معلنة، تنفيذا لتوجيهات جلالتكم، التي اهتدينا بها، وكانت لنا نبراسا ومصدر عزم وتنوير طيلة فترة عملنا.

وقد صدعت وزملائي الوزراء للتوجيهات السامية، فقدم الوزراء برامج عمل الوزارات بعد أقل من أربعين يوما من بدء تحمل الحكومة مسؤولياتها، وتبنى مجلس الوزراء هذه البرامج، لينطلق العمل جهدا مؤسسيا منسقا ومتكاملا، وفق محاور سبعة، تسعى بكليتها إلى الوصول إلى الأهداف التي رسمتموها لنا جلالتكم، في السير على طريق الإصلاح الشامل، وتحسين أداء الاقتصاد، وتطوير مستوى معيشة المواطن والخدمات المقدمة له.

وتمكنت الحكومة بحمد الله من التقدم نحو بعض الأهداف المنشودة، في الوقت الذي استمر العمل من أجل تحقيق نتائج أفضل في الوصول إلى الأهداف الأخرى، والتي تفرض طبيعتها جهدا أطول، خصوصا تلك المرتبطة بالوضع الاقتصادي، نتيجة لاعتمادها على الإمكانيات المالية والظروف الاقتصادية الدولية. ورغم الصعوبات، استطاعت الحكومة تخفيض عجز الموازنة، الذي كان قد وصل إلى مستويات تكاد تكون غير مسبوقة. واستعاد النمو الاقتصادي بعضا من عافيته، وأظهرت المؤشرات الاقتصادية تحسنا ملحوظا، ساهم في تطوير البيئة الاستثمارية وقدرتها على جذب الاستثمارات، التي تطلق المشاريع الاقتصادية، وتوجد فرص العمل.

وقد أكدتم جلالتكم أن الإنسان هو غاية التنمية ووسيلتها، وأن توفير الحياة الآمنة الكريمة له هو الهدف الذي يجب تكريس كل الطاقات والإمكانيات لتحقيقه. ومن هنا عملت الحكومة، من خلال ثلاثة محاور، على تمكين ودعم كفاءة المواطن، وتزويده بالمهارات اللازمة للدخول إلى سوق العمل، وعلى توسيع قاعدة الطبقة الوسطى وحماية الطبقة الفقيرة، وعلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ونوعيتها. وسعت الحكومة إلى تطوير التشريعات الناظمة لقطاع التعليم العالي، وإعادة هيكلة برامج التعليم المهني لضمان انسجامها مع متطلبات سوق العمل. كما قامت بتوسيع قاعدة المشمولين بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي، وأنشأت صندوق الطالب الجامعي، وأعادت هيكلة رواتب منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وعملت على تحسين أوضاع المعلمين. وزادت الحكومة عدد المراكز الصحية والمستشفيات، وحدثت العديد منها، وتوسعت في إنشاء المدارس الجديدة وتوفير مستلزماتها، بالإضافة إلى الاستثمار في تطوير البنية التحتية في شتى جوانبها.

ولضمان مواكبة روح العصر ورفع قدرة الأردن على مواجهة تحدياته، شرعت الحكومة في تطوير التشريعات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. وبهدي من توجيهات جلالتكم، عملت الحكومة على تطوير الإدارة العامة وتكريس الشفافية والمؤسسية نهجا ثابتاً، فاعتمدت ميثاق شرف لقواعد سلوك الوزراء، واستحدثت وحدة لمتابعة الخطط التنفيذية، في سياق برنامج شمولي لتطوير القطاع العام والإدارة الحكومية، وتفعيل العمل الرقابي وآليات المساءلة العامة ومحاربة الفساد بأشكاله كافة.

مولاي صاحب الجلالة الهاشمية، لقد حددت رؤيتكم الإصلاح السياسي شرطا لنجاح الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية ووصولها إلى غاياتها. ووجهتم الحكومة إلى إيجاد البيئة الكفيلة بزيادة المشاركة الشعبية في صناعة القرار وتطوير الحياة السياسية، وجعلتم إجراء انتخابات نيابية نزيهة وشفافة، تكون نقلة نوعية في مسيرة الوطن التطويرية التحديثية، في مقدمة مهام الحكومة، حتى يمارس المواطنون حقهم وواجبهم في انتخاب مجلس نيابي قادر على أداء دوره الدستوري، والإسهام في مسيرة البناء، وتكريس الديمقراطية ثقافة وممارسة. وصدعت الحكومة لتوجيهاتكم السامية، فعدلت قانون الانتخاب، وأدخلت تحسينات نوعية على كل مجريات العملية الانتخابية، وكرست كل إمكانياتها لإدارة الانتخابات بحيادية ونزاهة وفاعلية. وبحمد الله، تم إجراء الانتخابات بشفافية ونزاهة شهد بها حوالي ثلاثة ألاف مراقب أردني وأجنبي. ومارس الأردنيون حقهم، وانتخبوا مجلس النواب السادس عشر، لتستمر المسيرة الديمقراطية، في البناء على الانجاز وخدمة الوطن ومصالحه.

مولاي صاحب الجلالة الهاشمية، لقد طوقتم عنقي بالثقة الغالية التي وضعتموها في جنديا من جنودكم الذين يقدمون الوطن ومصالحه على كل سواه. وبذلت وزملائي الوزراء أقصى ما في وسعنا لترجمة رؤية جلالتكم إلى عمل صالح، يعود بالخير على أردننا الغالي وشعبكم الوفي، فسعينا إلى تنفيذ توجيهاتكم السامية من دون هوادة أو تردد، ومن دون أي اعتبارات غير المصلحة العامة، لنكون عند حسن ظن جلالتكم، وأهلا لخدمة وطننا العزيز.

واليوم وقد أجريت الانتخابات النيابية، لتبدأ مرحلة جديدة من مراحل العطاء، في وطننا الذي سيبقى في ظل قيادتكم الملهمة الحكيمة، وطن الأمن والاستقرار والعز والكرامة والإنجاز، فإنني أضع استقالة الحكومة بين يدي جلالتكم، داعيا الله عز وجل أن يحفظكم سندا وذخرا للوطن والأمة، وأن ييسر لوطننا العزيز المزيد من التقدم والمنعة والازدهار. واسمحوا لي يا سيدي أن أرفع إلى مقامكم السامي أعمق مشاعر الشكر والاعتزاز، على ثقتكم الغالية التي أكرمتموني بها، وعلى دعمكم المستمر، الذي كان لنا خير عون طيلة فترة تحملي وزملائي الوزراء أمانة المسؤولية.





  • 1 22-11-2010 | 05:11 PM

    وزراء في التعديل الجديد : بسام العموش وسميح المعايطة وريما خلف

  • 2 بينت الحكومة 22-11-2010 | 05:16 PM

    محمد داودية خارجية , ابراهيم كساب تخطيط , سعد السرور اشغال عامة , بسام العموش شؤون برلمانية , والباقي همة همة

  • 3 مطلع 22-11-2010 | 05:17 PM

    ريم محمد القرعان وزيرا للزراعة

  • 4 مطلع ومقرب 22-11-2010 | 05:17 PM

    معالي المهندس سمير الحباشنه نائب رئيس وزراء وزير الداخليه

  • 5 الف مبروك 22-11-2010 | 05:19 PM

    الف مبروك للنشمي ابو عمر , محمد داودية , وزيرا للخارجية

  • 6 اردني 22-11-2010 | 05:20 PM

    يا رب يكون صبري ربيحات من القادمين الى الحكومة الجديدة

  • 7 أحسن إشي ! 22-11-2010 | 05:21 PM

    مبروووك :)

  • 8 مطلع جدا 22-11-2010 | 05:24 PM

    معالي صالح القلاب ناطق رسمي بأسم الحكومه وسوزان عفانه للتلفزيون

  • 9 فراس 22-11-2010 | 05:25 PM

    مبروك للجميع

  • 10 وليد فريوان \ امريكا 22-11-2010 | 05:25 PM

    عدل زي ما بدك يا دولة الرئيس ...خليك مرن شويه

  • 11 مواكب التغيرات 22-11-2010 | 05:26 PM

    اين الاكراد من التعديلات الوزارية

  • 12 22-11-2010 | 05:26 PM

    المهندس سامي هلسه وزير اشغال
    الدكتور عبد الكريم القضاة وزير صحه
    سميح المعايطه للاعلام والاتصال
    بسام صنوبر للمياه والري
    علي الغزاوي للشؤن الاجتماعية
    سلامه حماد وزير داخليه
    محمد عبيدات وزير بيئه
    خلف المحاسنه وزير بلديات
    خالدالايراني للسياحه والاثار
    جمال الصرايره وزير اتصالات وتكنولوجيا المعلومات

  • 13 متابع 22-11-2010 | 05:26 PM

    التعديل سيشمل 11 حقيبة وزارية ... ومعلومات حول الدكتورة ريما خلف نائبا ثانيا لرئيس الوزراء ... سميح المعايطة وزيرا الاعلام والاتصال ... والكركي قد يحمل حقيبة التعليم العالي إضافة للتربية .. وتغيير وزراء الاعلام والسياحة والثقافة والمياه والبيئة والطاقة والداخلية والشؤون البرلمانيةوالاشغال والتنمية السياسية

  • 14 مطلع 22-11-2010 | 05:26 PM

    بشر هاني الخصاونه وزيرا للخارجيه

  • 15 مبروك 22-11-2010 | 05:27 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية
    3. معالي الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 16 22-11-2010 | 05:28 PM

    الدكتور عمرالخشمان

  • 17 مصدر مطلع جدا 22-11-2010 | 05:30 PM

    الكتور حسين الطراونة وزير داخلية مبروك سلفا

  • 18 محمد 22-11-2010 | 05:30 PM

    المهندس علاء البطاينه وزير النقل

  • 19 محمد 22-11-2010 | 05:30 PM

    المهندس علاء البطاينه وزير النقل

  • 20 مصدر موثوق 22-11-2010 | 05:31 PM

    ريم القرعان

  • 21 فيصل الشرعه 22-11-2010 | 05:32 PM

    نفسي يكون واحد من الشرعه

  • 22 22-11-2010 | 05:32 PM

    عطوفه المهندس عامر المجالي وزير الاشغال

  • 23 yaa 22-11-2010 | 05:32 PM

    يااااه لو يحكي معي

  • 24 123 22-11-2010 | 05:32 PM

    هناك بعض السير الذاتية لا اشخاص مؤهلين جدا في مكتب مدير دولة رئيس الوزراءياريت لو دولة الرئيس يطلع عليهم قبل تشكيل الوزارة الجديدة تمشيا مع اقوال جلالة سيدنا بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب حفظ الله الاردن سالما قويا في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة

  • 25 22-11-2010 | 05:33 PM

    الى رقم واحد مطلع شو من وين جايب هاذ الاسم وللزراعه كمان

  • 26 22-11-2010 | 05:33 PM

    الى رقم واحد مطلع شو من وين جايب هاذ الاسم وللزراعه كمان

  • 27 ابن اربد 22-11-2010 | 05:33 PM

    مبروك للمهندس جمال ابو عبيد وزير بلديات

  • 28 ابن اربد 22-11-2010 | 05:33 PM

    مبروك للمهندس جمال ابو عبيد وزير بلديات

  • 29 قارئة الفنجان 22-11-2010 | 05:34 PM

    سيكون القرار صعبا لأنه سيتم التضحيه في عدد من الوزراء اتوقع ان يصل العدد مابين 7-9 وزراء من بينهم وزراء في وزارات هامة ويخبرنا الفنجان بانه سيدخل وزراء جدد ولكن لم يكونوا وزراء سابقا او ان يكون بعدد لا يتجاوز 3 فقط الا ان الاسماء ستكون مقبولة شعبيا وسيلاقي التعديل ارتياح شعبي

  • 30 مواطن شريف 22-11-2010 | 05:34 PM

    معالي سمير الحباشنة للداخلية

  • 31 مطلع 22-11-2010 | 05:34 PM

    اللهم استجب لنا باقالة محمد عبيدات وزير الاشغال

  • 32 سعودي / لواء بصيرا 22-11-2010 | 05:35 PM

    النائب السابق والمهندس محمد اسماعيل السعودي وزيرا" لللاشغال العامه والاسكان يا رب .

  • 33 موظف حكومه 22-11-2010 | 05:35 PM

    اتمنى انصاف عطوفه المهندس عامر المجالي

  • 34 lلمجالي 22-11-2010 | 05:35 PM

    من المتوقع الدكتوره دانه الطراونه وزيرة التربيه والتعليم العالي

  • 35 متوقع 22-11-2010 | 05:36 PM

    الدكتور راضي الطراونة وزيرا للزراعه

  • 36 الدكتور جبر خالد العزام / السعودية 22-11-2010 | 05:36 PM

    اللهم احفظ هذا البلد آمنا بقيادته الهاشمية ويسر له رجالا همهم خدمة الوطن والمواطن بعيدا عن المصالح الشخصية الضيقة والأنانية المفرطة لتحقيق الرؤى والتطلعات والآمال المنشودة

  • 37 22-11-2010 | 05:36 PM

    اتمنى انصاف عطوفه المهندس عامر المجالي

  • 38 العزام 22-11-2010 | 05:37 PM

    الدكتور محمد الشطناوي وزيراَ للمياه والري أو للزراعة

  • 39 أبن الوسط 22-11-2010 | 05:37 PM

    السفير عارف الرتيمة للخارجية أو النقل

  • 40 صديق مقرب من الوزراء 22-11-2010 | 05:37 PM

    مبروك للدكتور زيد زريقات وزيراً للبيئة واللواء عبدالله شديفات وزيراً للدولة

  • 41 نشميه 22-11-2010 | 05:38 PM

    المهندس مازن الخصاونةوزيرا للزراعة

  • 42 عاجل جداً 22-11-2010 | 05:38 PM

    الدكتور معن مرضي القطامين

  • 43 urduni 22-11-2010 | 05:39 PM

    mabrouk to liwaa ahmad shiyab

  • 44 اسماء مؤكده 22-11-2010 | 05:39 PM

    معالي المهندس سمير الحباشنه نائب رئيس وزراء وزير الداخليه
    عطوفه المهندس عامر المجالي وزير الاشغال
    سميح المعايطه للاعلام والاتصال
    المهندس علاء البطاينه وزير النقل

  • 45 ادريس 22-11-2010 | 05:39 PM

    نريد حصه لجرش يا دوله الرئيس

  • 46 urduni 22-11-2010 | 05:39 PM

    mabrouk to liwaa ahmad shiyab

  • 47 مطلع 22-11-2010 | 05:40 PM

    الدكتورعمرالخشمان للمياه والري

  • 48 ابن الوطن 22-11-2010 | 05:42 PM

    الباشا محمود الخطيب وزير الداخليه

  • 49 ابو 22-11-2010 | 05:43 PM

    سليم البطاينه للمياه والري

  • 50 وزير من عموش المفرق 22-11-2010 | 05:43 PM

    وبحسب اطلاعي راح يكون في وزير من العموش ........عموش المفرق اسم جديد وغير متوقع وهو معروف لدى جميع اهل المفرق ......

  • 51 مبروك 22-11-2010 | 05:43 PM

    الدكتور عبد الكريم القضاة وزير الصحة

  • 52 من اربد 22-11-2010 | 05:44 PM

    واحد من اربد ..... يونس الجمرة للشؤون البلديه

  • 53 22-11-2010 | 05:44 PM

    مبروك للسيد تحسين الصلاحات وزيرا للسياحة والاثار منها للأعلى منها يا ابو حسام

  • 54 متوقع 22-11-2010 | 05:44 PM

    اسمى خضر تنميه سياسية
    راضي الطراونة للزراعه
    خالد الكركي تربيه وتعليم
    الفايز للصحه
    عبدالكريم الملاحمه للداخلبه
    علي سلامه الخالدي وزير دوله
    محمد داوديه وزير خارجيه
    عبدالوهاب زغيلات اعلام
    فايز الشوابكه شؤون برلمانيه
    مناور المحاسنه اشغال عامه
    غالب الزعبي شؤون قانونيه
    محمد الرقاد وزير عدل
    محمود السرطاوي اوقاف

  • 55 مصدر مطلع 22-11-2010 | 05:44 PM

    المهندس سلامة الحياري وزيرا للمياة

  • 56 الى المعلقين الاكارم 22-11-2010 | 05:45 PM

    ماشاءالله كلكو مصادر مطلعة هاي معناتو الشعب كلو مصادر مطلعة !!!!!!! خلوها عالبركة يا جماعة ,,والمستوزرين يحطو راسهم وينامو لانو لن يأتو بواحد مستوزر.

  • 57 علاء البدور ابو سيف 22-11-2010 | 05:45 PM

    الرجاء الحار وضع الرجل المناسب في المكان المناسب مش مهندس تحطوه وزير صحه ودكتور طب تحطوه وزير مياه وري

  • 58 22-11-2010 | 05:45 PM

    مبروك للدكتور عبدالكريم القضاه وزير الصحة

  • 59 عزالدين 22-11-2010 | 05:45 PM

    ان شاء الله عبد الرحيم العكور عين

  • 60 متابع 22-11-2010 | 05:46 PM

    معلومات شبه مؤكده الأستاذ الدكتور سهل نصير وزيرا للتنميه الاجتماعيه الدكتور أحمد عبد الخطايبه وزيرا للصحه الدكتور زكريا النوايسه وزيرا للتنميه السياسيه

  • 61 مصدر اكيد جدا 22-11-2010 | 05:46 PM

    الدكتور فايز الربيع وزيرا للتعليم العالي

  • 62 الى 10 22-11-2010 | 05:46 PM

    وحد الله هاي الحكومه كلها ....
    هههههههههه

  • 63 من عمان 22-11-2010 | 05:46 PM

    الدكتور محمد خليل الحموري وزيــر العدل
    الف مبروك لعشيرة ال الحموري

  • 64 22-11-2010 | 05:47 PM

    ناصر الشريدة للتخطيط
    محمد ابو الغنم البلديات
    عماد حجازين السياحة والاثار
    محمد الفرجات البيئة
    محمد ممتاز القيسي الصناعة والتجارة

  • 65 22-11-2010 | 05:47 PM

    الدكتور سلطان ابو عرابي وزيراً للثقافة

  • 66 مطلع ومقرب 22-11-2010 | 05:47 PM

    اكثم... وزير السياحه والشؤون البرلمانيه للتعليم العالي

  • 67 مصدر 22-11-2010 | 05:49 PM

    عطوفة الدكتور ضيف الله الدغمي وزيراً للصحة

  • 68 القضاة 22-11-2010 | 05:49 PM

    بس بلاش عبدالكريم القضاة يصير وزير

  • 69 صابربطوش 22-11-2010 | 05:49 PM

    ياريت وزير من البطوش مرة في العمر للة

  • 70 مصدر عسكري/موثوق 22-11-2010 | 05:50 PM

    دولة السيد خالد جميل الصرايرة رئيساً
    معالي السيد غالب الموازرة وزير داخلية
    معالي السيد جمال الشوابكة وزير دفاع
    معالي السيد محمد الرعود للنقل
    معالي السيد احمد سرحان للخارجية
    معالي السيد علي سلامة الخالدي للسياحة
    معالي السيد عواد سليم للتنمية الاجتماعية
    معالي السيد محمود الخزاعلة للاشعال العامة
    معالي السيد ناصر جودة للخارجية
    والبقية ثابتين
    وسلامتكم

  • 71 شياب بهولندا 22-11-2010 | 05:52 PM

    A7la basha Ahmad alshiyyab
    to 33 and 36 :D

  • 72 كركي مطلع ومعه الخبر 22-11-2010 | 05:53 PM

    سمير الحباشنة نائب رئيس وزراء وزير للداخلية وسامي الهلسة وزير للاشغال وراضي الطراونة وزيرا للزراعة

  • 73 مواطن 22-11-2010 | 05:54 PM

    الى رقم 9 الا يعقل ان لا يكون ولا وزير مسيحي يا رجل يا رجل

  • 74 العموش 22-11-2010 | 05:54 PM

    عيد الفايز للداخلية

  • 75 القضاة 22-11-2010 | 05:54 PM

    علي الحياصات وزير للصحة
    مبروك

  • 76 عجلوني 22-11-2010 | 05:54 PM

    الدكتور عبد الكريم القضاة وزيرا للصحة

  • 77 الف مبروك 22-11-2010 | 05:55 PM

    من المتوقع

    الدكتور مروان عناب وزير للزراعة

  • 78 الوزراء الجدد 22-11-2010 | 05:55 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة
    مع حفط الالقاب

  • 79 الى 49 22-11-2010 | 05:55 PM

    الى 49 ممكن يكون كلامك فيه نوع من الصحة والله اعلم

  • 80 عمران قاسم 22-11-2010 | 05:55 PM

    سلمان مفلح القضاة وزير داخلية خلف المحاسنة وزير بلديات

  • 81 الفقيه 22-11-2010 | 05:58 PM

    مبرو ك معالي هاشم الفقيه وزيرا للعمل

  • 82 الفقيه 22-11-2010 | 05:58 PM

    مبرو ك معالي هاشم الفقيه وزيرا للعمل

  • 83 اردني يحب الخير للوطن 22-11-2010 | 05:59 PM

    هناك بعض السير الذاتية لا اشخاص مؤهلين جدا في مكتب مدير مكتب دولة رئيس الوزراء ياريت لو دولة الرئيس يطلع عليهم قبل تشكيل الوزارة الجديدة تمشيا مع اقوال جلالة سيدنا بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب حفظ الله الاردن سالما قويا في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة

  • 84 22-11-2010 | 06:00 PM

    سلطان مين

  • 85 ابن القضاة 22-11-2010 | 06:00 PM

    عبد الكريم القضاة

  • 86 22-11-2010 | 06:00 PM

    مساء الخير
    لتعليق 56 من أنت لتكتب هذا التعليق بإذن الله تعالى سيكون الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة وزيرا للصحة .

  • 87 المناسب 22-11-2010 | 06:01 PM

    الشياب هو الانسب. نعم هو.

  • 88 أكيد 22-11-2010 | 06:01 PM

    علي سلامة الخالدي وزير الدولة لانه مهضوم الحق ....اتمنى انصاف هذا الشخص لانه قدم نفسه لهذا الوطن .....وادام هذا البلد حرآ وامنآ تحت الراية الهاشمية

  • 89 مكيف بالوزير 22-11-2010 | 06:01 PM

    المهندس خالد العدوان من ديوان المحاسبه الى الاشغال وزيرا

  • 90 ربداوي-الى رقم 13 22-11-2010 | 06:01 PM

    معلوماتك خاطئة لأنه يستحيل ان يكون عندنا 3 وزراء من عائلة واحدة (21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة.25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية)
    مع الشكر

  • 91 بشار غوانمه 22-11-2010 | 06:01 PM

    د محمد كنوش الشرعه وزير التنميه السياسيه

  • 92 عاصي النصراوين 22-11-2010 | 06:02 PM

    شو وضع أولادي من الأعراب في الحكومة الجديدة

  • 93 جرش 22-11-2010 | 06:02 PM

    وين حصة جرش وحصة بليلا ولا ما حدا كمان رح يعبرنا هالمرة

  • 94 روعة 22-11-2010 | 06:02 PM

    ازا حطوا سلطان ابو عرابي
    بلبق المثل

  • 95 وزير صحه 22-11-2010 | 06:02 PM

    مبروووك لدكتور عبدالكريم القضاه وزير صحه

  • 96 متوقع 22-11-2010 | 06:02 PM

    من المؤكد دخول معالي الاستاذ عادل حداد وزير السياحه والاثار في التعديل الحالي

  • 97 الانسب 22-11-2010 | 06:02 PM

    اللواء احمد الشياب هو الانسب.

  • 98 انس 22-11-2010 | 06:03 PM

    يا الاهي شو بنحب

  • 99 توقعات 22-11-2010 | 06:03 PM

    نضال الحديد الاشغال العامة \ محمد الرقاد العدل \ خلف الرقاد الصحة \ فايز الشوابكة الشوؤن البرلمانية \ خلف الهميسات التنمية السياسية \ عبد الاله الحنيطي البلديات \

  • 100 مطلع 22-11-2010 | 06:03 PM

    الدكتور الشياب وزير صحه والعبيدات للاشغال والمجالي للعمل
    هذا لحد الان

  • 101 المساعيد 22-11-2010 | 06:04 PM

    الف مبروك للسيد حسين شخير المساعيد وزيراً للتنمية السياسية

  • 102 المساعيد 22-11-2010 | 06:04 PM

    الف مبروك للسيد حسين شخير المساعيد وزيراً للتنمية السياسية

  • 103 اربداوي 22-11-2010 | 06:04 PM

    يا ريت واحد من الشباب يا دولة الرئيس د عبد المهدي العثامنة ...............

  • 104 أمجد معرووووف 22-11-2010 | 06:04 PM

    الدكتور طلال العجاج وزيرا للعدل

  • 105 معاني 22-11-2010 | 06:04 PM

    الى كل الشياب 1000 مبروك اللواء احمد الشياب

  • 106 lطلع 22-11-2010 | 06:05 PM

    ريم القرعان هي نائب الدير العام لمؤسسة الإقراض الزراعي و هي أصلا مهندسة زراعية

  • 107 22-11-2010 | 06:05 PM

    عبداالله الجازي وزير دولة

    محمد داوودالعبادي وزير التنمية الاجتماعية
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة

  • 108 مصدر 22-11-2010 | 06:05 PM

    عبداالله الجازي وزير دولة

    محمد داوودالعبادي وزير التنمية الاجتماعية
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة

  • 109 alaa alpdoor 22-11-2010 | 06:05 PM

    علاء البدو ر وزير دوله اخبار اكيده ان شا الله

  • 110 اجبد 22-11-2010 | 06:05 PM

    ول يا هالحياة كيف انك...شعبنا الحافظ الله كله مصادر مطلعة و مقتربة!!
    الله يجيب اللي فيه الخير

  • 111 إلى تعليق رقم 66 22-11-2010 | 06:05 PM

    الى تعليق رقم 66:

    دولة سمير الرفاعي سيقوم بتعديل وزاري فكيف سيعين جمال الصرايرة رئيساً للوزراء؟؟؟!!!!

  • 112 كركي مطلع 22-11-2010 | 06:05 PM

    معالي الدكتور محمدالصرايرة. وزير للاتصالات
    معالي الدكتور حسام القطاونة. وزيرالداخلية
    معالي الدكتور أحمد المجالي. وزيرالثقافة
    معالي الدكتور محمدالطراونة. وزيراللتعليم العالي
    معالي الدكتور عبدالله المعايطة. وزير للصناعة

  • 113 22-11-2010 | 06:06 PM

    ههههههههههههههههم
    معقول سلطان ابو عرابي

  • 114 دبلوم كلية 22-11-2010 | 06:06 PM

    انا بحمل دبلوم كلية مجتمع لغة انجليزية يا ترى ما بطلعلي اصير وزير!!!!!!!!!!

  • 115 22-11-2010 | 06:06 PM

    ناصر الشريدة للتخطيط محمد ابو الغنم البلديات عماد حجازين السياحة والاثار محمد الفرجات البيئة محمد ممتاز القيسي الصناعة والتجارة

  • 116 عالم بخبايا الامور 22-11-2010 | 06:07 PM

    سمير الحياري وزيرا للاعلام

  • 117 مصدر مطلع 22-11-2010 | 06:07 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عبدالاله المفلح وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة

  • 118 مصدر قريب من الحكومة 22-11-2010 | 06:07 PM

    متوقع المحامي شتيوي العظامات وزيراً للتنمية الاجتماعية
    معالي قفطان المجالي وزيراً للداخلية

  • 119 بني خالد 22-11-2010 | 06:08 PM

    د.انور عودة وزير الشؤون الاجتماعية
    د.ابراهيم اشعيل السيالة.وزير البلديات
    د.احمد عايد وزير التربية والتعليم
    دحسين جابر وزير الاوقاف
    د.احمد مفرح السليم وزير التنمية السياسية
    د.عبدالله صيتان الدحيم وزير الاعلام

  • 120 Faqlous 22-11-2010 | 06:08 PM

    Bashir Rawashdeh

  • 121 متابع 22-11-2010 | 06:08 PM

    الدكتوره بثينة الفريحات وزيرة للتنمية الاجتماعية

  • 122 الاغوار 22-11-2010 | 06:08 PM

    نتمنى أن يكون محمود باشا الخطيب من ضمن الوزراء .

  • 123 متخصص 22-11-2010 | 06:09 PM

    خالد الكركي نائب رئيس
    فوزي غرايبة تربية وتعليم
    عمر شديفات للتعليم العالي
    مهند مبيضين للثقافة
    راتب سعود للتنمية
    ماجد الحباشنة للعمل
    سوزان عفانة للإعلام
    عماد صلاح لتكنولوجيا المعملومات
    سحر العوران للزراعة

  • 124 مفصوم باشا 22-11-2010 | 06:09 PM

    والله شايف الكل مطلع

  • 125 فيصل الطراونه 22-11-2010 | 06:11 PM

    جميع من تم ذكر اسماءهم من الاخوة المعلقين ( مجرد توقعات وتكهنات ) والحقيقه تبقى لدى دولة رئيس الوزراء.. الف مبروك للجميع .

  • 126 مهتم جدا جدا جدا 22-11-2010 | 06:11 PM

    ياريت تتغير جميع اطقم الوزرات

  • 127 الحتامله 22-11-2010 | 06:11 PM

    عدنان الحتامله وزير الأشغال العامه

  • 128 جاسر معروف خلالف 22-11-2010 | 06:11 PM

    "رسمي الرشا" ابو الهيجاء وزير بلديات خلف المحاسنة وزير داخلية سلمان مفلح القضاة وزير تنمية اجتماعية

  • 129 جاسر معروف خلالف 22-11-2010 | 06:12 PM

    "رسمي الرشا" ابو الهيجاء وزير بلديات خلف المحاسنة وزير داخلية سلمان مفلح القضاة وزير تنمية اجتماعية

  • 130 هناء 22-11-2010 | 06:12 PM

    خرج الوزراء من مجلس الوزراء الان على أن يزاولوا أعمالهم كالمعتاد يوم غد إلى حين ....

  • 131 الف مبروك 22-11-2010 | 06:12 PM

    محمد خليل الحموري وزيرا للعدل
    الف مبروك ياابو طارق

  • 132 شهاب 22-11-2010 | 06:13 PM

    الاستاذ الدكتور عبدالله النقرش
    وزيرا للخارجيه/ او التنميه السياسيه

  • 133 مطلع 22-11-2010 | 06:14 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور ياسم السالم وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 134 مش مطلع 22-11-2010 | 06:15 PM

    محمد الصبيحي وزير داخليه عشانه يستوعب الاحتياجات والفروقات بين نفسيات مواطنين كل محافظه

  • 135 مطلع 99 22-11-2010 | 06:17 PM

    الدكتور محمود الحبيس وزيرا للتعليم العالي

  • 136 مطلع مش عارف اشي 22-11-2010 | 06:17 PM

    حمزه السعد وزيرا للخارجيه
    محمد البشتاوي الزراعه
    حسام ابوالشكر الاتصالات
    عبد الله الصوص الشباب والرياضه
    احمد الحياري الداخليه نائبا اول للرئيس
    محمد راجي العقيل وزير دولة
    والباقين ثابتين

  • 137 عاجل جدا 22-11-2010 | 06:20 PM

    زياد باشا هنانده وزيرا للنقل

  • 138 يزن الصمادي 22-11-2010 | 06:21 PM

    معالي السيد يزن الصمادي / وزير دولة / يعني هسا كللكو صرتوا مطلعين مش معقول يا جماعة

  • 139 الى 14 (مبروك) - بني كنانه الجميل 22-11-2010 | 06:21 PM

    والله كثير , اعطيت الحياصات حقيبتين, وحده بقدي.

  • 140 توقع 22-11-2010 | 06:21 PM

    الدكتور قطيش العموش وزير للبيئة

  • 141 رائد المومني 22-11-2010 | 06:21 PM

    ان شالله رائد المومني

  • 142 محشش مستوزر 22-11-2010 | 06:21 PM

    معالي السيد ... وزيرا للخيار والبندوره قصدي للزراعه.
    معالي السيد... وزيرا للباصات والتكسيات والقلابات قصدي وزيرا للنقل.
    معالي السيد....وزيرا للزفته والدخلات والشوارع والشقق قصدي للاشغال العامه والاسكان.
    معالي السيد.... وزيرا للشتاء والسدود قصدي وزيرا للمياه.
    معالي السيد... وزيرا للكتب والمسرحيات والمهرجانات قصدي وزيرا للثقافه.
    معالي السيد...وزيرا للديون وسدادها والمصاري قصدي وزيرا للماليه.
    معالي السيد...وزيرا للطلاب والمعلمين والتوجيهي قصدي وزيرا للتربيه والتعليم.
    معالي السيد....وزيرا للجامعات وتعينات رؤساء الجامعات قصدي وزيرا للتعليم العالي.
    معالي السيد... وزيرا للمرضى والمستشفيات والاطباء قصدي وزيرا للصحه.
    معالي السيد....وزيرا للفقراء والمساكين اللي ما الهم راتب قصدي وزيرا للتنميه الاجتماعيه.
    معالي السيد.... وزيرا للاستيراد والتصدير ومصانع الشيبس قصدي وزيرا للنجاره والصناعه.
    معالي السيد....وزيرا للجرايد والراديو والتلفزيون قصدي وزيرا للاعلام.
    معالي السيد....وزيرا للروحات برا قصدي وزيرا للخارجيه.
    معالي السيد...وزيرا للصخر الزيتي والغاز والكهرباء قصدي وزيرا للطاقه والثروه المعدنيه...الخ

  • 143 محشش مستوزر 22-11-2010 | 06:21 PM

    معالي السيد ... وزيرا للخيار والبندوره قصدي للزراعه.
    معالي السيد... وزيرا للباصات والتكسيات والقلابات قصدي وزيرا للنقل.
    معالي السيد....وزيرا للزفته والدخلات والشوارع والشقق قصدي للاشغال العامه والاسكان.
    معالي السيد.... وزيرا للشتاء والسدود قصدي وزيرا للمياه.
    معالي السيد... وزيرا للكتب والمسرحيات والمهرجانات قصدي وزيرا للثقافه.
    معالي السيد...وزيرا للديون وسدادها والمصاري قصدي وزيرا للماليه.
    معالي السيد...وزيرا للطلاب والمعلمين والتوجيهي قصدي وزيرا للتربيه والتعليم.
    معالي السيد....وزيرا للجامعات وتعينات رؤساء الجامعات قصدي وزيرا للتعليم العالي.
    معالي السيد... وزيرا للمرضى والمستشفيات والاطباء قصدي وزيرا للصحه.
    معالي السيد....وزيرا للفقراء والمساكين اللي ما الهم راتب قصدي وزيرا للتنميه الاجتماعيه.
    معالي السيد.... وزيرا للاستيراد والتصدير ومصانع الشيبس قصدي وزيرا للنجاره والصناعه.
    معالي السيد....وزيرا للجرايد والراديو والتلفزيون قصدي وزيرا للاعلام.
    معالي السيد....وزيرا للروحات برا قصدي وزيرا للخارجيه.
    معالي السيد...وزيرا للصخر الزيتي والغاز والكهرباء قصدي وزيرا للطاقه والثروه المعدنيه...الخ

  • 144 مصدر خصواني 22-11-2010 | 06:23 PM

    معالي المهندس مازن الخصاونه وزيرا للزراعه
    معالي الدكتور بشر هاني وزير للخارجيه
    معالي محمد مصطفى خصاونه وزير للتنميه الاجتماعيه
    معالي الدكتور عبد الكريم الخصاونه وزيرا للاوقاف
    معالي السيد نسيم الخصاونه وزيرا للداخليه
    معالي الاستاذ يسار خصاونه وزيرا للثقافه
    معالي الفريق مامون خصاونه وزيرا للاعلام و الاتصال

  • 145 قريب 22-11-2010 | 06:23 PM

    علي حسن الكايد للداخلية

  • 146 حياري ابو ساتم 22-11-2010 | 06:23 PM

    ونعم الشاب المنتمى الخلوق المهندس فاروق الحيارى المستحق بحكم وظيفتة وزيرا للطاقة والثروة المعدنية انشاء اللة

  • 147 مطلع 22-11-2010 | 06:23 PM

    ابراهيم الساكت نائب رئيس الوزراء

  • 148 مطلع ومن قلب الحدث 22-11-2010 | 06:23 PM

    مبروك للدكتور عـنف الزيادات وزارة البيئة

  • 149 اردني 22-11-2010 | 06:24 PM

    مبروك للدكتور المهندس محمد خالد النظامي وزيرا للاتصالات-والله تستحق يا دكتور

  • 150 ابن الاردن 22-11-2010 | 06:24 PM

    د عبدالكريم الخوالده لصحه

  • 151 ابن الاردن 22-11-2010 | 06:25 PM

    اهم اشي نريد جميع الوزراء يطيرون من الحكومة وعلى راسهم نايف القاضي

  • 152 مؤكد من راسه الوزره 22-11-2010 | 06:25 PM

    معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5 معالي المهندس عامر المجالي وزير اشغال

  • 153 الباشا 22-11-2010 | 06:26 PM

    انشاءالله اللواء أحمد محمود الشياب

  • 154 عقباوي متابع 22-11-2010 | 06:26 PM

    مبروك للدكتور محمد حريزي البدري وزيرا للصحة

  • 155 خبر 100 %%%%%%% 22-11-2010 | 06:26 PM

    بات في حكم المؤكد ان ان حقيبة وزارة العدل قد احيلت لمعالي محمد خليل الحموري
    نبارك لابو طارق هذا المنصب ولعموم عشيرة ال الحموري الكرام

  • 156 22-11-2010 | 06:26 PM

    معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5 معالي المهندس عامر المجالي وزير اشغال

  • 157 Faqlous 22-11-2010 | 06:26 PM

    Where is my comments..

  • 158 كركي 22-11-2010 | 06:26 PM

    الدكتور ياسين عبد الرحمن الطراونه وزيرا للصحة المهندس عامر المجالي وزيرا للصناعة والتجارة

  • 159 الوزراء الجدد 22-11-2010 | 06:26 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة
    مع حفط الالقاب

  • 160 ابن الوطن 22-11-2010 | 06:26 PM

    السيد علاء علقم وزاره التجاره انشاء الله يتحرك الشغل مع العراق يا أبو جواد

  • 161 مصدر مطلع 22-11-2010 | 06:26 PM

    مبروك حمادة فراعنة وزيراً للتنمية السياسية

  • 162 اربداوي 22-11-2010 | 06:27 PM

    الف مبروك للشيخ جمال البطاينة وزارة الاوقاف

  • 163 22-11-2010 | 06:27 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة
    مع حفط الالقاب

  • 164 بيبرس 22-11-2010 | 06:28 PM

    معالي وليد القيسي ابو خالد وزير تنمية سياسية

  • 165 كركية 22-11-2010 | 06:28 PM

    الى رقم 93 والله انك نشمي يا ريتك رئيس وزراء

  • 166 عجاوني 22-11-2010 | 06:29 PM

    الف مبروك للشيخ سمير القضاة وزارة الأوقاف

  • 167 سمير 22-11-2010 | 06:29 PM

    الاستاذ الدكتور محمد عبده حتامله وزير التعليم العالي

  • 168 22-11-2010 | 06:29 PM

    معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5 معالي المهندس عامر المجالي وزير اشغال

  • 169 عجلوني 22-11-2010 | 06:30 PM

    مبروك لحمدان القرشي الوزارة

  • 170 22-11-2010 | 06:30 PM

    ناصر الشريدة للتخطيط
    محمد ابو الغنم البلديات
    عماد حجازين السياحة والاثار
    محمد الفرجات البيئة
    محمد ممتاز القيسي الصناعة والتجارة

  • 171 عماش البيك 22-11-2010 | 06:30 PM

    حسب مصادر عليمة في لندن
    الدكتور باسم عوض الله رئيسا للوزراء
    الدكتور سليمان الفايز وزيرا للداخلية
    الدكتور مهند المبيضين وزيرا للثقافة
    الدكتور فهد الفانك وزيرا للمالية
    الدكتور جمال الصرايرة للاتصالات
    الاستاذ عريب الرنتاوي للتنمية السياسية
    الاستاذ علي البلاونه للاتصال والاعلام
    الدكتور محمد خير مامسر للتنمية الاجتماعية
    الدكتور ابراهيم العبادي وزيرا للصحة
    الاستاذ محمد ابوسماقة للسياحة والاثار
    الدكتور محمود السرطاوي للاوقاف
    الدكتور عبد الله المدادحة للخارجية
    الاستاذ أحمد المفلح وزير دولة للشئون الخارجية

  • 172 من الدوار الرابع الان 22-11-2010 | 06:30 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة
    مع حفط الالقاب

  • 173 خالد العلي 22-11-2010 | 06:31 PM

    م. محمد أبو هزيم وزيرا للخارجية الف مبروك لمعالي المهندس محمد

  • 174 الى الكتاب 22-11-2010 | 06:32 PM

    كلكوا فاضين اشغال ولا واحد رايح يوخذ بارائكم الرئيس يعرف من هو كفو الى المنصب

  • 175 التعديل الوزاري 22-11-2010 | 06:32 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة

  • 176 عارف 22-11-2010 | 06:32 PM

    د.مؤمن الحديدي وزيرا للصحه،
    د.أحمد بني هاني وزيرا للتنمية الإجتماعية

  • 177 مراقب 22-11-2010 | 06:33 PM

    الاستاذ عمر عبنده وزيرا للاعلام

  • 178 اردني وافتخر 22-11-2010 | 06:33 PM

    محمود باشا الخطيب وزير الداخليه

  • 179 مطلع 22-11-2010 | 06:33 PM

    الدكتور المهندس علي يوسف الزعبي وزيراً للطاقة

  • 180 صريحي 22-11-2010 | 06:34 PM

    اللواء أحمد باشا الشياب باذن الله

  • 181 للتعليق 113 22-11-2010 | 06:34 PM

    التكميلة ابراهيم الكوشة وزير الصحة
    مصطفى الحياري الاشغال العامة

  • 182 انور الحماد 22-11-2010 | 06:34 PM

    ياريت لو انه تغيير مش تعديل

  • 183 mabrook 22-11-2010 | 06:35 PM

    dr.inaam khalaf minister of higher education

  • 184 مصدر مطلع 22-11-2010 | 06:35 PM

    خالد الكركي نائب رئيس
    فوزي غرايبة تربية وتعليم
    عمر شديفات للتعليم العالي
    مهند مبيضين للثقافة
    راتب سعود للتنمية
    ماجد الحباشنة للعمل
    مرزوق القعيد للسياحة
    سوزان عفانة للإعلام
    عماد صلاح لتكنولوجيا المعملومات
    مازن الخصاونة للزراعة

  • 185 ابن السلط 22-11-2010 | 06:36 PM

    معالي الاستاذ الشعب راحت عليه

  • 186 ابن السلط 22-11-2010 | 06:36 PM

    معالي الاستاذ الشعب راحت عليه

  • 187 السرديه 22-11-2010 | 06:36 PM

    شلاش الدبيس وزيرا للداخليه

    انور القطعان وزيرا للتنميه

    ضيف الله الموالي وزيرا للصناعه والتجاره

    حابس المدارمه وزيرا للتخطيط

  • 188 22-11-2010 | 06:36 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة
    عليا بوران وزيرة للخارجية

  • 189 مصدر سري 22-11-2010 | 06:36 PM

    تم تعبين السيد نايف بني نصر وزيرا للداخليه

  • 190 مطلع 22-11-2010 | 06:36 PM

    ســـــــــالـــــــــــــــــــــــم الخزاعــــــــــلـــــــــــــة وزيــــــــــــــــراً للـــــــعــــــــدل
    ســـــــــالـــــــــــــــــــــــم الخزاعــــــــــلـــــــــــــة وزيــــــــــــــــراً

  • 191 ايدونية 22-11-2010 | 06:37 PM

    الدكتور محمد خليل خصاونة وزيرا للصحة

  • 192 ايدونية 22-11-2010 | 06:38 PM

    الدكتور محمد خليل خصاونة وزيرا للصحة

  • 193 حق مدينة العقبه ثغر الاردن الباسم 22-11-2010 | 06:38 PM

    الدكتور محمد حريزي البدري وزارة الصحة

  • 194 مجموعة من المثقفين 22-11-2010 | 06:38 PM

    نرجو غاية الرجاء من رئيس الوزراء الأفخم بغض النظر من هو الا يعين ولا إمرأة في التشيكلة الجديدة فلا يعقل كما يقال أن توضع امرأة وزيرة للبلديات وما الى ذلك ... نريد رجالا أشداء في مواقع المسؤولية لا نساءا ...

  • 195 موظف حكومه 22-11-2010 | 06:38 PM

    الف مبروك عطوفه المهندس عامر المجالي وزير اشغال والله بستاهل

  • 196 موظف حكومه 22-11-2010 | 06:38 PM

    الف مبروك عطوفه المهندس عامر المجالي وزير اشغال والله بستاهل

  • 197 مطلع ومؤكد 22-11-2010 | 06:39 PM

    مبروك للوجوة الجديدة في الوزارة الموقرة واخص بالذكر معالي الدكتور خلف المريات والكتور عنـف زيادات الف مبروك

  • 198 مطلع 22-11-2010 | 06:39 PM

    علي الـــــــعـــــــــايد وزيـــــــــــــــــــــراً للــــــــــخــــــــــارجية
    علي الـــــــعـــــــــايد وزيـــــــــــــــــــــراً للــــــــــخــــــــــارجية

  • 199 نشمية بنت نشامى 22-11-2010 | 06:40 PM

    معالي الدكتور فايز خصاونةوزيرا للداخلية

  • 200 نشمية بنت نشامى 22-11-2010 | 06:40 PM

    معالي الدكتور فايز خصاونةوزيرا للداخلية

  • 201 نشمية بنت نشامى 22-11-2010 | 06:40 PM

    معالي الدكتور فايز خصاونةوزيرا للداخلية

  • 202 مراقب 22-11-2010 | 06:40 PM

    السيد وصفي وزير الاوقاف
    السيد مهدي الزبون وزير الطاقة
    السيد سلطان وزير الاعلام
    السيد عبدالله الشرعة وزير مالية
    السيد علي خزاعلة وزير الصحة
    السيد سهيل وزيرا للتخطيط

  • 203 صحفي 22-11-2010 | 06:40 PM

    تعين معالي هاشم الشبول وزيرا للزراعه.
    و قد اشغل الشبول وزيرا للزراعه عام 1999 و سفيرا لدى سوريا عام 2005 و عضو بمجلس النواب عام 2007

  • 204 نشمية بنت نشامى 22-11-2010 | 06:40 PM

    معالي الدكتور فايز خصاونةوزيرا للداخلية

  • 205 احمد الحوراني 22-11-2010 | 06:41 PM

    مبارك الى دولة السيد سمير الرفاعي هذه الثقة الملكية الغالية باعادة تكليفه بتشكيل حكومة ثانية
    وللانصاف ، فان الرجل لم يدخر وسعا في تنفيذ المهام التي اوكلها اليه جلالته قبيل نحو عام من الان
    اتخاذ القرار وعدم التهاون في مسائل مفصلية تعني المصلحة العليا للأردن كان السمة الغالبة على برنامج عمل الحكومة ، ولعل في إعلان الحكومة عن البرنامج الإصلاحي الوطني الشامل حتى العام ألفين وثلاثة عشر ، خطوة في الاتجاه الصحيح ، استهدفت الدفع باتجاه توسيع قاعدة الطبقة الوسطى كي تنال دورها في المجتمع ، وحصولها في نهاية المطاف على نصيبها من استحقاقات التنمية التي يسعى إليها الأردن في ميادين الصحة والتعليم والثقافة وغيرها.
    نبارك لابي زيد مرة اخرى والى الامام في ظل مليكنا المفدى

  • 206 نشمية بنت نشامى 22-11-2010 | 06:41 PM

    معالي الدكتور فايز خصاونةوزيرا للداخلية

  • 207 ألف مبروك 22-11-2010 | 06:41 PM

    ألف مبروك معالي ابراهيم العموش وزيرا للداخلية..

  • 208 مصدر مطلع 22-11-2010 | 06:41 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 209 موظف حكومه 22-11-2010 | 06:41 PM

    الف مبروك عطوفه المهندس عامر المجالي وزير اشغال والله بستاهل

  • 210 م . عــــــمـــر الحـــــــــــمـــــــود - الكويت1 22-11-2010 | 06:41 PM

    معـــالي روؤساء الوزاراء المعلقين الأكارم ... شكرا لكم على الأفـــاده

    كــأني قراءت الخبر بالمقلوب ؟؟ الملك يكلف الرفاعي بتشكيل وزارة ؟؟

    بس الخبر لازم يكون : تكلف قراء عمون بتشكيل وزاره

  • 211 رئاسه الوزراء 22-11-2010 | 06:42 PM

    حازم ملحس وزير اعلام وناطق باسم الحكومه

  • 212 مطلع جداً 22-11-2010 | 06:42 PM

    أسماء مؤكدة . . . ناصر الذريوات وزيراً للداخلية، عبدالله الدحالين وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء، يونس الرواشدة وزيراَ للمالية.

  • 213 مطلع 22-11-2010 | 06:42 PM

    الدكتور المهندس محمد جمال العواملة و الدكتور المهندس سامر ابراهيم المفلح العبادي

  • 214 ابو جورج 22-11-2010 | 06:43 PM

    أخر كلام

    محمد الحلايقة نائبا للرئيس و وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    عبد الرؤوف الروابدة للصحة
    علي ابو الراغب للاشغال العامةو الاسكان
    عبد الكريم الكباريتي للمالية
    معروف البخيت للداخلية
    عدنان بدران للتعليم العالي و البخث العلمي
    عبد السلام المجالي للخارجية
    احمد عبيدات للداخلية
    فيصل الفايز للتنمية السياسية
    حيدر محمود للثقافة
    عمر المعاني للبلديات
    سعد السرور للنقل
    عبد الهادي المجالي للشؤون البرلمانية
    نوح السلمان للاوقاف
    منذر حدادين للمياه و الري
    هيفاء البشير للتنمية الاجتماعية
    اسمى خضر للاعلام و الاتصال
    خالد طوقان للتربية و التعليم
    محمد السنيد للعمل
    عقل بلتاجي للسياحة

  • 215 اهالي العقبه 22-11-2010 | 06:43 PM

    يطالبون ان يكون الدكتور محمد البدري وزيرا للصحه وعاشت الاردن تحت ظل الرايه الهاشميه

  • 216 مطلع 22-11-2010 | 06:43 PM

    معالي حوراني للداخلية

  • 217 كركي 22-11-2010 | 06:44 PM

    فلاح النوايسه للتنميه
    المهندسه ندى الطراونه للاشغال العامه

  • 218 كركي 22-11-2010 | 06:45 PM

    فلاح النوايسه للتنميه
    المهندسه ندى الطراونه للاشغال العامه

  • 219 ali 22-11-2010 | 06:45 PM

    في حكومة 2025
    معالي علي ابوجاموس وزيرا للخارجيه
    معالي محمد ابوجاموس وزيرا للتنمية الاجتماعية

  • 220 ابن البلد 22-11-2010 | 06:45 PM

    عبدالاه الحنيطي وزيرا للبلديات

  • 221 كركي 22-11-2010 | 06:45 PM

    فلاح النوايسه للتنميه
    المهندسه ندى الطراونه للاشغال العامه

  • 222 22-11-2010 | 06:45 PM

    أسامة نصير وزير دولة لشؤون الديمقراطية عامر بني عامر للاعلام محمد عبيدات للاشغال العامة سامر التل للبلديات

  • 223 كركي 22-11-2010 | 06:45 PM

    فلاح النوايسه للتنميه
    المهندسه ندى الطراونه للاشغال العامه

  • 224 22-11-2010 | 06:46 PM

    غازي العبادي وزيرا للاشغال

  • 225 امنيات عموشي طموح 22-11-2010 | 06:47 PM

    ابراهيم الحسبان/وزير صحه
    فلاح العموش /اشغال عامه
    صالح القلاب /وزير دوله الاتصال وناطق اعلامي
    د.محمود الحسبان وزير التنميه السياسيه
    بسام العموش /وزير دوله الشؤون برلمانيه
    ابراهيم العموش /وزير دوله الشؤون قانونيه
    نهاية الحسبان العموش / وزيرة البلديات
    المحامي فرحان العموش /وزير عدل
    د. احمد سالم العموش وزير تعليم عالي
    د.نايف العموش وزير تربية وتعليم

  • 226 22-11-2010 | 06:47 PM

    الف مبروك عطوفه المهندس عامر المجالي وزير اشغال والله بستاهل

  • 227 مواطن 22-11-2010 | 06:47 PM

    والله السيد علاء علقم ....يستاهلها وزاره التجاره والرجل على قد المسؤوليه ....... ويقدر عليها

  • 228 22-11-2010 | 06:47 PM

    الف مبروك عطوفه المهندس عامر المجالي وزير اشغال والله بستاهل

  • 229 م.علاء القضاه 22-11-2010 | 06:47 PM

    د.عبد الهادي عيسى القضاه وزير التنميه الساسيه

  • 230 العموش 22-11-2010 | 06:47 PM

    معالي ابراهيم العموش وزيرا للعمل

  • 231 انشالله 22-11-2010 | 06:48 PM

    الف مبروك اللواءالمهندس أحمد الشياب والله بستاهل

  • 232 قريب 22-11-2010 | 06:48 PM

    مبروك معالي علي حسن باشاالكايد للداخلية
    بستاهل يا ابن العز

  • 233 Jordan 22-11-2010 | 06:48 PM

    لماذا يجب ان نبقى متمسكين بنفس الاسماء... يجب تجرأت تجديد كامل للوزراء وأخذ الشباب وروحهم الجديدة

  • 234 كركي 22-11-2010 | 06:49 PM

    فلاح النوايسه للتنميه
    المهندسه ندى الطراونه للاشغال العامه عماد حجازين للماليه

  • 235 روان 22-11-2010 | 06:49 PM

    نعم لوجوه جديدة شابة و همة قوية انا مع المهندس جريس دبابنة وزيرا" للمياه

  • 236 مطلع 22-11-2010 | 06:50 PM

    مدير عام بنك التنميه الحنيطي وزير بلديات

  • 237 الباشق 22-11-2010 | 06:52 PM

    المهندس محمد السعودي وزيراشغال

  • 238 م.علاء القضاه 22-11-2010 | 06:52 PM

    ماجد عيسى القضاه وزير أوقاف
    عبد المجيد عيسى القضاه وزير داخليه

  • 239 اخو خضرا 22-11-2010 | 06:53 PM

    للعلم تلفوني فاتح وبنتظر يرن بس المشكلة الرقم 074 والشركة طفت كل شيئ.

  • 240 كل المحبة 22-11-2010 | 06:53 PM

    الدكتور عــــنــف زيدات وزارة البيئة الــــف مبروك

  • 241 موظف مهم ومطلع 22-11-2010 | 06:53 PM

    السيد عيد ابو وندي وزير دوله وبراهن ميه بالميه وشايف اسمه بعيني اللي رح يوكلهم الدود

  • 242 عبادي 22-11-2010 | 06:55 PM

    ناصر جودة وزير خارجية
    اسمى خضر وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاشغال العامة والاسكان
    محمد ابوالغنم وزير بلديات
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد المجالي وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة

  • 243 عمان الحلوه 22-11-2010 | 06:55 PM

    مبروك للسيد علاء علقم ....وزاره التجاره ...وانشاء الله الى الامام

  • 244 ......... 22-11-2010 | 06:56 PM

    اللواء المهندس أحمد الشياب: علم في, كفاءة في, قيادة في, ادارة

  • 245 22-11-2010 | 06:57 PM

    طب و انا

  • 246 ركان العبادي 22-11-2010 | 06:57 PM

    نضال الحديد وزيراً للداخلية

  • 247 الحكومــة الجديــــــــدة المتوقعة:-- 22-11-2010 | 06:57 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة:-
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية
    3. معالي نايف القاضي وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد نوح القضاة وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد نـادر محمد تيــم وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 248 شادي العبداللات 22-11-2010 | 06:57 PM

    معالي السيد عيد الفايز وزير للداخلية

  • 249 lمصلحة وطن 22-11-2010 | 06:57 PM

    المهندس جريس دبابنة وزيرا للمياه والري هنالك الكفى ولكن نحتاج الاكفى وهذا هو الاكفى

  • 250 22-11-2010 | 06:58 PM

    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية عامر المجالي وزير اشغال مازن الخصاونه وزيرا للزراعه

  • 251 22-11-2010 | 06:58 PM

    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية عامر المجالي وزير اشغال مازن الخصاونه وزيرا للزراعه

  • 252 22-11-2010 | 06:58 PM

    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية عامر المجالي وزير اشغال مازن الخصاونه وزيرا للزراعه

  • 253 كركي 22-11-2010 | 06:58 PM

    معالي الدكتور عمار المبيضين ألف مبروك وزارة الصحة

  • 254 مقرب من المصدر 22-11-2010 | 06:58 PM

    نائب وزير الوزراء ناصر جودة
    وزير دولة لشؤون البرلمانية سعد السرور
    وزير البلديات علي الغزاوي
    وزير لشؤون مجلس الوزراء توفيق كريشان
    وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء والشؤون القانونية ابراهيم العموش
    وزير دولة لشؤون الاعلام والاتصال علي العايد
    وزير الزراعة مازن الخصاونة
    وزير العمل سمير مراد
    وزير العدل هشام التل
    وزير التربية خالد الكركي
    وزير السياحة مها الخطيب
    وزير النقل رياض الصرايرة
    وزير التنمية الاجتماعية عبدالله الجازي
    وزير التنمية السياسية نضال الحديد

  • 255 مواطن أردني 22-11-2010 | 06:58 PM

    معالي ابراهيم العموش الداخلية

  • 256 22-11-2010 | 07:00 PM

    معالي الدكتور رياض الهنداوي وزيرا للماليه

  • 257 22-11-2010 | 07:00 PM

    معالي الدكتور رياض الهنداوي وزيرا للماليه

  • 258 22-11-2010 | 07:01 PM

    اتوقع تشكيلة الحكومة على النحو الاتي
    1-رئيس وزراء ووزير للدفاع دولة سمير الرفاعي
    2-نائب رئيس وزراء ووزير للداخليةمعالي نايف القاضي
    3-نائب رئيس وزراء ووزير للشؤن البرلمانية معالي توفيق كريشان
    4-وزير تنمية سياسية معالي محمد داودية
    5-وزير النقل معالي سامر المجالي
    6-وزير اشغال عامة معالي سامي هلسة
    7-وزير للبديات معالي المهندس تيسير شديفات 8-وزير صحة معالي نايف الفايز
    9-وزير سياحةمعالي اسامة الدباس
    10-وزير تنمية اجتماعيةمها قسيسية
    11-وزير تخطيط معالي عماد فاخوري
    12-وزير خارجية معالي ناصر جودة
    13-وزير العمل معالي احمد يوسف الطراونة 14-وزير طاقة وثروة معدنية معالي علاء البطاينة
    15-وزير اوقاف معالي عبد السلام العبادي
    16-وزير تربية وتعليم معالي معالي سلمان البدور
    17-وزير صناعة وتجارة معالي عامر الحديدي
    18-وزير بيئة معالي سناء مهيار 19- وزير تعليم عالي معالي خالد الكركي 20-وزير للعدل معالي علي الظمور
    21-وزير للثقافة معالي صبري ربيحات
    22-وزير للمالية معالي محمد ابو حمور
    23-وزير اتصالات وتكنولوجيا المعلومات معالي سوزان عفانة
    24-وزير دولة للشؤن رائسة الوزراء معالي عامر المجالي
    25- وزير مياة معالي خالد الخشمان
    والعلم عند الله

  • 259 مطلع 22-11-2010 | 07:01 PM

    المهندس صلاح باشا القضاة وزيرا للاشغال

  • 260 طلاب جامعة مؤتة 22-11-2010 | 07:01 PM

    الاستاذ الدكتور حسين الشرعة وزير التنمية ان شاء الله

  • 261 سلطان 22-11-2010 | 07:01 PM

    اتمنى ان يكون اكرم وزيرآ في الحكومةالجديدة

  • 262 22-11-2010 | 07:01 PM

    عطوفه المهندس عامر المجالي (ابو محمد) وزير صناعه وتجاره

  • 263 الحكومة الجديـــــــــــــــدة المتوقعة:----- 22-11-2010 | 07:01 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة:-
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية
    3. معالي نايف القاضي وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد نوح القضاة وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد نـادر محمد تيــم وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 264 سامر راتب المحاسنه 22-11-2010 | 07:01 PM

    محمد حسن الداوديه السفير الاردني في اندونيسيا من اقوى المرشحين لحمل حقيبة وزارة التنميه السياسيه في التعديل الحكومي الحالي على حكومة دولة سمير الرفاعي..
    الداوديه كان اسس وزارة التنميه الساسيه في حكومة دولة فيصل الفايز وتميز في اداؤه قبل ان يتولى المسؤوليه في وزارة الخارجيه.

  • 265 مطلع 22-11-2010 | 07:03 PM

    المهندس صلاح باشا القضاة وزيرا للاشغال

  • 266 ابوهديب 22-11-2010 | 07:03 PM

    ان شاء الله محمد ابوهديب او شحادة ابوهديب في الحكومة القادمة

  • 267 halaseh 22-11-2010 | 07:03 PM

    المهندس سامي هلسه وزير اشغال

  • 268 زيد 22-11-2010 | 07:04 PM

    ما اكثر من المصدر الموثوق فى البلد

  • 269 عمان في القلب 22-11-2010 | 07:04 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة:-1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية3. معالي نايف القاضي وزيراً للداخلية4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد نوح القضاة وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد نـادر محمد تيــم وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات22. معالي علاء علقم وزيراً للصناعة والتجارة23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 270 مطلع 22-11-2010 | 07:05 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور معن المحيسن وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 271 اكيد 22-11-2010 | 07:06 PM

    محمد ابراهيم محمدالقضاة وزيرا للداخلية

  • 272 معالي الشعب 22-11-2010 | 07:06 PM

    ما شاء الله علينا كلنا مطلعين والتشكيله بين الايادي موزعه بس المسألة بدها اجراءات شكلية لانها جاهزه

  • 273 آخر خبر 22-11-2010 | 07:07 PM

    المهندس سامي هلسه وزير اشغال
    الدكتور عبد الكريم القضاة وزير صحه
    سميح المعايطه للاعلام والاتصال
    بسام صنوبر للمياه والري
    علي الغزاوي للشؤن الاجتماعية
    سلامه حماد وزير داخليه
    الدكتور ثائر سعود العدوان وزير دوله للشؤون القانونيه
    محمد عبيدات وزير بيئه
    خلف المحاسنه وزير بلديات
    خالدالايراني للسياحه والاثار
    جمال الصرايره وزير اتصالات وتكنولوجيا المعلومات

  • 274 اكيد 22-11-2010 | 07:07 PM

    محمد ابراهيم محمدالقضاة وزيرا للداخلية

  • 275 قصراوي ومجالي 22-11-2010 | 07:07 PM

    الى من يهمه الأمر تحية طيبة وبعد:-
    بما أن النائب من مدينة الربه والعين من الياروت فيا ريت يكون الوزير من مجالية القصر وعندهم الكثير من الاسماء ( قفطان، الدكتور سامي المجالي ، الاستاذ الدكتور محمد خازر ، السفير زباد المجالي،الدكتور محمد مسلم، الدكتور نظام توفيق ، المحافظ فاروق مشهور،اللواء المتقاعد سرحان خالد هجهوج اللواء المتقاعد منصور الشراري .................وغيرهم من الكفاءات الكثيرة والتي تنتظر أن تتسلم منصبا عاما ليخدموا الوطن .
    الرجاء النشر بدون بتر

  • 276 Shiyyab in the United States 22-11-2010 | 07:07 PM

    General Eng. Ahmad Al-Shiyyab Deserves all the best

  • 277 نشميه 22-11-2010 | 07:07 PM

    الدكتور راجي باشا حداد وزير تخطيط والتنظيم الدولي

  • 278 رئاسه 22-11-2010 | 07:08 PM

    عطوفه المهندس عامر المجالي وزير صناعه وتجاره

  • 279 رئاسه 22-11-2010 | 07:08 PM

    عطوفه المهندس عامر المجالي وزير صناعه وتجاره

  • 280 مصدر مطلع وهام 22-11-2010 | 07:08 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة:-1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية3. معالي نايف القاضي وزيراً للداخلية4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد نوح القضاة وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد نـادر محمد تيــم وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 281 حسام 22-11-2010 | 07:08 PM

    تيسير الصمادي وزيرا للتخطيط
    رمزي الغزوي وزيرا للاعلام والاتصال
    محمد الديري وزيرا للأشغال
    نصار القيسي وزيرا للشؤون البرطمانية

  • 282 خبر عاجل 22-11-2010 | 07:09 PM

    سليمان عربيات شكلو يا الزراعه يا التعليم العالي

  • 283 نعم صادق 22-11-2010 | 07:09 PM

    والله صدقت لا يوجد اجدر من المهندس جريس دبابنة لحقيبة المياه مبرووك سلفا"

  • 284 نعم صادق 22-11-2010 | 07:09 PM

    والله صدقت لا يوجد اجدر من المهندس جريس دبابنة لحقيبة المياه مبرووك سلفا"

  • 285 ضمير اردني 22-11-2010 | 07:09 PM

    اللهم جيب الخير للعباد و للبلاد ويكافؤ مين اشتغل و تعب في مؤسسسات الدوله الحكوميه للخدمه المواطنين وهما معروفين

  • 286 مطلع غير شكل 22-11-2010 | 07:09 PM

    السفيراحمد المفلح وزير للسياحه والاثار سامي هلسه وزير للاشغال ناصر جوده وزير للخارجية

  • 287 مطلع 22-11-2010 | 07:10 PM

    الخطيب وزير صحة والمحيسن للسياحة

  • 288 التشكيلة 22-11-2010 | 07:10 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي المهندس مزاحم المحيسن وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 289 اخر الأخبار 22-11-2010 | 07:11 PM

    القاضي علي الضمور سيكون وزير دولة للشؤون البرلمانية وليس وزيراً للعدل.
    مبارك معالي ابو محمد

  • 290 مطلع 22-11-2010 | 07:11 PM

    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    علي الضلاعين وزيرا للثقافه
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة
    ناصر جوده وزيرا للخارجية

  • 291 من قلب الحدث 22-11-2010 | 07:11 PM

    الدكتور محمد نوح القضاة وزيرا للاوقاف

  • 292 22-11-2010 | 07:11 PM

    قفطان المجالي للداخليةو محمد باشا الرعود للنقل و فيصل باشاالضمور للأشغال العامة ومازن الخصاونة للزراعة

  • 293 من قلب الحدث 22-11-2010 | 07:12 PM

    الدكتور محمد نوح القضاة وزيرا للاوقاف

  • 294 مقرب من المصدر 22-11-2010 | 07:12 PM

    وزير الخارجية ..... سمير الحباشنة

    وزير التخطيط ....جعفر حسان

    وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .... مروان جمعة

    وزير المالية ....... الدكتور محمد ابو حمور

    وزير الثقافة ....... نبيه شقم

    وزير البيئة ...... خلد الايراني

    وزير السياحة ...... سوزان عفانة

    وزير التنمية الاجتماعية .... عبدالله الجازي

    وزير الصحة ...... الدكتور نايف الفايز

    وزير التربية والتعليم .....خالد الكركي

    وزير تطوير القطاع العام .........المهندس عماد فاخوري

    وزير الصناعة والتجارة .....المهندس عامر الحديدي

    وزير التعليم العالي والبحث العلمي ... الدكتور وليد المعاني

    وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال علي العايد

    وزير الاوقاف والمقدسات الاسلامية .....عبدالسلام العبادي

    وزير الاشغال ... د.محمد طالب عبيدات

    وزير المياه والري .. محمد النجار

    وزير الدولة للشؤون البرلمانية ..توفيق كريشان

    وزير الزراعة .....مازن الخصاونة

    وزير العدل هشام التل

    وزير العمل ..الدكتور ابراهيم العموش

    وزير البلديات .. علي الغزاوي

    وزير النقل .. علاء البطاينة

    وزير التنمية السياسية .... سعد السرور

  • 295 من قلب الحدث 22-11-2010 | 07:12 PM

    الدكتور محمد نوح القضاة وزيرا للاوقاف

  • 296 واصل 22-11-2010 | 07:12 PM

    الدكتور حازم الناصر وزير مياه و ري نائبا لرئيس الوزراء

  • 297 محمد الشرعة 22-11-2010 | 07:13 PM

    الوزارة الجديد
    علي الغزاوي وزير الشؤون الاجتماعية
    محمد الغزو وزير عدل
    رمزي الغزوي وزير اعلام
    احمد الغزو وزير بلديات
    غازي ربابعة وزير تنمية سياسية
    ناجح المومني وزير تجارة
    محمد القضاء وزير الصحة

  • 298 حدث الان 22-11-2010 | 07:13 PM

    السيد محمد ابراهيم محمد القضاة وزيرا في الحكومة الجديدة

  • 299 marwan 22-11-2010 | 07:14 PM

    Dr. Ramzi kakish for information tehnology. Samih maayta for interior affairs

  • 300 صحفي 22-11-2010 | 07:16 PM

    الدكتور عبد الكريم القضاة وزير صحه
    بسام صنوبر للمياه والري
    علي الغزاوي للشؤن الاجتماعية
    خلف المحاسنه وزير بلديات
    د.علي الضلاعين وزير للثقافه
    جمال الصرايره وزير اتصالات وتكنولوجيا المعلومات

  • 301 مصدر من البلقاء 22-11-2010 | 07:16 PM

    التشكيلة المؤكدة للوزارة هي كما يلي: سعد الوادي المناصير وزيرا للداخلية، شحادة أبوهديب العبادي وزيرا للأشغال، الدكتور عبدالله العويدي العبادي وزيرا للصحة، جمعة الشبلي العبادي وزيرا للخارجية، عبدالسلام العبادي وزيرا للأوقاف، محمد فلاح العبادي وزيرا للنقل، مبارك أبويامين العبادي وزيرا للعدل، فواز النهار المناصير وزيرا للصناعة والتجارة، الدكتور عدنان البخيت العبادي وزير التربية والتعليم، عمر النهار العبادي وزيرا للإعلام، هاني المصالحة العبادي وزيرا للدولة للشؤون القانونية، الدكتور مصطفى شنيكات العبادي وزير النمية السياسية.

  • 302 طفيلي 22-11-2010 | 07:16 PM

    اتمنى من رئيس الوزراء ان يكون الدكتور صبري الربيحات وزيراً للتنمة السياسية

  • 303 حمزة 22-11-2010 | 07:17 PM

    صلاح الدين البشير وزيرا للخارجية
    باسم عوض الله وزيرا للتخطيط نائب ثاني رئيس الوزراء
    د.خالد الكركي وزيرا للتعليم العالي نائب اول رئيس الوزراء
    سامح المجالي وزيرا للداخلية
    ايمن الصفدي وزير دوله
    سميح المعايطه وزير للتنمية السياسية

  • 304 مصدر اعلامي 22-11-2010 | 07:17 PM

    من المرجح دخول المحامي محمد حمدان الزبون الحكومة لاول مرة كوزير للتنمية الاجتماعية الف مبروك

  • 305 عاجل عاجل عاجل 22-11-2010 | 07:17 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة
    عليا بوران وزيرة للخارجية

  • 306 معاني 22-11-2010 | 07:17 PM

    اسملى خضر وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    محمد ابوالغنم وزير بلديات
    عبداالله الجازي وزير دولة
    عقل بلتاجي وزيرا للسياحة
    ناصر الشريدة وزير تخطيط
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    فارس الجنيدي وزيرا للبيئة
    خالد الكركي وزيرا للثقافة
    نايف الفايز وزيرا للصحة

  • 307 وزير 22-11-2010 | 07:18 PM

    انا حكى ... واكدلي اني وزير البيئة القادم

  • 308 معاني 22-11-2010 | 07:18 PM

    اتمنى من رئيس الوزراء ان يكون الدكتور صبري الربيحات وزيراً للتنمة السياسية

  • 309 أردنيه 22-11-2010 | 07:18 PM

    وزيراً للصحة عمار فايز المبيضين الف مبروك

  • 310 مقرب من المصدر 22-11-2010 | 07:18 PM

    وزير الخارجية . سمير الحباشنة

    وزير التخطيط .جعفر حسان

    وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .. مروان جمعة

    وزير المالية . الدكتور محمد ابو حمور

    وزير الثقافة . نبيه شقم

    وزير البيئة . خلد الايراني

    وزير السياحة . سوزان عفانة

    وزير التنمية الاجتماعية .... عبدالله الجازي

    وزير التربية والتعليم .خالد الكركي

    وزير تطوير القطاع العام .المهندس عماد فاخوري

    وزير التعليم العالي والبحث العلمي . الدكتور وليد المعاني

    وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال علي العايد

    وزير الاوقاف والمقدسات الاسلامية .عبدالسلام العبادي

    وزير الاشغال . د.محمد طالب عبيدات

    وزير المياه والري . محمد النجار

    وزير الدولة للشؤون البرلمانية .توفيق كريشان

    وزير الزراعة .مازن الخصاونة

    وزير العدل هشام التل

    وزير العمل .الدكتور ابراهيم العموش

    وزير البلديات . علي الغزاوي

    وزير النقل . رياض الصرايرة

    وزير التنمية السياسية . سعد السرور

    وزير الصحة . الدكتور نايف الفايز

    وزير الصناعة والتجارة .المهندس عامر الحديدي

  • 311 سليم جاسر 22-11-2010 | 07:19 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    صالخعيسى العايد وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة
    مع حفط الالقاب

  • 312 مطلع 22-11-2010 | 07:19 PM

    معالي باسم السالم العمل و الحباشنة داخلية و معالي ابراهيم العموش للعدل

  • 313 الدوار الرابع الجديد__ 22-11-2010 | 07:19 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة:-
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية
    3. معالي نايف القاضي وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد نوح القضاة وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد نـادر محمد تيــم وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 314 ابن السلط 22-11-2010 | 07:20 PM

    مبارك ابويامين العبادي وزيرا للعدل .......

  • 315 ابناء خيط اللبن / عجلون 22-11-2010 | 07:20 PM

    حمدان القرشي وزيرا للتنمية الاجتماعية

  • 316 الحديد 22-11-2010 | 07:21 PM

    معالي الدكتور محمد الحديد وزيرا للصحة

  • 317 مصدر صحفي 22-11-2010 | 07:21 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    محمد حمدان الزبون وزيرا للشؤون الاجتماعية
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة
    مع حفط الالقاب

  • 318 ادب السعود 22-11-2010 | 07:21 PM

    اتمنى من رئيس الوزراء ان يكون الدكتور صبري الربيحات وزيراً للتنمة السياسية

  • 319 مطلع 22-11-2010 | 07:21 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    خليف الخوالدة وزيرا لتطوير القطاع العام
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة

  • 320 معك حق 22-11-2010 | 07:22 PM

    والله معالي ابو كمال بيستاهل خدم البلد 4 سنوات يا ريت يرجع وزير مياه فعلا يستحق الدكتور حازم

  • 321 hgvth 22-11-2010 | 07:22 PM

    معالي ..الفايز وزيرا للسياحه وهذا خبر اكيد

  • 322 ابن خيط اللبن في عجلون 22-11-2010 | 07:25 PM

    حمدان القرشي وزيرا للتنمية الاجتماعية

  • 323 اردني واصل وذو صولات وجولات 22-11-2010 | 07:25 PM

    الدكتور تركي وزيرا للثقافة والدكتور فواز عبد الحق وزيرا للتعليم العالي

  • 324 مصدر ناررررررررررري 22-11-2010 | 07:25 PM

    عوض خليفات الداخلية....رياض الشكعة العدل...راتب السعود التربية...عقل بلتاجي السياحة ...سعدالسرور شؤون برلمانية...دولة معروف البخيت منصب رفيع يعنى بمفاوضات السلام,,,والله اعلم

  • 325 اكييد 22-11-2010 | 07:25 PM

    حقيبة وزارة المياه للمهندس جريس دبابنة الخبر اكيد

  • 326 مراسلين وكالات الانباء 22-11-2010 | 07:26 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة:-
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية
    3. معالي نايف القاضي وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد نوح القضاة وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد نـادر محمد تيــم وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي المحامي محمد حمدان الزبون وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البر

  • 327 الحكومة الصحيحة 22-11-2010 | 07:26 PM

    نعتذر

  • 328 مصدر موثوق 22-11-2010 | 07:26 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة:-1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية3. معالي نايف القاضي وزيراً للداخلية4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد نوح القضاة وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد نـادر محمد تيــم وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 329 اخر خبر 22-11-2010 | 07:27 PM

    ومتاكدصلاح باشا القضاه وزير الاشغال او النقل او البلديات

  • 330 شمَلت 22-11-2010 | 07:27 PM

    أحلى باشا أحمد الشياب
    تحيه من أهل الصريح جميعا

  • 331 ابن عجلون 22-11-2010 | 07:27 PM

    مبروك للدكتور مروان عناب وزير للزراعة

  • 332 مطلع 22-11-2010 | 07:29 PM

    سمير للزراعة

  • 333 من الدوار الرابع عاجل 22-11-2010 | 07:29 PM

    انتهاء اجتماع الحكومة المستقيلة
    وخروج الوزراء بسياراتهم الخاصة
    والوزراء الجدد كالاتي :
    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة
    عليا بوران وزيرة للخارجية

  • 334 شعب ذكي 22-11-2010 | 07:30 PM

    هاي من الطرق الجديده والذكيه لتسويق الاشخاص عن طريق تكهنات
    القصد منها ليس التكهن ولكن من اجل التسويق

  • 335 مصدر من ماحص 22-11-2010 | 07:30 PM

    جمعة العبادي وزيرا للخارجية والدكتور ابراهيم العبادي وزيرا للصحة. محمدعدنان البخيت وزيرا للتربية والتعليم والدكتور عبدالسلام العبادي وزيرا للأوقاف، فالح بك العبادي وزيرا للداخلية

  • 336 ابناء خيط اللبن 22-11-2010 | 07:31 PM

    حمدان القرشي وزيرا للتنمية الاجتماعية

  • 337 توقعات 22-11-2010 | 07:31 PM

    1.د.ريما خلف نائب رئيس الوزراء
    2.السيده سهير العلي وزير التخطيط والتعاون الدولي
    3.عوض خليفات وزير الداخليه
    4.د بيان العساف وزير التعليم العالي والبحث العلمي
    5.السيد فواز العيطان وزير الخارجيه
    6.د بسام العموش وزير الاوقاف
    7.السيد محمد علي احمد وزير التنميه السياسيه
    8.السيد حازم الناصر وزير المياه والري
    9.السيد سعود النصيرات وزير للنقل
    10.د نوال الفاعوري وزير التنمية الاجتماعيه

  • 338 الوطن 22-11-2010 | 07:32 PM

    معالي المهندس جريس دبابنة وزيرا للمياه والري مبروك للشخص الصحيح مبروك يا معاليك

  • 339 اكيد 22-11-2010 | 07:33 PM

    الاستاذ المحامي عصام نايل المجالي وزيرن للعدل

  • 340 الله اعلم ولكن 22-11-2010 | 07:33 PM

    وزير الخارجية ..... فواز العيطان وزير التخطيط ....جعفر حسان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .... مروان جمعة وزير المالية ....... الدكتور محمد ابو حموروزير الثقافة ....... نبيه شقم وزير البيئة ...... خلد الايرانيوزير السياحة ...... سوزان عفانةوزير التنمية الاجتماعية .... عبدالله الجازي وزير الصحة ...... الدكتور نايف الفايز وزير التربية والتعليم .....خالد الكركيوزير تطوير القطاع العام .........المهندس عماد فاخوريوزير الصناعة والتجارة .....المهندس عامر الحديديوزير التعليم العالي والبحث العلمي ... الدكتور وليد المعاني وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال علي العايدوزير الاوقاف والمقدسات الاسلامية .....عبدالسلام العبادي وزير الاشغال ... د.محمد طالب عبيدات وزير المياه والري .. محمد النجار وزير الدولة للشؤون البرلمانية ..توفيق كريشان وزير الزراعة .....مازن الخصاونةوزير العدل هشام التلوزير العمل ..الدكتور ابراهيم العموش وزير البلديات .. علي الغزاويوزير النقل .. علاء البطاينةوزير التنمية السياسية .... سعد السرور

  • 341 من مكه 22-11-2010 | 07:34 PM

    د حيدر فريحات للتخطيط
    د محمد طالب عبيدات للاشغال على طول
    د حمد الكساسبه ماليه

  • 342 الخبر الاكيد 22-11-2010 | 07:34 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة22.ماجد الدباس وزير دوله 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية

  • 343 الخبر الاكيد 22-11-2010 | 07:34 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة22.معالي ماجد الدباس وزير دوله 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية

  • 344 Shiyab 22-11-2010 | 07:35 PM

    General Ahmad AlShiyab

  • 345 22-11-2010 | 07:36 PM

    معايطه, حجازي, عبيدات, عبابنه, السعودي, عدوان, عموش, عبادي, بشايره او عزام, خريسات, صمادي, مجالي

  • 346 خبير 22-11-2010 | 07:36 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي الدكتور عوض خليفات وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7
    . معالي السيد ناصر الشريد وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد ابو حمور وزيراً للمالية 9
    . معالي السيد ماهر ابوالسمن وزيراً للعمل 10
    . معالي السيد عبد الشخانبة وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13
    . معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14
    . معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد عقل بلتاجي وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور نايف الفايز وزيراً للصحة 25. معالي المهندس محمد ابوالغنم وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 347 متابع بتواصل 22-11-2010 | 07:37 PM

    مبروك للوجوه الجديده بالثقه الملكيه
    ولمعالي السيد ليث ابو رمان وزيرا للداخليه ومعالي السيد طايل القاضي وزيرا للخارجيه ومعالي السيد سمير الحباشنه وزيرا للزراعه ومعالي السيد خالد الكركي وزيرا للبلديات ومعالي السيد سمير مراد وزير لشؤون المرأه ومعالي السيده سهير العلي وزيرا للاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلاميه ومعالي الدكتور رجائي المعشر وزيرا للسياحه ومعالي السيد خالد الايراني للاعلام ونبارك للاخوه الوزراء الجدد ونتمنى ان يخدموا الوطن والمليك ووفقكم الله جميعا

  • 348 جرش 22-11-2010 | 07:37 PM

    الف مبروك معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيرا لتطوير القطاع العام

  • 349 22-11-2010 | 07:37 PM

    د محمد الجزازي للمالية

  • 350 غير مطلع 22-11-2010 | 07:38 PM

    أول وزير من عشيرة النوايسة
    ألف مبروك

  • 351 نقلا عن مصدر مطلع 22-11-2010 | 07:38 PM

    معالي الدكتور عمار مبيضين وزيرا للصحة
    معالي اللواء أحمد الشياب وزيراً للنقل

  • 352 ارحابا-اربد 22-11-2010 | 07:38 PM

    ان شاء الله اسمي بالتعديل الوزاري

  • 353 الكركي 22-11-2010 | 07:38 PM

    خالدالكركي نائبا لرئيس الوزراء وزيرا للتعليم العالي وسمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية و عمر الخشمان وزيرا للمياه و الري و جمال الصرايرة وزيرا للإتصالات....ادام الله سيد البلاد المفدى سيدتا الملك عبد الله ابن الحسين المعظم

  • 354 مغترب 22-11-2010 | 07:38 PM

    الله يكون بعون اهل الشمال ... راحت عليهم والله.
    بتستاهلو ..

  • 355 مطلع جداآ 22-11-2010 | 07:39 PM

    الأسماء الجديدة :
    حسين صايل تنمية سياسية
    عبدالعزيز مدارمة ناطق اعلامي
    محمد سيار تخطيط

  • 356 سلطي يقرأ الفنجان 22-11-2010 | 07:39 PM

    "نائبي رئيس الوزراء: وزير الدولة رجائي معشر ووزير الداخلية نايف القاضي سيخرجان من الحكومة".
    و"هناك ستة او سبعة وزراء سيتم استبدالهم بآخرين، بينهم وزير الشؤون البرلمانية ووزير الصحة ووزير المياه في حين سيتم تغيير حقائب عدد آخر من الوزراء".

  • 357 المصدر 22-11-2010 | 07:40 PM

    هيثم النحله للبلديات وريما خلف نائبا لرئيس الوزراء

  • 358 الى مصدر مطلع وهام تعليق 271 22-11-2010 | 07:41 PM

    يا رجل انت بتنزل تعليقاتك باسماء مختلفه وكلي شوي بتكرر نفس الاسماء تحت اسم مستعار مختلف

  • 359 مجالي 22-11-2010 | 07:41 PM

    اللواء منصور الشراري المجالي للداخليه

  • 360 22-11-2010 | 07:42 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    د.محمود عبابنة وزير العمل
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة

  • 361 مؤكد 22-11-2010 | 07:45 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية شحادة ابوهديب وزير الاسكان عبداالله الجازي وزير دولة زيد نفاع وزيرا للسياحة سعد هايل السرور وزيرا للنقل ناصر اللوزي وزيرا للمياه خالد الايراني وزيرا للبيئة عيسى الريموني وزيرا للثقافة عوني البشير وزيرا للصحة

  • 362 هد الصح 22-11-2010 | 07:48 PM

    سميح المعايطه للاعلام والاتصال
    منذر حدادين للمياه والري
    المهندس سامي هلسه وزير اشغال
    عقل بلتاجي للسياحه والاثار
    عبدالحليم الرحامنه العبادي وزير داخليه
    الدكتور سعد حجازي وزير صحه
    خلود محمد الخطاطبه للشؤن الاجتماعية
    محمود محارمه الخارجيه

  • 363 بصيرا 22-11-2010 | 07:49 PM

    المهندس محمود اسماعيل السعودى وزيرا للبديات

  • 364 سلامات 22-11-2010 | 07:49 PM

    الله يعين رئيس الوزراء , كل الناس بعرف حكومته قبل ما يعرضها على جلالة الملك .

    شعب متابع و مقرب و قريب و مضطلع

  • 365 أردنيه 22-11-2010 | 07:49 PM

    ألف الف مبروك ياسعادة الدكتور عمار فايز المبيضين وزيراً للصحة

  • 366 أردنيه 22-11-2010 | 07:49 PM

    ألف الف مبروك ياسعادة الدكتور عمار فايز المبيضين وزيراً للصحة

  • 367 سحاب 22-11-2010 | 07:50 PM

    سميح المعايطه للاعلام والاتصال
    منذر حدادين للمياه والري
    المهندس سامي هلسه وزير اشغال
    عقل بلتاجي للسياحه والاثار
    عبدالحليم الرحامنه العبادي وزير داخليه
    الدكتور سعد حجازي وزير صحه
    خلود محمد الخطاطبه للشؤن الاجتماعية
    محمود محارمه الخارجيه

  • 368 مراقب عن كثب 22-11-2010 | 07:50 PM

    اللهم ابعد الوزراء الأسبقين وابق الوزراء السابقين
    إلى تعليق رقم ستة ومطلع وموثوق ومراقب

  • 369 اخر الاخبار 22-11-2010 | 07:50 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية شحادة ابوهديب وزير الاسكان عبداالله الجازي وزير دولة زيد نفاع وزيرا للسياحة سعد هايل السرور وزيرا للنقل ناصر اللوزي وزيرا للمياه خالد الايراني وزيرا للبيئة عيسى الريموني وزيرا للثقافة عوني البشير وزيرا للصحة عليا بوران وزيرة للخارجية

  • 370 مصدر مؤكد 22-11-2010 | 07:51 PM

    معالي الدكتور راتب السعود وزيرا للتربية والتعليم

  • 371 مصدر مؤكد 22-11-2010 | 07:51 PM

    معالي الدكتور راتب السعود وزيرا للتربية والتعليم

  • 372 حكومة سمير الرفاعي الجديدة 22-11-2010 | 07:51 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 373 انا غير مطلع 22-11-2010 | 07:51 PM

    مادام كلكو مطلعين ... ياحسره علي انا مش مطلع بس الشي اللي متاكد منه ان دولة سمير الرفاعي رئيس وزراء وعقبال عند المستوزرين كلهم مايصيرو وزراء وانا مستعد اكون لحالي الشعب

  • 374 الكل مطلع 22-11-2010 | 07:52 PM

    ماشالله علييييييييييكو , كلكو مطلعين . بدنا اسماء جديده يا جماعة الخير

  • 375 مفوضية البترا 22-11-2010 | 07:53 PM

    ناصر الشريدة للتخطيط
    محمد ابو الغنم البلديات
    عماد حجازين السياحة والاثار
    محمد الفرجات البيئة
    محمد ممتاز القيسي الصناعة والتجارة

  • 376 مضطلع 22-11-2010 | 07:53 PM

    الى عمون فقط اسم جديد سيطرح لتولي حقيبة في التشكيلة الجديدة وهو الدكتور سلامة الدعجة والقرائة تشير انه متوقع لحقيبة التنمية السسياسية خلفاً لمعالي المعايطة

  • 377 خليل 22-11-2010 | 07:53 PM

    نعم نعم مؤمن الحديدي وزيرا للصحة
    منذر موسى للاوقاف
    اسراء طوالبة للتمية

  • 378 الرجل المناسب في المكان المناسب 22-11-2010 | 07:53 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    عبد الحليم الرحامنه العبادي ووزير الداخلية
    ماهر ابو السمن وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عبدالاله المفلح وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة

  • 379 القضاه 22-11-2010 | 07:53 PM

    وين القضاه من وزير الدوله للشؤون القانونيه....هاها

  • 380 كولكو خبراء 22-11-2010 | 07:55 PM

    أنا بس بدي أعرف ... كل هدول إلي عاملين تعليق ش عرفهم مين داخل ومن طالع ؟؟والمشكله بتلقي هذول همه نفسهم إلي كانو امبارح عاملين تعليق أن سمير الرفاعي رايح !!! مش معقول

  • 381 طفيلي 22-11-2010 | 07:56 PM

    اتمنى من رئيس الوزراء ان يكون الدكتور عاطف عيد الرفوع وزيرا في حكومته الجديدة

  • 382 100% 22-11-2010 | 07:57 PM

    إبراهيم العموش وزيراً للعمل

  • 383 عجلون 22-11-2010 | 07:57 PM

    صلاح باشا القضاه وزير الاشغال او النقل او البلديات

  • 384 100% 22-11-2010 | 07:57 PM

    إبراهيم العموش وزيراً للعمل

  • 385 مواطن شريف 22-11-2010 | 07:57 PM

    ان شاء الله بكون شريف الزعبي وزير العدل

  • 386 معقول!!! 22-11-2010 | 07:58 PM

    عبدالكريم القضاة وزير!!!!
    مش لهل درجة

  • 387 مراقب 22-11-2010 | 07:58 PM

    ليش يا عمون ما حطيتوا احصائيتي للوزارة القادمة ؟؟... حوالي نصف مليون وزير، يا أخي اعتبروها نكتة هادفة

  • 388 اردنية 22-11-2010 | 08:00 PM

    اين المهندس درويش جاسر من الحكومة من الملاحظ انه سيشكل وزارة الطاقة

  • 389 مصدر قريب من الدوار الرابع 22-11-2010 | 08:01 PM

    معالي باسم السالم العمل و الحباشنة داخلية و معالي ابراهيم العموش للعدل

  • 390 Tafila 22-11-2010 | 08:01 PM

    د.سامر الزيحمات وزيرا للتنمية الاجتماعية

  • 391 سبعاوي 22-11-2010 | 08:03 PM

    ممثل السبعاوين في الاردن الدكتور خالد ابو ربيع

  • 392 جهاد محمود 22-11-2010 | 08:03 PM

    بات من المؤكد ان الدكتور بسام رفعت شموط وزيراًللصحه
    مبروك لهذه الثقه والله كفو

  • 393 مؤكد 22-11-2010 | 08:04 PM

    وزير دولة للشؤن رائسة الوزراء معالي عامر المجالي

  • 394 مؤكد 22-11-2010 | 08:04 PM

    وزير دولة للشؤن رائسة الوزراء معالي عامر المجالي

  • 395 الدكتور محمد الرياطي 22-11-2010 | 08:05 PM

    جميع المصادر تؤكد زيد نفاع وزيرا للسياحه

  • 396 منتهى ابو رمان 22-11-2010 | 08:06 PM

    الى تعليق عمر الحمود 202 ,,عجبني تعليقك كتير

  • 397 الرجل المناسب في المكان المناسب 22-11-2010 | 08:07 PM

    السيد خليل البنا وزير التنمية الاجتماعية

  • 398 مستقرئ فقط 22-11-2010 | 08:07 PM

    اليوم الخبر توقع وبكرة اكيد....
    د شحادة ابو هديب للاسكان
    م سعد السرور للنقل
    د خالد الكركي للتربية والتعليم
    د سميح ابوبكر للزراعة
    د محمود السرطاوي للاوقاف

  • 399 مستقرئ فقط 22-11-2010 | 08:07 PM

    اليوم الخبر توقع وبكرة اكيد....
    د شحادة ابو هديب للاسكان
    م سعد السرور للنقل
    د خالد الكركي للتربية والتعليم
    د سميح ابوبكر للزراعة
    د محمود السرطاوي للاوقاف

  • 400 تأكد ألان 22-11-2010 | 08:07 PM

    مروان الحمود نائب لرئيس الوزراء سلامة حماد وزير داخلية ومن الاسماء المطروحة المحامي مهند البسطامي وزيرا للعدل, ياسين الحسبان وزيرا للصحة سامي شريم وزيرا للتجارة عمرالخشمان وزيرا للمياة عادل الطويسي للتعليم العالي سامي ابوطويلة وزير دولة مروان قطيشات وزير دولة

  • 401 لندن 22-11-2010 | 08:07 PM

    حسب صحيفة صدرت صباح اليوم في لندن
    ماهر ابو السمن و اسماعيل طهبوب ومصلح الطراونة وعامر الزعبي وخلف الرقاد ونصار القيسي والعجلوني تم الا تصال معهم من السيد الرفاعي لاشراكهم في الحكومة ....

  • 402 ابو عزيز 22-11-2010 | 08:08 PM

    معلومات اكيده ان شاء الله انه المهندس عبدالرحيم الوريكات مدير دائرة النقل في امانة عمان وزيراً للنقل

  • 403 مروان 22-11-2010 | 08:10 PM

    المهندس مروان التل وزيرا للمياة

  • 404 موظف رئاسة الوزره 22-11-2010 | 08:10 PM

    وزير دولة للشؤن رائسة الوزراء معالي عامر المجالي

  • 405 ابو طارق 22-11-2010 | 08:10 PM

    معالي خلف محاسنه وزيرا للداخلية أو البلديات، أنصف جرش يا دولة الرئيس

  • 406 القرار السليم 22-11-2010 | 08:11 PM

    السيد خليل البنا وزير التنمية الاجتماعية

  • 407 22-11-2010 | 08:12 PM

    وزير دولة للشؤن رائسة الوزراء معالي عامر المجالي

  • 408 بصيرا / الطفيلة 22-11-2010 | 08:12 PM

    كلنا امل بان يكون الدكتور عاطف عيد الرفوع وزيرا في حكومةالسيد سمير الرفاعي الجديدة، وهكذا تكتمل الفرحة في ظل الراية الهاشمية بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

  • 409 مطلع 22-11-2010 | 08:12 PM

    الدكتورة يسري خصاونة تربيةوتعليم الدكتورة نهي مكاحلة تعليم عالي

  • 410 علامة سؤال 22-11-2010 | 08:14 PM

    السؤال الى اصحاب التعليقات اللي عينوه وزير مياه ..معالي ناصر اللوزي هو استقال من منصبه لحتى يصير وزير مياه ؟؟؟!!كيف بدو يحطه دولة الرئيس اذا هو شاغر وظيفه رئيس الديوان للان .

    الله يكون بالعون كلها مصادر مقربه والكل بيفتي

  • 411 طفيلي 22-11-2010 | 08:15 PM

    الحكومه الجديده احمد عبدالسلام الربيحات وزير الماليه احمدعبدالصمد وزير الثقافه

  • 412 مروان 22-11-2010 | 08:15 PM

    المهندس مروان التل وزيرا للمياة او البيئة

  • 413 محمد سالم الفايز 22-11-2010 | 08:16 PM

    نرى ان يستلم سعادة محمد عبد المحسن ابو الغنم وزيرا للبلديات او لللاشغال العامة لانه رجل ذي خدمة عالية و متفانية في عمله و نخن عرفنه ابناء الجيزة رجل حق و عمل و جهد وامانة ابو فيصل مكانك المناسب البلديات

  • 414 مطلع 22-11-2010 | 08:16 PM

    وزير العمل رياض الضرايرة

  • 415 مطلع 22-11-2010 | 08:16 PM

    ايمان خمايسة وزيرا للتنمية الاجتماعية

  • 416 22-11-2010 | 08:17 PM

    وزير دولة للشؤن رائسة الوزراء معالي عامر المجالي

  • 417 البخيت 22-11-2010 | 08:17 PM

    ياريت رئيس الوزراء يخلصنا منالتاليه اسمائهم ..

  • 418 22-11-2010 | 08:17 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسي
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    محمود عبابنة وزيرا للعمل
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    ابراهيم العموش وزيرا للعدل

  • 419 البخيت 22-11-2010 | 08:18 PM

    ياريت رئيس الوزراء يخلصنا من التاليه اسمائهم ...

  • 420 سياسي قريب 22-11-2010 | 08:18 PM

    بخروج الوزير المخضرم نايف القاضي يتردد اسم د. ثائر طراد القاضي في اروقة الرئاسة

  • 421 فوزي السيلاوي 22-11-2010 | 08:19 PM

    محمد هشام البوريني
    وزيرآ للتنمية السياسية

  • 422 متوقع انضمام 22-11-2010 | 08:19 PM

    المتوقع انضمام كل من
    1- سميرالحباشنة
    2- توفيق كريشان
    3- رياض الصرايرة

  • 423 الخوف 22-11-2010 | 08:20 PM

    نعتذر

  • 424 عجلوني 22-11-2010 | 08:20 PM

    وين البروفيسور زياد القضاة من الحكومة، الا يستحق ان يكون وزيرا للطاقة!!!
    علما بانه هو من كان مدير لهيئة الطاقة النووية وهو بروفيسور هندسة نووية، مش حرام هل الكفاءات ما يكون الها حصة بهل وزارات.

  • 425 البخيت 22-11-2010 | 08:20 PM

    ياريت رئيس الوزراء يخلصنا من التاليه اسمائهم ....

  • 426 مطلع 22-11-2010 | 08:20 PM

    وليد المعاني .. اشغال
    عبدالرؤف الروايدة ..الخارجية
    ناصر حودة ... وزير الاعلام
    القاضي .. الداخلية
    الكركي... تربية وتعليم
    موفق ابو دلبوح .. التنمية
    عبدالكريم الخوالدة ... الصحة

  • 427 مستورد 22-11-2010 | 08:21 PM

    عامر الحديدي

  • 428 مستورد 22-11-2010 | 08:21 PM

    عامر الحديدي

  • 429 22-11-2010 | 08:21 PM

    محمد ابوهديب وزير الداخليةاو الشؤون البرلمانية او للتنميه السياسية

  • 430 الرجل المناسب في المكان المناسب 22-11-2010 | 08:21 PM

    معالي خليف الخوالدة وزيرا لتطوير القطاع العام

  • 431 متابع سياسي 22-11-2010 | 08:21 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد مهند البسطامي وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 432 22-11-2010 | 08:22 PM

    وزير دولة للشؤن رائسة الوزراء معالي عامر المجالي

  • 433 محمد المعاني 22-11-2010 | 08:22 PM

    وزير الداخلية نائب رئيس الوزراء رياض باشا ابو كركي
    وزير الصحة الدكتور بركات عوجان
    وزير التربية والتعليم الدكتور وليد عوجان

  • 434 معن ال............... 22-11-2010 | 08:23 PM

    حكومة جديدة بوجوه لم نعهدها يابقا
    سيكون لآل الجريري نصيب انشاءالله فهم يخدموا باخلاص وتفاني وارشح منهم ما.................. الجريري

  • 435 22-11-2010 | 08:23 PM

    الف مبروك للقاضي زهير الروسان وزيرا للعدل

  • 436 عموش/بني حسن 22-11-2010 | 08:23 PM

    الدكتور ياسين باشا الحسبان وزير صحة
    لواءمتقاعد /مدير مدينة الحسين الطبية سابقا!!
    والباشا غني عن التعريف كل الناس بتحبه وبتحترمه

  • 437 سيرين وساره وابناء بني كنانة 22-11-2010 | 08:24 PM

    مبارك للسيد سمير الرفاعي.
    وان شاء الله سيبقى د. محمد طالب عبيدات وزيرا في الوزارة الجديدة لأنه الرجل المناسب والنظيف في المكان المناسب.

  • 438 Al -Zoubi, Jordan 22-11-2010 | 08:24 PM

    الدكتور محمد الشطناوي وزيراَ للمياه والري أو للزراعة

  • 439 مادباوي/ حميدي 22-11-2010 | 08:25 PM

    معالي د.عبد الشخانبة وزير العدل
    معالي د. علي الهروط وزير التعليم العالي
    معالي د.فلك الجمعاني وزير الصحة
    معالي د. عبد الحافظ الشخانبة وزير عمل

  • 440 22-11-2010 | 08:26 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور ياسم السالم وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 441 مطلع جدا جدا جدا 22-11-2010 | 08:26 PM

    سلامة حماد وزيرا للداخلية @ سميح المعايطة وزيرا للتنمية السياسية @ عبد الاله الخطيب وزيرا للخارجة @ الدكتور خلف الهميسات وزيرا للشؤون البرلمانية

  • 442 من وراء اسوار الرآسة 22-11-2010 | 08:27 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد مهند البسطامي وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 443 مصادر 22-11-2010 | 08:27 PM

    سعادة السيد رياض الصرايرة للعمل

  • 444 مطلع ومراقب للدوار الرابع 22-11-2010 | 08:27 PM

    اما ان يكون الدكتور محمد مسلم المجالي وزيرا للماليه واما المهندس عامر عبدالوهاب المجالي وزيرا للصناعه والتجاره وما زالت المشاورات قائمه

  • 445 important 22-11-2010 | 08:28 PM

    نهنئ الجار العزيز مازن خصاونة بتجدد الثقة الملكية السامية
    لانه روحت سيارة الوزارة معا فمبروك

  • 446 القائمة النهائية 22-11-2010 | 08:28 PM

    السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمود العبابنة للعدل او العمل المهندس عامر المجالي وزير اشغال او للصناعة و التجارة

  • 447 لماذا ؟؟؟؟ اردني غيور 22-11-2010 | 08:28 PM

    اين اشرفاء المتقفين والمتعلمين امثال الدكتور المهندس رائد قاقيش وزيراً للإشغال العامة والإسكان او وزيراً للثقافة
    الدكتور فوزي طعيمة لتطوير القطاع العام

  • 448 لحكومــة الجديــــــــدة 22-11-2010 | 08:29 PM

    لحكومــة الجديــــــــدة المتوقعة:
    حكومة سمير الرفاعي الجديدة:-1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية3. معالي نايف القاضي وزيراً للداخلية4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد نوح القضاة وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد نـادر محمد تيــم وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية24. معالي الدكتور ابراهيم بني هاني وزيراً للصحة25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 449 عجلوني 22-11-2010 | 08:30 PM

    خبر عاجل
    حمدان وزيرا للتنمية الاجتماعية .

  • 450 الأسماء 22-11-2010 | 08:30 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد نايف القاضي \ د. ثائر طراد القاضي 4. معالي الدكتور كامل العجلوني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيد بشر الخصاونةوزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد أبو حمور وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي د.محمود الحموري وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد مهند المبيضين وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور نايف الفايز وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي د. وجيه عويس وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 451 اخر الاخبار 22-11-2010 | 08:32 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية شحادة ابوهديب وزير الاسكان عبداالله الجازي وزير دولة زيد نفاع وزيرا للسياحة سعد هايل السرور وزيرا للنقل ناصر اللوزي وزيرا للمياه خالد الايراني وزيرا للبيئة عيسى الريموني وزيرا للثقافة عوني البشير وزيرا للصحة عليا بوران وزيرة للخارجية

  • 452 طلع 22-11-2010 | 08:32 PM

    عبدالكريم القضاة وزير!!!!

  • 453 مؤكد من مصدر مهم 22-11-2010 | 08:32 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة فوز الفايز وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد محمد ارسلان وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور حازم الناصر وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي الدكتور المهندس رائد قاقيش وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور مازن البشير وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 454 مطلع 22-11-2010 | 08:33 PM

    الاستاذ الدكتور المهندس حسن المجالي - وزيرا للطاقة

  • 455 بنت اربد 22-11-2010 | 08:33 PM

    معالي السيد سمير حباشنة وزير داخلية الدكتور جمال الضمور وزير عدل معالي السيد توفيق كريشان وزير بلديات الدكتور خالد شرايرى وزير ثقافة

  • 456 عثمان سعيد زين العابدين 22-11-2010 | 08:33 PM

    أتمنى أن يكون معالي سميح المعايطة وزيرا للتنمية السياسية لخبرته الواسعة ومصداقيته في التعبير ولخلقه الرفيع

  • 457 kamal khalaf 22-11-2010 | 08:33 PM

    عادل الطويسي للثقافة
    سلطان أبو عرابي للتنمية السياسية
    وليد المعاني للتربية والتعليم
    صلاح جرار للتعليم العالي
    محمد داودية للخارجية
    أمين مشاقبة وزير دولة
    متأكد 100 بالمية ومبروك للجميع

  • 458 22-11-2010 | 08:34 PM

    البلديات

  • 459 متابع 22-11-2010 | 08:34 PM

    الاستاذ الدكتور حسين المجالي - وزيرا للطاقة

  • 460 متابع 22-11-2010 | 08:35 PM

    الاستاذ الدكتور المهندس حسين المجالي وزيرا للطاقة

  • 461 الى تعليق رقم 164 22-11-2010 | 08:36 PM

    ما احنا شفناكم يا الموظفيين

  • 462 نواب جرش 22-11-2010 | 08:37 PM

    طالب نواب جرش بان يكون للمحافظة وزيرا و من المتوقع ان يكون احد الاسماء التالية وزيرا من جرش
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة الاستاذ نعمان العتوم وزير دولة لشوؤن رئاسة الوزراء المحامي ربيع العمور وزيرا للتنمية السياسية القاضي محمود العتوم وزيرا للعدل

  • 463 نيشان جودت الطراونه 22-11-2010 | 08:37 PM

    الدكتور محمد سليم الطراونه وزيرا للعدل

  • 464 السلط في القلب 22-11-2010 | 08:38 PM

    مشهور باشا العوايشه وزيراً للداخليه وقدهاوالله

  • 465 محمد طيفور 22-11-2010 | 08:39 PM

    فعلا يلي سمانا معالي الشعب الاردني ما التام.

  • 466 22-11-2010 | 08:40 PM

    يارجال
    محمد ابو عليم

  • 467 ahmad alshobaky 22-11-2010 | 08:40 PM

    الدكتور دوخي الحنيطي من الرجال المناسبين لوزارة الزراعه ندعوا اصحاب القرار لأختيار الكفاءات المشهود لها حمى الله الوطن وقائده وادام نعمة الامن والامان

  • 468 مطلع 22-11-2010 | 08:40 PM

    الانسه رابحه الدباس وزير الداخليه

  • 469 من الدوار الرابع عاجل 22-11-2010 | 08:40 PM

    كومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي موسى المعايطة اوزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 470 الدولة الكبرى بالعالم 22-11-2010 | 08:40 PM

    رايح يكون عنا وزراء أكثر من عدد الوزراء بالصين وأمريكا مجتمعات

  • 471 ابناء الطفيله الهاشميه 22-11-2010 | 08:41 PM

    كلنا امل بان يكون المهندس بدر السعايده وزيرا في حكومةالسيد سمير الرفاعي الجديدة في ظل الراية الهاشمية بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

  • 472 مطلع 22-11-2010 | 08:41 PM

    المهندس وسيم المناصير وزيرا للاتصالات

  • 473 مصدر موثوق جدا 22-11-2010 | 08:42 PM

    -معالي الشيخ عبد المنعم ابو زنط وزيرا للخارجية وشؤون المراة

    -معالي توجان فيصل وزيرة للاوقاف

    -دولة السيد ليث شبيلات وزيرا للشباب والرياضة

    -

  • 474 عجرمي 22-11-2010 | 08:42 PM

    لا تنسوا العجارمه لانهم قطر عشائري مهم

  • 475 الدوار الرابع 22-11-2010 | 08:42 PM

    مروان الحمود نائب لرئيس الوزراء سلامة حماد وزير داخلية ومن الاسماء المطروحة المحامي مهند البسطامي وزيرا للعدل, ياسين باشاالحسبان وزيرا للصحة سامي شريم وزيرا للتجارة عمرالخشمان وزيرا للمياة عادل الطويسي للتعليم العالي سامي ابوطويلة وزير دولة مروان قطيشات وزير دولة

  • 476 22-11-2010 | 08:43 PM

    الدكتور خالد الوزني وزير للصناعة أو التخطيط
    الدكتور خليف الخوالدة وزيرا للعمل أو وزير دولة لرئاسة الوزراء
    الدكتور محمد أبو هديب وزيرا للصحةأو الشؤون البرلمانية
    الدكتور منذر الشرع وزيرا للمياه أو التنمية السياسية

  • 477 مصدر موثوق 22-11-2010 | 08:44 PM

    سلامة حماد وزيرا للداخلية 2 سميح المعايطة وزيرا للتنمية السياسية 3 مهند البسطامي للعدل

  • 478 22-11-2010 | 08:44 PM

    عطوفة المهندس غازي باشا الجبور وزيرا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات....والله اعلم

  • 479 صادق 22-11-2010 | 08:45 PM

    بات في حكم المؤكد
    معالي مخيمر ابو جاموس وزيرا للداخليه

  • 480 صادق 22-11-2010 | 08:45 PM

    بات في حكم المؤكد
    معالي مخيمر ابو جاموس وزيرا للداخليه

  • 481 مطلع من الوسط الاعلامي 22-11-2010 | 08:47 PM

    الاستاذ محمد الحلو مدير المكتب الاعلامي للوطني لحقوق الانسان اقوى المرشحين ناطقا اعلاميا باسم الحكومة ووزير للاعلام والاتصال

  • 482 بني عبيد 22-11-2010 | 08:48 PM

    حمدعبدالله الشوح وزيرا للطاقه

  • 483 مناصب 22-11-2010 | 08:49 PM

    1-معالي الأستاذ مخالف ابو شريعه, وزير الشؤوون و المقدسات الإسلاميه.
    2-معالي الأستاذ سايق الحمارنه, وزارة النقل.
    3-معالي الأستاذ راسم الخرابشه, وزير التخطيط.
    4-معالي الأستاذ كاسر الحروب وزير دفاع.
    5-معالي الأستاذ صارف أبو راتب وزيرا للماله.
    6-معالي الأستاذ ضارب البطاح ووزير الداخلية
    7-معالي الأستاذ هادم العمايره وزير الاسكان
    8-معالي الأستاذ رمضان المصري وزير للعمل
    9-معالي الأستاذ ناصر الروماني وزيرا للسياحة
    10-معالي الأستاذ عطشان الوادي وزيرا للمياه
    11-معالي الأستاذ متلوث النووي وزيرا للبيئة
    12-معالي الأستاذ كاتب الخرابشه وزيرا للثقافة
    13-معالي الأستاذ مشرط الجراح وزيرا للصحة

  • 484 اردني 22-11-2010 | 08:49 PM

    مبروك ابن العم الدكتور جمال المعايطة وزيرا للصحة

  • 485 جهاد حسن 22-11-2010 | 08:50 PM

    بات من المؤكد ان الدكتور بسام رفعت شموط وزيراًللصحه
    مبروك لهذه الثقه والله كفو

  • 486 مطلع كثثيير 22-11-2010 | 08:51 PM

    السفير المخضرم احمد سطعان الحسن وزير دولة للشؤون الخارجية

  • 487 مواطن شريف و مطلع 22-11-2010 | 08:51 PM

    بنظري و برايي الشخصي الاعلام و الاتصال سليمان البرماوي ابو قصي و انشالله الجايات اكثر و داخلية معالي سمير الحباشنة

  • 488 حسن العبادي 22-11-2010 | 08:51 PM

    الى تعليق رقم 282 مصدر من البلقاء
    مع التحية والاحترام

  • 489 على الأكيد ...... مصدر داخل الاجتماعات 22-11-2010 | 08:52 PM

    الدكتور أشرف شطناوي للاتصالات
    الدكتور سعيد حمزة للثقافة
    المهندس زيد الريموني للاشغال

  • 490 سلطي 22-11-2010 | 08:52 PM

    نعتذر

  • 491 ابن الرمثا 22-11-2010 | 08:52 PM

    من الاسماء المتوقعه لدخول الحكومه الجديده هاشم الشبول لوزرة المياه

  • 492 محمد طيفور 22-11-2010 | 08:52 PM

    فعلا يلي سمانا معالي الشعب الاردني ما التام

  • 493 22-11-2010 | 08:54 PM

    سامي محاسنة وزير دولة لشؤون الاعلام والاتصال رسمي محاسنة وزير ثقافة حسن محاسنة وزير بلديات جاسر محاسنة وزير تعليم عالي خلف محاسنة وزير داخلية.

  • 494 السلط 22-11-2010 | 08:55 PM

    نعم للمهندس جريس دبابنةوزيرا للمياه والري (العلم والمعرفةوالخبرةوالكفاءه)

  • 495 بنت الأردن 22-11-2010 | 08:55 PM

    مبروك مبروك لسعادة الدكتور عمايز فايز المبيضين وزيراً للصحة.

  • 496 من زمان والله 22-11-2010 | 08:55 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    عبد الحليم الرحامنه العبادي ووزير الداخلية
    ماهر ابو السمن وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عبدالاله المفلح وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة

  • 497 اردني 22-11-2010 | 08:55 PM

    مع احترامي لتعليق 372 اتفقنا اذا في موجود معناتو انا موجودين

  • 498 مناصب 22-11-2010 | 08:55 PM

    1-معالي الأستاذ مخالف أبو شريعه, وزير الشؤوون و المقدسات الإسلاميه.
    2-معالي الأستاذ سايق الحمارنه, وزارة النقل.
    3-معالي الأستاذ راسم الخرابشه, وزير التخطيط.
    4-معالي الأستاذ كاسر الحروب وزير دفاع.
    5-معالي الأستاذ صارف أبو راتب وزيرا للماله.
    6-معالي الأستاذ ضارب البطاح ووزير الداخلية
    7-معالي الأستاذ هادم العمايره وزير الاسكان
    8-معالي الأستاذ رمضان المصري وزير للعمل
    9-معالي الأستاذ ناصر الروماني وزيرا للسياحة
    10-معالي الأستاذ عطشان الوادي وزيرا للمياه
    11-معالي الأستاذ متلوث النووي وزيرا للبيئة
    12-معالي الأستاذ كاتب الخرابشه وزيرا للثقافة
    13-معالي الأستاذ مشرط الجراح وزيرا للصحة
    14-معالي الأستاذ رابط الخصاورنه,رئيس لجان تنظيم الأسره.

  • 499 خبر اكيد 22-11-2010 | 08:56 PM

    انضم للفريق الوزاري حتى الساعة:
    1-ناصر اللوزي
    2-د.محمود عبابنة
    3-عامر المجالي

  • 500 البقيع/ الطفيله 22-11-2010 | 08:56 PM

    المهندس بدر السعايده وزيرا لزراعة

  • 501 بتشوفو 22-11-2010 | 08:58 PM

    د محمدسرطاوي للاوقاف
    م سعد سرور للنقل
    د سميح ابو بكر للزراعة
    د مها الخطيب للسياحة
    د شحادة ابوهديب للاسكان

  • 502 عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 22-11-2010 | 08:58 PM

    معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة

  • 503 سمعت من مطلع والله اعلم 22-11-2010 | 09:00 PM

    معالي ناصر جودة للخارجية
    عيد الفايز للداخلية
    ابوحمور للمالية
    هاله بسيسو لتنمية
    خالد الكركي للتربية
    د. محمد الشريدة وزيراً للإتصالات

  • 504 احمد المواجدة 22-11-2010 | 09:00 PM

    الاستاذ الدكتور اخليف الطراونه وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي

  • 505 م جعفر السبايله 22-11-2010 | 09:01 PM

    المهندس بدر السعايده وزيرا لزراعه

  • 506 احمد ذياب النويهي 22-11-2010 | 09:01 PM

    نحن الاردنيين نهنئ الوطن بقدوم حكومة تنفذ تطلعات وتوجهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله

  • 507 الوليدات 22-11-2010 | 09:01 PM

    معلي الدكتوره فلك باشا الجمعاني وزيرا للصحه
    الكتوره فلك لواء طبيب من الخمات الطبيه(خبره كبيره)
    نائب في البرلمان الاردني (عدة دورات)
    الباشا يوجد لها حضور قوي وتتمتع بشعبيه قويه جدا
    كل التوفيق يا باشا الله يعينكي على حمل المسؤليه

  • 508 احمد المواجدة 22-11-2010 | 09:02 PM

    الاستاذ الدكتور اخليف الطراونه وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي

  • 509 مراقب 22-11-2010 | 09:03 PM

    محمد عبيدات نائب رئيس

  • 510 وطني 22-11-2010 | 09:06 PM

    مو مهم الوزراء المهم الرئيس لنو هو صاحب القرار وهو الامر الناهي وسوف نعيش سنة جديدة من الضرائب والفقر ولبطالة

  • 511 قائمة التشكيل 22-11-2010 | 09:07 PM

    ستشهد هذه الحكومة مغادرة تسعة وزراء في مختلف الوزارارات وعلى النحو التالي :

    سهير العلي وزير تخطيط وتعاون دولي
    عيد الفايز وزير داخلية
    مروان الفاعوري وزير بلديات
    ممدوح سرور وزير تنمية اجتماعية
    مزاحم المحيسن وزير زراعة
    وسنوافيكم بالباقي

  • 512 مقرب من صاحب القرار 22-11-2010 | 09:08 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور ياسم السالم وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة خلود الخطاطبه وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 513 الرئاسه 22-11-2010 | 09:08 PM

    المحامي زياد دخيل الخصاونه وزيرا للعدل

  • 514 22-11-2010 | 09:10 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي الدكتور محمود عبابنه وزيراً للعمل 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيد سميح المعايطة وزير دولة 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي موسى المعايطة اوزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 515 خبر عاجل 22-11-2010 | 09:10 PM

    الدكتور شيلي جابر للتنميه السياسيه دأحمد عبد خطايبه للبيئه د عبد الهادي بريزات للأوقاف د مؤمن الحديدي للصحه د ياسين دوينع للتخطيط د عبد الاله الحديدي للطاقه د أيمن الصناع للسياحه د محمد غنيمات للتنميه الاجتماعيه د أحمد عوده الدلاهمه للماليه سمير حباشنه للداخليه عبد الاله الخطيب للخارجيه د علي السالم الحياصات للنقل

  • 516 22-11-2010 | 09:11 PM

    ستكون المفاجأة: عبدالله العكايلة نائب رئيس وزراء

  • 517 ابو موس 22-11-2010 | 09:11 PM

    اكيد رح يكون وجه جديد من الشديفات

  • 518 انس محمد//عمان 22-11-2010 | 09:12 PM

    الدكتور حسين الطراونة الى وزارة الدخلية رجل صاحب كفاءة عالية في جهاز الامن العام.....................

  • 519 ديوان عشيرة العوايشه 22-11-2010 | 09:12 PM

    نطالب دولة الرئس بانصاف ابناءالعشيره ولدينا من الكفاءات الموءهله لخدمة هذا الوطن امثال كل من الدكتور عقيده اسلامبه احمدالعوايشه مدير المركز الاسلامي سابقاوالمدرس بالجامعه الاردنيه والواء امن عام مشهور باشا العوايشه

  • 520 انس محمد//عمان 22-11-2010 | 09:12 PM

    الدكتور حسين الطراونة الى وزارة الدخلية رجل صاحب كفاءة عالية في جهاز الامن العام.....................

  • 521 مصادر خلف الكوليس 22-11-2010 | 09:14 PM

    1 وزير الخارجية صلاح البشير
    2 وزير التخطيط جعفر حسان
    3 وزير تطوير القطاع العام المهندس عماد فاخوري
    4 وزير الدولة للشؤون البرلمانية رياض الصرايرة
    5 وزير النقل علاء البطاينة
    6 وزير العدل هشام التل
    7 وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مروان جمعة
    8 وزير المياه والري رائد أبو سعود
    9 وزير البيئة خالد الايراني
    10 وزير الثقافة نانسي باكير
    11 وزير التجارة والصناعة عامر الحديدي
    12 وزير الطاقة والثروة المعدنية خلدون قطيشات
    13 وزير السياحة والاثار الدكتورة علياء حاتوغ

  • 522 22-11-2010 | 09:15 PM

    معالي المهندس تيسير شديفات

  • 523 أطبــــــــاء الأردن 22-11-2010 | 09:16 PM

    نحن نؤيد بقاء الدكتور نايف الفايز وزيرا للصحة حيث أنه وقف بشدة الى جانب الأطباء وخدم بكل اخلاص هذا الوطن وكان شعاره دوما صحة المواطن أولا

    حيـــــــــاك الله يا دكتــــور نايف الفايز
    ودمتم ذخرا لهذا الوطن

  • 524 ابو عرب 22-11-2010 | 09:17 PM

    القاضي خالد النسور وزيرا للعدل

  • 525 وجدي الصمادي 22-11-2010 | 09:17 PM

    معالي السيد ياسين الصمادي النائب الاول لرئيس الوزراء

  • 526 22-11-2010 | 09:18 PM

    شهادة حق بان السيد المهندس فاروق الحياري امين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية هو خير من يتولى امور هذه الوزارة

  • 527 مراقب عن كثب 22-11-2010 | 09:18 PM

    محمد أبو حمور المالية.
    سهير العلي الصناعة والتجارة
    مروان الفاعوري بلديات.
    سوزان عفانة سياحة
    ممدوح سرور/ نسرين بركات تنمية اجتماعية
    راضي الطراونة زراعة
    أحمد الصفدي للاعلام
    عامر المجالي اشغال
    مع حفظ الألقاب

  • 528 اردني قرفان 22-11-2010 | 09:18 PM

    الوزراء
    وزير الداخلية عوض خليفات
    وزير الاعلام محمد المعيدي
    وزير صحة ابراهيم الهنداوي
    وزير تربية عفاف خريس
    وزير الاشغال اسامة نصير

  • 529 22-11-2010 | 09:19 PM

    معالي المهندس تيسير شديفات

  • 530 مواطنة 22-11-2010 | 09:20 PM

    لو ان مكان رئيس الوزراء بطلع كل الوزراء الحاليين وبرفد الرئاسة بدم جديد واردني يخاف علة مصلحة الاردن
    ويارب يطلع وليد المعاني من الفريق امين امين

  • 531 موظفو وزارة الاشغال العامه 22-11-2010 | 09:21 PM

    انشاء الله ويا رب ما يكون محمد عبيدات بالوزاره الجديده وذا دخل اسمه الوزاره يبعدوه عن الاشغال لانه قطع رزقنا

  • 532 علاء الناصر 22-11-2010 | 09:24 PM

    محمود صالح خصاونة وزير بلديات او داخلية

  • 533 22-11-2010 | 09:24 PM

    الف الف الف مبروك لمعالي الدكتور وجدي الصمادي
    منصب وزير الخارجيه

  • 534 طراونه 22-11-2010 | 09:24 PM

    متابع ومطلع ومصادر موثوقه

    معالي الدكتور محمد الطراونه للصحه
    معالي المهندس محمد طراونه للاشغال والاسكان
    معالي الاستاذ المحامي محمد طراونه للعدل
    معالي الدكتور المهندس الاستاذ المحامي محمد طراونه نائبا لدوله الرئيس

  • 535 مطلع جدا 22-11-2010 | 09:25 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2
    . معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سمير الحباشنةوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة نبيل الشريف وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمدابوحمور وزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    14. معالي السيد عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد عامرالمجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد حيا القرالةوزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 536 مصدر مطلع جدا 22-11-2010 | 09:25 PM

    من مصدر موثوق جدا
    المحامي الدكتور عماد ابوصد
    عميد كلية الحقوق في جامعة الزرقاء سابقا
    وزيرا للعدل

  • 537 مبروك مبروك مبروك 22-11-2010 | 09:26 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي اللواء الركن المتقاعد الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور معن المحيسن وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 538 مطلع 22-11-2010 | 09:26 PM

    1-معالي الأستاذالدكتور مالك محادين , وزارة المياه.
    2-معالي المهندس مازن خصاونه , وزير الزراعة.

  • 539 هيك بتكون صح 22-11-2010 | 09:27 PM

    الدكتور سعد المناصير الداخليه

  • 540 حلو و الله 22-11-2010 | 09:27 PM

    انا شفت كثير اسماء مرشحة لوزارة الصحة

    وزير الصحة نايف الفايز لانه هو الي زبط الوزارة و ما يتركها بسهولة

  • 541 22-11-2010 | 09:29 PM

    معالي الدكتور مالك الطوال وزيرا للتنميةالسياسية
    معالي الدكتور معن النسور وزيرا للصناعة والتجارة
    معالي الكتور صلاح الدين البشير وزيرا للخارجية

  • 542 مسعود 22-11-2010 | 09:29 PM

    والله شايف كل الشعب الاردني مستوزر

  • 543 اردني 22-11-2010 | 09:32 PM

    سامح قاسم الناصر وزيرا للتطويرا القطاع العام والمشاريع الكبرى

  • 544 خبر عاجل 22-11-2010 | 09:33 PM

    الدكتور خلف الهميسات وزيرا للشؤون البرلمانية

  • 545 ربداوي اصيل 22-11-2010 | 09:34 PM

    الدكتور خالد تيسير شرايرى وزير ثقافة والدكتور غني عن التعريف له حضور قوي ويعرف بحبه واخلاصه للوطن ولخدمة الامة تحت ظل الراية الهاشمية

  • 546 طارق الحماد 22-11-2010 | 09:35 PM

    الف مبروك للوزراء الجدد والله يعطيهم العافية الي راوحوا وان شالله رئيس الوزراء يتذكرني واكون من الوزراء الجدد ادعولي بس بلكي الله فرجها علينا وحسنا اوضاعنا شوي......

  • 547 تم الاتصال بهم 22-11-2010 | 09:35 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    محمود عبابنة وزيرا للاقتصاد الوطني
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة
    عوني البشير وزيرا للصحة

  • 548 مصدر مطلع و خبر مؤكد 22-11-2010 | 09:38 PM

    مصدر مطلع و خبر مؤكد
    د.عبدالرزاق النسور وزيرا للصحه,
    م. هزيم ابوهزيم وزيرا للبلديات
    شاهر النسور وزيرا للمياه
    علاء بطاينه وزيرا للنقل
    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة
    السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة

  • 549 عادل السردي - عمان 22-11-2010 | 09:38 PM

    خبر أكيد وصل توا:

    المهندس سعد هايل السرور وزيرا للبلديات
    الدكتور محمد عبدالرحمن الوقفي وزيرا للتخطيط
    خالد الايراني وزيرا للبيئة

  • 550 مراقب 22-11-2010 | 09:42 PM

    التشكيله الجديدة
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية
    3. معالي سمير الحباشنه وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة نبيل الشريف وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد ابوحمور الطويل وزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل
    11. معالي السيد حيا القرالة وزيراً للشؤون البرلمانية
    12. معالي السيد عبدالسلام العبادي وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    14. معالي المهندس منير عويس وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثا
    ر 16. معالي السيد غالب الزعبي وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء
    17. معالي المهندس عامر المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي السيد عماد فاخوري وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي المحامي محمد حمدان الزبون وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية.

  • 551 فريب من الرئيس 22-11-2010 | 09:43 PM

    د.سلطان ابو عرابي وزيرا لتعليم العالي

  • 552 بني حميدة 22-11-2010 | 09:46 PM

    المهندس خالد الحيصه وزيرا للزراعه

  • 553 مطلع 22-11-2010 | 09:46 PM

    د.سلطان ابو عرابي وزيرا لتعليم العالي والله بتستاهل

  • 554 مطاع 22-11-2010 | 09:46 PM

    تنافس رهيب من معاي المععععالي عمر الخشمان

  • 555 مطلع 22-11-2010 | 09:48 PM

    خبر مؤكد الدكتور عمار فايز مبيضين وزير للصحة

  • 556 من الكرك 22-11-2010 | 09:48 PM

    كل الدعم الى وزير الطاقه يستر على بيتك لا ترفع سعر المحروقات لاني سقعااااااااااااان
    مشان الله
    خلي هالناس تتدفى

  • 557 اردني 22-11-2010 | 09:52 PM

    ان شاالله ترجع المياه عل المهندس جريس دبابنة وزير للمياه

  • 558 طشطوش 22-11-2010 | 09:53 PM

    ما شاء الله عليكوا اشتغلوا مكان رئيس الوزراء بالتعيين

  • 559 اردني 22-11-2010 | 09:53 PM

    ان شاالله ترجع المياه عل المهندس جريس دبابنة وزير للمياه

  • 560 خاسر في الانتخابات 22-11-2010 | 09:53 PM

    اسماء شبة اكيدة لدخول الوزارة الجديدة
    سعد هايل سرور
    عبداللة الجازي
    عبد اللة العكايلة
    عيسى الريموني
    حسين مجلي
    غالب الموازرة
    يوسف القرنة
    محمد عشا الدوايمة
    خالد رمضان
    محمد البستنجي
    نصار القيسي
    محمد ابوعليم

  • 561 اردني 22-11-2010 | 09:54 PM

    ان شاالله ترجع المياه عل المهندس جريس دبابنة وزير للمياه

  • 562 بلا توقعات 22-11-2010 | 09:56 PM

    بشير ابوجاموس

  • 563 ااردني 22-11-2010 | 09:56 PM

    المهندس جريس دبابنة وزير للمياه

  • 564 مطلع 22-11-2010 | 09:58 PM

    المهندس درويش جاسر وزير للطاقة

  • 565 مطلع جداً جداً جداً !!!!!! 22-11-2010 | 10:01 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد سلامةحماد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيد هيثم المجالي وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي المهندس علاء البطاينة للاشغال العامة والإسكان 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19.معالي السيد سمير مراد وزيراً للنقل 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور ياسم السالم وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 566 بنشرجي متكتك 22-11-2010 | 10:05 PM

    معالي علي إبراهيم القحم القضاة- وزيرا للزراعة والثروة الحيوانية
    معالي أحمد العجل الحفايفة - وزيرا للمياه والري
    معالي محمد عقلة سليمان الحمدان- وزيرا للمالية
    معالي أحمد عبدالله البرنس - وزيرا للسياحة
    معالي خالد أحمد الحجار - وزيرا للثقافة والشباب
    معالي نضال عبدالله عقلة المسالمة - وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    اللهم آمين يا رب العالمين

  • 567 سليم جاسر 22-11-2010 | 10:05 PM

    من مصدار موثقة المهندس جريس في الوزارة 100 %

  • 568 بنت البلد 22-11-2010 | 10:08 PM

    ال شاء الله يعين اللواء الدكتور مؤيد الناصر وزيرا للصحة

  • 569 مطلع 22-11-2010 | 10:08 PM

    معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة

  • 570 من الكرك .... وهذا الصح 22-11-2010 | 10:10 PM

    وفاءالقسوس وزيرة الثقافة

  • 571 مصدر موثوووووق 22-11-2010 | 10:11 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    نذير الحياري وزيرا للعدل
    عوني البشير وزيرا للصحة

  • 572 22-11-2010 | 10:11 PM

    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    علي عبابنةوزيرا للداخلية
    معاد ابو دلو وزيرا للخارجية
    نبيل علي وزيرا للتخطيط
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    احمد عبيد وزيرا للاوقاف
    دكتور محمد أبو هديب وزيراللشؤون البرلمانية
    احمد سيوف وزيرا للثقافة
    علي العمري وزيرا للشؤون البلدية
    محمد خصاونة وزيرا للاشغال
    امجد عداربة وزيراللتربية و التعليم
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    كما ورد من مصادر مطلعة

  • 573 سلطي 22-11-2010 | 10:14 PM

    الكتور زيد احمد المحيسن للتنمية السياسية ان شاء الله

  • 574 حسن فريحات 22-11-2010 | 10:15 PM

    صلاح البشير للعدل
    صلاح العواملة للزراعة
    صلاح جرار للثقافة
    صلاح اللوزي للتنمية الاجتماعية

  • 575 متابع 22-11-2010 | 10:16 PM

    الحمد لله انها الوزارة مش انتخا بات

  • 576 ريم 22-11-2010 | 10:16 PM

    د عبدالقادر الحباشنه وزيرا للصحه

  • 577 مراقب 22-11-2010 | 10:17 PM

    معالي د. محمد الشريدة وزير دولة

  • 578 محب 22-11-2010 | 10:17 PM

    الاستاذ الدكتور هاشم المساعيد وزيرا للنقل

  • 579 عياش السوالمه / الامارات 22-11-2010 | 10:17 PM

    معالي المهندس سعد هايل السرور وزير داخليه

  • 580 الطفيلة الهاشمية 22-11-2010 | 10:20 PM

    د.سامر الزحيمات وزيرا للتنمية الاجتماعية

  • 581 روابي عمان 22-11-2010 | 10:21 PM

    الوزراء الجددهم :
    مروان قطيشات وزير للداخلية
    اللواء الطبيب مؤيد الناصر وزير الصحة
    الدكتور تيسير النعيمي وزير للتربيةوالتعليم
    سميح المعايطة وزير للاعلام

  • 582 22-11-2010 | 10:21 PM

    يا رقم 495 جريس اي وزاره رح يكون الها وزير اذا متاكد انه رح يسير وزير ?

  • 583 مبروك 22-11-2010 | 10:22 PM

    د.ريم وزبرا للسياحة

  • 584 من الرئاسه 22-11-2010 | 10:24 PM

    علاء بطاينه وزيرا للنقل
    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    نذير الحياري وزير للطاقه
    السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة

  • 585 مقدادي 22-11-2010 | 10:25 PM

    ان شاءالله معالي الشيخ ثامر ملوح الفايز للداخليه

  • 586 مطلع 22-11-2010 | 10:29 PM

    د. ريم الخاروف للسياحة

  • 587 22-11-2010 | 10:29 PM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد معاد ابو دلو وزيراً للخارجية
    3. معالي علي عبابنة وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور امجد عداربة وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيد نبيل الشريف وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد نبيل العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد ابوحمور الطويل وزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل
    11. معالي السيد حيا القرالة وزيراً للشؤون البرلمانية
    12. معالي السيد احمد عبيد وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد احمد سيوف وزيراً للثقافة
    14. معالي المهندس منير عويس وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثا
    ر 16. معالي السيد غالب الزعبي وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء
    17. معالي المهندس عامر المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس محمد خصاونة وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي السيد عماد فاخوري وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي علي العمري وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية

  • 588 واحد من الناس 22-11-2010 | 10:31 PM

    الدكتور محمد العقيلي وزيرا للثقافة

  • 589 22-11-2010 | 10:34 PM

    من المتوقع ان يكون وزير المياه و الري القادم?

  • 590 حمـــر النـتواظــر - بنــــــــــي صخـــــــــــر 22-11-2010 | 10:34 PM

    اذا اردنــــا وزيرا للداخليـــه يعيـــد هيبــة

    الدولـــه الاردنيــه ويحق الحـــق ويؤمــــــن
    بالعــــدل فعليكـــم بــ / عبـد الجليــل
    السليمــــــــــات .

  • 591 22-11-2010 | 10:37 PM

    سميح المعايطة وزيرا لاعلام والاتصال فخري اسكندر الداود وزير الداخلية شحادة ابوهديب وزير الاسكان والمشاريع الكبرى عماد فاخوري وزير دولة د.محمود عبابنه وزيرا للعدل مها الخطيب وزيرة للسياحة سعد هايل السرور وزيرا للنقل سامح الناصر وزيرا لتطوير القطاع العام عوني البشير وزيرا للصحة

  • 592 مصدر مطلع 22-11-2010 | 10:41 PM

    طارق خوري وزيرا للشباب

  • 593 ال حدّاد 22-11-2010 | 10:42 PM

    المحامي نذير الحياري بستاهل كل خير...ويستحق هذا المنصب. بس أكيـــــد! الشهاده لله إنه رجل عادل ويستحق

  • 594 توقعات 22-11-2010 | 10:47 PM

    نتمنى ان نرى وزراء جدد من موظفين عرفوا بالنزاهة والكفاءة والعمل الجاد مثل السيد محمد نور الشريدة وفهد باشا الكساسبة و د احمد حياصات

  • 595 علي الدباس-الرئاسة 22-11-2010 | 10:48 PM

    محمد ابراهيم فلاح العمري-الشؤون البرلمانية

  • 596 مطلع 22-11-2010 | 10:48 PM

    د. ريم الخاروف للسياحة

  • 597 مراقب 22-11-2010 | 10:48 PM

    د.محمود عبابنه وزيرا للعدل

  • 598 طالب حقوق سنة سادسة 22-11-2010 | 10:50 PM

    التعديل سيكون
    د. فياض القضاة وزير العدل
    د. بشار عبدالهادي نائب اول لرئيس الوزراء
    د. رضوان عبيدات نائب ثاني لرئيس الوزراء
    د. ابراهيم الجازي نائب ثالث لرئيس الوزراء
    د. غسان الجندي وزير الخارجية
    د. جورج حزبون وزير دولة للشؤون القانونية
    د. طارق الحموري وزير الصناعة والتجارة
    د. باسم ملحم وزير التخطيط والتعاون دولي
    د. قيس محافظة وزير النقل
    د. نوفان العجارمة وزير المالية
    د. غازي أبو عرابي وزير الاشغال العامة
    د. رشاد السيد وزير التربية والتعليم
    د. عبدالله الضمور وزير الاعلام
    د. اشرف العدوان وزير التنمية السياسية
    د. عيد الحسبان وزير الزراعة
    د. احمد هياجنة وزير الصحة
    د. احمد العويدي وزير الداخلية
    د. سامي الرواشدة وزير التعليم العالي
    د. كمال علاوين وزير الاوقاف
    د. خلدون قطيشات وزير المياة والري
    د. عوض الزعبي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    د. عبدالناصر هياجنة وزير البيئة
    د. احمد الحياري وزير العمل
    د. بشار ملكاوي وزير السياحة والآثار
    د. سهيل حدادين وزير الطاقة والثروة المعدنية
    د. ليث نصرواين وزير دولة للشؤون البرلمانية
    د. محاسن الجاغوب وزيرة دولة
    د. لينة شبيب وزيرة دولة
    د. رنا العطور وزيرة دولة
    د. عبير دبابنة وزيرة دولة

  • 599 الرئاسة 22-11-2010 | 10:53 PM

    محمد ابراهيم فلاح العمري-الشؤون البرلمانية

  • 600 مبروك للدكنور سالم حراحشة وزيراً للسياحة والآثار 22-11-2010 | 10:54 PM

    ألف مبروك للدكتور سالم حراحشة من جامعة اليرموك وزيراً للسياحة والآثار

  • 601 22-11-2010 | 10:55 PM

    فخري اسكندر الداود وزير الداخلية القادم

  • 602 أكيد الخبر 22-11-2010 | 10:55 PM

    معالي د.عمر الريماوي للتعليم العالي ونائبا لرئيس الوزراء

  • 603 يجري بحثها 22-11-2010 | 10:59 PM

    معالي السيد علي العايد وزير الخارجيه او وزير الدوله الاعلام والاتصال و محمود عبابنة للصناعة او العدل و عامر المجالي للرئاسة او الاشغال

  • 604 اتذكروا نشميات الزرقاء 22-11-2010 | 11:04 PM

    النائب السابق ريم القاسم قاعدة شعبية وانجازات صادقة خدمت بها الوطن

  • 605 مطلع 22-11-2010 | 11:05 PM

    محمد ابراهيم فلاح العمري-الشؤون البرلمانية

  • 606 100% 22-11-2010 | 11:07 PM

    ألف ألف مبروك للدكتور الكبير عبدالرزاق بني هاني على تسليميه وزارة التخطيط ، الرجل المناسب في المكان المناسب

  • 607 اتذكروا نشميات الزرقاء 22-11-2010 | 11:07 PM

    النائب السابق ريم القاسم قاعدة شعبية وانجازات صادقة خدمت بها الوطن ،

  • 608 وكالات انباء 22-11-2010 | 11:10 PM

    سميح المعايطة مديرا للاذاعة والتلفزيون عبداالله الجازي وزير دولة زيد نفاع وزيرا للسياحة سعد هايل السرور وزيرا للنقل محمد حمدان الزبون وزيرا للشؤون الاجتماعية خالد الايراني وزيرا للبيئة عوني البشير وزيرا للصحة عليا بوران وزيرة للخارجية

  • 609 طفيلي محشش 22-11-2010 | 11:10 PM

    انا بقول والله اعلم انو سمير الرفاعي رح يكون رئيس الوزراء ان ما خاب ظني

  • 610 انا هو 22-11-2010 | 11:18 PM

    الجمركي منذر النصراوبن وزير الشؤون البرلمانية مبروك

  • 611 22-11-2010 | 11:19 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    خليف الخوالدة وزيرا لتطوير القطاع العام
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    نذير الحياري وزيرا للعدل
    عوني البشير وزيرا للصح

  • 612 مصدر مطلع جدا 22-11-2010 | 11:19 PM

    سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي المهندس سمير الحباشنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 613 مصدر مطلع جدا 22-11-2010 | 11:19 PM

    وزراء سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي المهندس سمير الحباشنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 614 مصدر مطلع جدا 22-11-2010 | 11:19 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي المهندس سمير الحباشنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 615 انا هو 22-11-2010 | 11:20 PM

    الجمركي منذر النصراوبن وزير الشؤون البرلمانية مبروك

  • 616 اخبار شبه نهائية 22-11-2010 | 11:24 PM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيدباسم السالم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد علاء البطاينة وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد 24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    28. معالي الدكتور محمد كنوش الشرعة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 617 الاردن 22-11-2010 | 11:26 PM

    محمد الداودية مبرررررررروووووك الترشح للوزارة

  • 618 الاردن 22-11-2010 | 11:26 PM

    محمد الداودية مبرررررررروووووك الترشح للوزارة

  • 619 الاردن 22-11-2010 | 11:27 PM

    محمد الداودية مبرررررررروووووك الترشح للوزارة شو ما كانت ...... طفيلي وافتخر .......

  • 620 100% 22-11-2010 | 11:27 PM

    علاء بطاينه وزيرا للنقل
    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    خليف الخوالدة وزيرا لتطوير القطاع العام
    نذير الحياري وزير للطاقه
    السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    عبداالله الجازي وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة

  • 621 الاردن 22-11-2010 | 11:28 PM

    محمد الداودية مبرررررررروووووك الترشح للوزارة شو ما كانت ...... طفيلي وافتخر .......

  • 622 الاردن 22-11-2010 | 11:28 PM

    محمد الداودية مبرررررررروووووك الترشح للوزارة

  • 623 الاردن 22-11-2010 | 11:29 PM

    محمد الداودية مبرررررررروووووك الترشح للوزارة

  • 624 النعيمة 22-11-2010 | 11:32 PM

    وزير تربية ضرار البركات وزير ثقافة مخلد الهناندة
    وزير اوقاف فاطمة ابو عبطة
    وزير سياحة ناريمان الروسان
    وزير الصناعة والتجارة عبدالله العبابنة
    وزير الداخلية مخلق الخلف
    وزير الخارجية اكرم الهنداوي
    وزير الاشغال اسامة قصير
    وزير الطاقة خالد الايراني
    وزير التنمية السياسية ساهر الحجاوي
    وزير التعليم العالي سامر سمير سالم الهناندة
    وزير العدل علي منصور الهنداوي

  • 625 مصدر موثوق 22-11-2010 | 11:33 PM

    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    الدكتور المحامي محمد ملحم وزير الدوله للشؤون القانونيه

  • 626 متأكد جدا 22-11-2010 | 11:35 PM

    انا متأكد من هذول
    معالي السيد عوض خليفات وزيراً للداخلية
    معالي السيدة اسمى خضر وزير دولة لشؤون الإعلام معالي السيد ماهر ابو السمن وزيراً للعمل
    معالي السيد عقل بلتاجي وزيراً للسياحة والآثار
    معالي المهندس شحادةابوهديب وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    معالي المهندس محمد ابوالغنم وزيراً للشؤون البلدية
    معالي الدكتورة امل الفرحان وزيراً لتطوير القطاع العام
    معالي السيد محمد الشريدة وزيرا للشؤون البرلمانية

  • 627 يجب الوثوق/ مصدر مهم، ويجب الوثوق .. لراحت بالكم 22-11-2010 | 11:37 PM

    سيشمل التعديل بعض الحقائب ...
    منها العمل، العدل، الزراعة، المياه، التنميه، الثقافه، الأوقاف، شؤون الرئاسة، الداخلية، و الاعلام
    والوزراء المغادرون هم:
    1. مازن الخصاونة
    2.سمير مراد
    3.نبيه شقم
    4.نايف القاضي
    ................
    أما الباقي:
    1.هشام التل
    2.إبراهيم العموش
    3.هالا لطوف
    4. عبد السلام العبادي جميعهم تغيير حقائب فقط ...

  • 628 كاشف السر -المفرق 22-11-2010 | 11:37 PM

    معالي المهندس عمر الحمود أمين العاصمة

  • 629 كركي 22-11-2010 | 11:41 PM

    الدكتور احمد السحيمات للعمل او للتنمية الاجتماعية

  • 630 كركي 22-11-2010 | 11:42 PM

    الدكتور احمدالسحيمات للعمل او للتنمية الاجتماعية

  • 631 كركي 22-11-2010 | 11:44 PM

    الدكتور احمدالسحيمات للعمل او للتنمية الاجتماعية

  • 632 مطلع 22-11-2010 | 11:49 PM

    سمير الحباشنه داخليه
    خالد الكركي تعليم عالي وتربيه وتعليم
    جمال ابو عبيد البلديات
    سميح المعايطه اعلام وناطق باسم الحكومه
    ناصر جوده خارجيه
    علاء البطاينه النقل
    محمد عبيدات اشغال
    د محمود الشياب صحه
    د هيثم حجازي دوله للشؤون مجلس الاعيان
    صلاح البشير العدل
    سهيل العلي التخطيط الدولي
    نوال الفاعوري تنميه اجتماعيه
    ابو حمود ماليه
    شادي المجالي العمل

  • 633 مطلع من داخل الرئاسة 22-11-2010 | 11:52 PM

    معالي المهندس اسحق فلاح المجالي وزيرا للطاقة و الثروة المعدنية

  • 634 مطلع من داخل الرئاسة 22-11-2010 | 11:53 PM

    معالي المهندس اسحق فلاح المجالي وزيرا للطاقة و الثروة المعدنية

  • 635 مطلع من داخل الرئاسة 22-11-2010 | 11:55 PM

    معالي المهندس اسحق فلاح المجالي وزيرا للطاقة و الثروة المعدنية

  • 636 مطلع من داخل الرئاسة 22-11-2010 | 11:56 PM

    معالي المهندس اسحق فلاح المجالي وزيرا للطاقة و الثروة المعدنية

  • 637 د.موفق الطراونة 22-11-2010 | 11:57 PM

    الف مبروك للقادمين مع كل الاحترام لاصحاب المعالي ممن انهو فترتهم.اما نحن المعلقون فعلينا ان لا نستبق الحدث يا خبر اليو بفلوس بكرة بنلقاه ببلاش

  • 638 بينت 22-11-2010 | 11:58 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي اللواء الركن المتقاعد الدكتور حمود مفلح القطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 639 بينت 22-11-2010 | 11:58 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي اللواء الركن المتقاعد الدكتور حمود مفلح القطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 640 بينت 22-11-2010 | 11:58 PM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي اللواء الركن المتقاعد الدكتور حمود مفلح القطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 641 و اخيرا..... 22-11-2010 | 11:58 PM

    د محمدسرطاوي للاوقاف
    م سعد سرور للنقل
    د سميح ابو بكر للزراعة
    د مها الخطيب للسياحة
    د شحادة ابوهديب للاسكان
    د سميح المعايطة للتنمية الساسية

  • 642 سلام 23-11-2010 | 12:02 AM

    الدكتوره سهام ابو عيطه وزيرا للتنمية الاجتماعية

  • 643 بدوي حر 23-11-2010 | 12:04 AM

    مصادر موثوقة وزير الداخلية عبد الكريم عفاش فرحان الجازي ...

  • 644 من مصدر موثوق يا جماعه 23-11-2010 | 12:04 AM

    ايها القراء الاعزاء الاستاذ الدكتور حسين الشرعة حقيبة وزارة التنميه السياسية و مباركه عليه ويستاهلها والله

  • 645 رافع عيسى العنزي 23-11-2010 | 12:07 AM

    سعد هايل السرور نائب رئيس وزراء

  • 646 شبه مؤكد ( بين الرابع و الخامس) 23-11-2010 | 12:11 AM

    سلامه حماد وزير داخليه الدكتور ثائر سعود العدوان وزير دوله للشؤون القانونيه محمد عبيدات وزير بيئه خلف المحاسنه وزير بلديات سلمان مفلح القضاة وزير تنمية اجتماعية.

  • 647 23-11-2010 | 12:11 AM

    ازكي جريس دبابنة كوزير مياه

  • 648 amin 23-11-2010 | 12:11 AM

    المهندس حسين الشرع وزير الاشغال العامة
    مبروك سلف

  • 649 23-11-2010 | 12:12 AM

    ازكي جريس دبابنة كوزير مياه

  • 650 مطلع جدا 23-11-2010 | 12:12 AM

    الدكتور بسام هلال القلاب وزيرا للعدل

  • 651 الرجل المناسب في المكان المناسب 23-11-2010 | 12:12 AM

    مبروك للدكتور محمود جبر وزيرا لتطوير القطاع العام .

  • 652 23-11-2010 | 12:14 AM

    ازكي جريس دبابنة كوزير مياه

  • 653 23-11-2010 | 12:20 AM

    المهندس غازي العبادي وزير الاشغال

  • 654 ابو رعد 23-11-2010 | 12:26 AM

    وزير النقل علاء بطانية
    وزير الاشغال بشير جردانه

    وزير الصحة سعيد دروزة
    وزير التعليم العالي وليد معاني
    وزير التربية والتعليم مروان كمال

  • 655 القائمة المتوقعة 23-11-2010 | 12:27 AM

    خالد الكركي نائب رئيس وزير التربية والتعليم العالي
    سلامة حماد وزير داخلية
    مروان المعشر وزير خارجية
    سوزان عفانة وزير اعلام
    محمد عبيدات وزير الاشغال
    سعد السرور وزير للشؤون البرلمانية
    محمد ابو حمور وزير للمالية
    علاء البطاينة وزير للعمل
    سميح المعايطة السياسية
    المصاروه للشباب
    جمال الضمور للعدل
    عواد المساعيد تنمية اجتماعية

  • 656 مصدر مقرب 23-11-2010 | 12:30 AM

    بتوقع انو هاشم الدغمي يستلم وزارة الاوقاف

  • 657 خلص ثبت العيد 23-11-2010 | 12:30 AM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد باسم ملحم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد علاء البطاينة وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    27.معالي المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    28. معالي الدكتور محمد كنوش الشرعة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 658 مطلع وخبير 23-11-2010 | 12:31 AM

    مصادر مطلعه بتقليد الدكتور معن مساعده وزارة الخارجيه قدها وقدود يا ابا محمد

  • 659 مطلع من داخل الرئاسة 23-11-2010 | 12:32 AM

    معالي المهندس اسحق فلاح المجالي وزيرا للطاقة و الثروة المعدنية

  • 660 نادر ارشيدات 23-11-2010 | 12:32 AM

    أتمنى من دولة سمير باشا أن ينظر الى الكفاءات التي يشهد لها الناس وتشهد لهم انجازاتهم مثل
    محمد أبو حمور
    محمد أبو قديس
    صلاح جرار
    ناصر اللوزي
    ريما خلف
    وغيرهم

  • 661 مطلع من داخل الرئاسة 23-11-2010 | 12:33 AM

    معالي المهندس اسحق فلاح المجالي وزيرا للطاقة و الثروة المعدنية

  • 662 مطلع من داخل الرئاسة 23-11-2010 | 12:33 AM

    معالي المهندس اسحق فلاح المجالي وزيرا للطاقة و الثروة المعدنية

  • 663 مبروك 23-11-2010 | 12:34 AM

    الشاب المخلص
    الرجل المعروف بالذكاء والخبرة
    الدكتور محمود جبر - وزيرا لتطوير القطاع العام .
    الف مبروك

  • 664 ابو رعد يطل من جديد 23-11-2010 | 12:37 AM

    التشكيله الجديدة
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية
    3. معالي سمير الحباشنه وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة نبيل الشريف وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد ابوحمور الطويل وزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل
    11. معالي السيد حيا القرالة وزيراً للشؤون البرلمانية
    12. معالي السيد عبدالسلام العبادي وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    14. معالي المهندس منير عويس وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثا
    ر 16. معالي السيد غالب الزعبي وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء
    17. معالي المهندس عامر المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس بشر جردانة وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي السيد عماد فاخوري وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي المحامي محمد حمدان الزبون وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية.

  • 665 مبروك 23-11-2010 | 12:38 AM

    االدكتور عبد الكريم القضاه وزير صحه المهندس منير عويس وزير مياه وري مبروك

  • 666 فاعل خير 23-11-2010 | 12:39 AM

    ازكي الدكتور معن مساعده وزيرا فهو اهل لها ويا ريت تنشروا تعليقي

  • 667 مصدر موثوق 23-11-2010 | 12:39 AM

    رامي العايد العبادي وزيرا للداخلية
    اسامة حسن الزعبي وزيرا للعمل
    انس عوض القمول وزير للتنمية الاجتماعية
    يوسف طالب العودات وزيرا للبلديات
    اسماعيل خليل القطاونة وزيرا للاتصالات

  • 668 ام رعد 23-11-2010 | 12:40 AM

    التشكيله الجديدة
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية
    3. معالي سمير الحباشنه وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور مروان كمال وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة نبيل الشريف وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد ابوحمور الطويل وزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معـالي المحامـي سـعـــد حياصـات وزيرً للعدل
    11. معالي السيد حيا القرالة وزيراً للشؤون البرلمانية
    12. معالي السيد عبدالسلام العبادي وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    14. معالي المهندس منير عويس وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثا
    ر 16. معالي السيد غالب الزعبي وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء
    17. معالي المهندس عامر المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس بشر جردانه وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي السيد عماد فاخوري وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي المحامي هالة لطوف وزيراً للتنمية الاجتماعية

  • 669 ابن عشيرة العبيديين 23-11-2010 | 12:41 AM

    معالي الشيخ محمد داوديه العبيديين وزير الخارجيه

  • 670 محمد عربيات 23-11-2010 | 12:41 AM

    ناصر الدبوبي وزير للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

  • 671 موثوق 23-11-2010 | 12:41 AM

    ناصر جوده خارجيه
    عبيدات نقل
    دبابنه مياه
    م.محمد الهزايمه اشغال عامه
    موثوق ما في مجال لاي كلام

  • 672 خبر عاجل 23-11-2010 | 12:45 AM

    الوزير المفوض سليمان عربيات للزراعة

  • 673 الرجل المناسب 23-11-2010 | 12:47 AM

    وزير التنمية هالة لطوف
    وزير الاعلام عمر ابو حسان

  • 674 مسكين 23-11-2010 | 12:47 AM

    التنميه السياسيه:سمير الحباشنه
    المياه والري:دريد محاسنه
    الزراعه:شراري كساب
    الصحه:نايف هباهبه
    الاشغال:سناء مهيار
    الداخليه:حمود القطارنه

  • 675 أحمد كوفحي 23-11-2010 | 12:48 AM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي الدكتور حمودالقطارنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة ريا خلف وزير دولة لشؤون الإعلام 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد أحمد كساسبه وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد أكثم ابو الغنم وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي المهندس أكرم ألربضي وزيراً للمياه والري 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور عماد فاخوري وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 26. معالي السيد سعد هايل السرور وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 676 القائمة المتوقعة 23-11-2010 | 12:48 AM

    خالد الكركي نائب رئيس وزير التربية والتعليم العالي
    سلامة حماد وزير داخلية
    مروان المعشر وزير خارجية
    سوزان عفانة وزير اعلام
    محمد عبيدات وزير الاشغال
    سعد السرور وزير للشؤون البرلمانية
    محمد ابو حمور وزير للمالية
    علاء البطاينة وزير للعمل
    رجائي سلفيتي وزير للصناعة والتجارة
    سميح المعايطة السياسية
    المصاروه للشباب
    جمال الضمور للعدل
    عواد المساعيد تنمية اجتماعية

  • 677 مصدر مقرب 23-11-2010 | 12:49 AM

    بتوقع انو هاشم الدغمي يستلم وزارة الاوقاف

  • 678 خلص ثبت العيد 23-11-2010 | 12:51 AM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد باسم ملحم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد علاء البطاينة وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    27.معالي المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    28. معالي الدكتور محمد كنوش الشرعة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 679 نادر ارشيدات 23-11-2010 | 12:51 AM

    أتمنى من دولة سمير باشا أن ينظر الى الكفاءات التي يشهد لها الناس وتشهد لهم انجازاتهم مثل
    محمد أبو حمور
    محمد أبو قديس
    صلاح جرار
    ناصر اللوزي
    ريما خلف
    وغيرهم

  • 680 ohs 23-11-2010 | 12:54 AM

    ارغب بأي وزارة ما عدا وزارة الزراعة ووزارة المياه والري

  • 681 الرجل المناسب 23-11-2010 | 12:55 AM

    وزير التنمية هالة لطوف
    وزير الاعلام عمر ابو حسان

  • 682 مسكين 23-11-2010 | 12:55 AM

    التنميه السياسيه:سمير الحباشنه
    المياه والري:دريد محاسنه
    الزراعه:شراري كساب
    الصحه:نايف هباهبه
    الاشغال:سناء مهيار
    الداخليه:حمود القطارنه

  • 683 ابو حميدان 23-11-2010 | 12:57 AM

    وزير الثقافة القادم جريس سماوي او حيدر محمود او صلاح جرار

  • 684 ابو حميدان 23-11-2010 | 01:03 AM

    وزير الثقافة القادم جريس سماوي او حيدر محمود او صلاح جرار

  • 685 قريب 23-11-2010 | 01:04 AM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد علي حسن الكايد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 686 قريب 23-11-2010 | 01:07 AM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي السيد علي حسن الكايد وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 687 خبر اكيد 23-11-2010 | 01:09 AM

    مدير وكالة الانباء الاردنية سابقا الاستاذ عمر عبنده وزيرا للاعلام

  • 688 خالد 23-11-2010 | 01:11 AM

    معالي عصام نسور وزير البلديات

  • 689 محمد خالد 23-11-2010 | 01:18 AM

    د معن النسور وزيراً للمالية

  • 690 متابع اتصالات الرئيس 23-11-2010 | 01:18 AM

    لقد قام الرئيس بالاتصال مع المهندس بهجت دليوان المجالي ومن المؤكد ان الاتصال به كان لضمه للفريق الوزاري ...... الف مبروك ابو شديد والله قدها وقدود

  • 691 خبر اكيد 23-11-2010 | 01:19 AM

    مدير وكالة الانباء الاردنية سابقا الاستاذ عمر عبنده وزيرا للاعلام

  • 692 خالد 23-11-2010 | 01:19 AM

    فيه واحد ناسينه
    معالي عصام نسور وزير البلديات

  • 693 خالد 23-11-2010 | 01:19 AM

    معالي عصام النسور وزير البلديات

  • 694 خالد 23-11-2010 | 01:24 AM

    اين تعليقي ياعمون

  • 695 حلمان 23-11-2010 | 01:27 AM

    من المتوقع ان تضم حكومة سمير الرفاعي الجديدة . دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية . معالي السيد سمير حباشنه وزيراً للداخلية . معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي . معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم . معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي . معالي الدكتور محمد ابوحمور وزيراً للمالية . معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل . معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان . معالي الدكتور بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية. معالي الدكتور بسام البطوش وزيراً للثقافة . معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار. معالي السيد علاءءء بطاينه وزيرا للنقل . معالي الدكتور محمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان

  • 696 ابن البلد 23-11-2010 | 01:29 AM

    مبروك رائد حجازي للتربية

  • 697 حميدي 23-11-2010 | 01:31 AM

    الطبيب عبدالهادي البريزات وزيرا للصحة ان شاء الله

  • 698 أبناء البادية الوسطى/بني صخر 23-11-2010 | 01:33 AM

    نأمل الالتفات لأبناء البادية عند تعيين الوزراء والمناصب العليا
    من المرشحين من هؤلاء في التعديل:
    الاستاذ الدكتور فياض القضاةوزيرا للعدل

  • 699 طفيلي مستقل 23-11-2010 | 01:35 AM

    يوجد في الطفيلة العشرات بل المئات من المهندسين والأطباء والحزبيين والمثقفين الذين حصلوا على الشهادات وعملوا في السياسة قبل ان تظهر الأسماء التي
    تذكر في التعليقات ومن المؤسف ان بعض المعلقين من ابناء الطفيلةيتمنوا من دولة الرئيس ان يختار فلان وفلان للوزارة لإنهم لا يعرفوا ابناء الطفيلة و عائلاتها جيدا.

  • 700 محمد خالد 23-11-2010 | 01:35 AM

    د معن النسور وزيراً للمالية

  • 701 خبر غير مؤكد 23-11-2010 | 01:36 AM

    وزير عدل من النوايسه ووزير خارجيه من الصرايره

  • 702 مصدر في الطابق الرابع 23-11-2010 | 01:37 AM

    الف مبروك لمعالي الدكتور طاهر محمود الكلالدة وزير الدولة لشؤون حقوق الانسان ...

  • 703 23-11-2010 | 01:37 AM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي الدكتور عوض خليفات وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7
    . معالي السيد ناصر الشريد وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد ابو حمور وزيراً للمالية 9
    . معالي السيد ماهر ابوالسمن وزيراً للعمل 10
    . معالي الدكتور محمود عبابنة وزيرًا للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13
    . معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14
    . معالي الدكتور عمر الخشمان وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد عقل بلتاجي وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور نايف الفايز وزيراً للصحة 25. معالي المهندس محمد ابوالغنم وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد غالب الزعبي وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 704 عاجل 23-11-2010 | 01:38 AM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد باسم ملحم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد علاء البطاينة وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    27.معالي المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    28. معالي الدكتور محمد كنوش الشرعة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 705 متابع اتصالات الرئيس 23-11-2010 | 01:39 AM

    لقد قام الرئيس بالاتصال مع المهندس بهجت دليوان المجالي ومن المؤكد ان الاتصال به كان لضمه للفريق الوزاري ...... الف مبروك ابو شديد والله قدها وقدود

  • 706 23-11-2010 | 01:41 AM

    د. عاطف بن طريف وزيرا للتربية والتعليم بإذن الله عز وجل

  • 707 احرار الطفيله 23-11-2010 | 01:45 AM

    احرار الطفيله يرشحون الدكتور زيدون مفضي العمايره وزيرا للصحه كل الدعم والتايد الى الدكتور زيدون

  • 708 واحد 23-11-2010 | 01:47 AM

    الوزراء المتوفع بقائهم بشدة :
    1. معالي السيد خالد الكركي وزيرا للتربية
    2. معالي السيد مازن خصاونه وزيرا للزراعة
    3. معالي السيد نايف القاضي وزير داخلية

  • 709 23-11-2010 | 01:51 AM

    الحكومة الجديدة
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد صالح القلاب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد عوض خليفات وزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور خالد طوقان وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة اسمى خضر وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي المهندس خالد الطراونة وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية
    9 معالي السيد ماهر ابو السمن وزيراً للعمل
    10. معالي السيد احمد النجداوي وزيرً للعدل
    11 معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد عقل بلتاجي وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد يحيى اسكندراني وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل
    18. معالي السيد علاء البطاينة وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي المهندس محمد ابوالغنم وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور ة امل الفرحان وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22.معالي الدكتورة ريما خلف وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور نايف الفايز وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس توفيق كريشان وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي المهندس بدر السعايدة وزيراً للزراعة
    27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    28. معالي السيد محمد الشريدة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 710 شمالاتي مخلص 23-11-2010 | 01:53 AM

    عطوفة المهندس عبد الوهاب الزعبي وزيراا للطاقة والله يستحقها زلمة مخلص لوطنه ومن مؤسسين الطاقة في الاردن

  • 711 مطلع على اخر الاخبار (جراح) 23-11-2010 | 01:58 AM

    معالي الاستاذ خلدون الجراح وزيرا للصحافة والاعلام ومعالي الاستاذ ياسين الشواورة وزيرا للداخلية ومعالي المهندس نبيل عياد وزيرا للبلديات وعامر الزيدانيين وزيرا للزراعة

  • 712 عاجل 23-11-2010 | 02:05 AM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد باسم ملحم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد علاء البطاينة وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    27.معالي المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    28. معالي الدكتور محمد كنوش الشرعة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 713 حسني 23-11-2010 | 02:08 AM

    معالي المهندس بسام صالح للمياه والراي
    معالي المهندس منير عويس للزراعه
    معالي السيد ناصر جوده للخارجيه
    معالي السيد خالد الكركي للتعليم
    معالي المهندس سعد السرور للبلديات
    معالي السيد علاء بطاينه للنقل
    معالي د.علي حياصات للصحه
    معالي السيد سميح المعايطه للداخليه
    معالي السيد شحاده ابو هديب للاسكان

  • 714 حسني 23-11-2010 | 02:08 AM

    معالي المهندس بسام صالح للمياه والراي
    معالي المهندس منير عويس للزراعه
    معالي السيد ناصر جوده للخارجيه
    معالي السيد خالد الكركي للتعليم
    معالي المهندس سعد السرور للبلديات
    معالي السيد علاء بطاينه للنقل
    معالي د.علي حياصات للصحه
    معالي السيد سميح المعايطه للداخليه
    معالي السيد شحاده ابو هديب للاسكان

  • 715 23-11-2010 | 02:13 AM

    محمد ابو غنيمة وزيرا للعدل

  • 716 عااااااااااجل 23-11-2010 | 02:15 AM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد باسم ملحم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد علاء البطاينة وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    27.معالي المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    28. معالي الدكتور محمد كنوش الشرعة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 717 الوشاح 23-11-2010 | 02:16 AM

    عطوفة الباشا مروان قطيشات ابن السلط البار وزيرا" للداخلية الف مبروك
    تستاهل كل خير والله
    الرجل المناسب في المكان المناسب وحفظ الله الاردن قويا" شامخا" عزيزا" في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشميه الملك عبدالله الثاني بن الحسين أدام الله ملكه

  • 718 مازن الزعبي 23-11-2010 | 02:17 AM

    معالي هشام التل وزير اللعدل

  • 719 خالد 23-11-2010 | 02:19 AM

    معالي عصام النسور وزير البلديات

  • 720 ابن خيط اللبن 23-11-2010 | 02:21 AM

    بشرى لأهالي خيط اللبن تاليا اسماء الوزراء من الخيط
    1. معالي الدكتور حسين الربابعه ...للأوقاف
    2. معالي الدكتور خليف الغرايبه للسياحة
    3. معالي الشيخ عزت دقناس للتنمية
    4. معالي الدكتور عبدالسلام نجادات للخارجية
    5. معالي الدكتور مصطفى زيتون للتربية
    6. معالي حمدان القرشي نائب اول لرئيس الوزراء
    مبروك وجهودكم اثمرت

  • 721 ابن البلد 23-11-2010 | 02:31 AM

    مبروك رائد حجازي للتربية

  • 722 حميدي 23-11-2010 | 02:31 AM

    الطبيب عبدالهادي البريزات وزيرا للصحة ان شاء الله

  • 723 أبناء البادية الوسطى/بني صخر 23-11-2010 | 02:31 AM

    نأمل الالتفات لأبناء البادية عند تعيين الوزراء والمناصب العليا
    من المرشحين من هؤلاء في التعديل:
    الاستاذ الدكتور فياض القضاةوزيرا للعدل

  • 724 قريب جداً 23-11-2010 | 02:35 AM

    من المتوقع اختيار المهندس عايد ابو صنوبر من شركة الكهرباء وزيراً للطاقه

  • 725 مزارع 23-11-2010 | 02:36 AM

    يا رب يا معالي سعيد المصري ترحع تنصف كل اردني

  • 726 ابن الاغوار 23-11-2010 | 02:39 AM

    انشالله وكلنا امل يا دوله الرئيس ترجعلنا سعيد المصري وتنسا كل الخلافات هوه الوحيد الي فاهمنا وهمو هاد القطاع

  • 727 جرشي مطلع من مصدر اكيييد 100% 23-11-2010 | 02:47 AM

    1- عيسى الريموني - مدير مدرسة لبابه بنت الحارث
    2- المحامي ربيع العمور - رئيس محكمة التمييز و رئيسا للمجلس القضائي الاعلى
    3- نعمان نصري العتوم رئيس مجلس ادارة الشركه الالمانيه للتأمين
    4- د. احمد محمد محمود الحوامده مديرا لقضاء برما و ناحية همتا, عليمون, جزازه, و خشيبه
    5- د. رضوان الشاعر امين عام وزارة البلديات
    6- د. محمد ربيع - عين في مجلس الاعيان
    7- د. عقاب البرماوي امين عام وزارة الصحه
    الشكر لوكالة عمون

  • 728 عاجل جدا 23-11-2010 | 02:48 AM

    الدكتور محمد محمود الخوالدة وزير للتعليم العالي والبحث العلمي

  • 729 100% 23-11-2010 | 02:56 AM

    مبروك لمعالي الوزير أحمد الشياب والله تستاهل

  • 730 من اسوار رئاسة الوزره 23-11-2010 | 03:01 AM

    التشكيله الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي سمير الحباشنه وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيد نبيل الشريف وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد محمد كساسبة وزيراً للمالية 10. معـالي الدكتور فواز أبو العثم وزيرً للعدل 11. معالي السيد سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البرلمانية 12. معالي السيد عبدالسلام العبادي وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي المهندس أكرم الربضي وزيراً للمياه والري ر 16. معالي السيد غالب الزعبي وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء 17. معالي المهندس عامر المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي السيد عماد فاخوري وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي المحامي محمد حمدان الزبون وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية.

  • 731 من اسوار رئاسة الوزره 23-11-2010 | 03:01 AM

    التشكيله الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد ناصر جودة وزيراً للخارجية 3. معالي سمير الحباشنه وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيد نبيل الشريف وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد محمد كساسبة وزيراً للمالية 10. معـالي الدكتور فواز أبو العثم وزيرً للعدل 11. معالي السيد سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البرلمانية 12. معالي السيد عبدالسلام العبادي وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي المهندس أكرم الربضي وزيراً للمياه والري ر 16. معالي السيد غالب الزعبي وزيراً دولة لشؤون القانونية رئاسة الوزراء 17. معالي المهندس عامر المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي السيد عماد فاخوري وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي المحامي محمد حمدان الزبون وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية.

  • 732 مواطن بريء 23-11-2010 | 03:05 AM

    الغالبية العطمى من الاسماء التي ذكرها المعلقون اسماء قديمة خاصة من اشغل منهم مواقع وزارية سابقة بس اقاربهم يذكرون بانفسهم ...

  • 733 اردني غيور 23-11-2010 | 03:06 AM

    معالي 1السيد ناصر نزال الصرايره وزيرا للشؤون البرمانيه2 السيد عبد الرحمن حامد النوايسه ابو كاظم وزيرا للاعلام3 السيد سليمان العزارين القطاونه وزيرا للبلديات 4السيد صالح حماد الدمس وزيرا للتربيه والتعليم ا5 السيد يوسف ذياب ابو المنذر وزير للصناعه والتجاره

  • 734 ابناء عجلون 23-11-2010 | 03:09 AM

    يستحق الدكتور عبدالكريم القضاه وزيرا للتعليم العالي او وزيرا للصحه

  • 735 مواطن 23-11-2010 | 03:15 AM

    مهندس منير عوبس امين عام السلطه من انسب الناس وزير للمياه لخبرته الطويله وجرئته في اتخاذ القرار

  • 736 موضفين الوزاره 23-11-2010 | 03:16 AM

    الف مبروك عطوفه المهندس عامر المجالي وزير اشغال والله بستاهل

  • 737 محمد الفايز بني صخر 23-11-2010 | 03:30 AM

    المهندس / محمد ابو الغنم وزيرا للبلديات او لللاشغال العامة لانه رجل ذي خدمة عالية و متفانية في عمله و نخن عرفنه ابناء الجيزة رجل حق و عمل و جهد وامانة ابو فيصل مكانك المناسب البلديات

  • 738 ابن مادبا 23-11-2010 | 03:47 AM

    الباشا عبد خلف النجادا وزيرا للداخليه وهو اهل لها

  • 739 مومني مغترب 23-11-2010 | 03:49 AM

    معالي السيد رمزي المومني وزيرا للاتصالات وشكرا

  • 740 جرشي 23-11-2010 | 04:06 AM

    ممكن ان يكون لجرش نصيب ....... معجزة الاهية

  • 741 Mabroooooooooook 23-11-2010 | 05:46 AM

    معالي المهندس احمد باشا الشياب -اصلي

  • 742 23-11-2010 | 05:49 AM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد باسم ملحم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي المهندس أحمد الشياب وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    27.معالي المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    28. معالي الدكتور محمد كنوش الشرعة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 743 عاجل جدا 23-11-2010 | 05:51 AM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد باسم ملحم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي المهندس أحمد الشياب وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    27.معالي المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    28. معالي الدكتور محمد كنوش الشرعة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 744 أيو سيف 23-11-2010 | 09:10 AM

    ألف ألف ألف مبروك للباشا أحمد محمود الشياب وأدام الله عزّ أبو حسين وأطال الله في عمره ...

  • 745 مطلع جدا 23-11-2010 | 09:36 AM

    د. عبدالله ملكاوي للمياه
    م. محمد السكران للطاقة النووية

  • 746 اردني من دبي 23-11-2010 | 09:45 AM

    معالي الدكتور اسامه خالد نصير وزيرا للتنميه

  • 747 23-11-2010 | 10:08 AM

    والله نفسي اسمي يكون من ضمن الاسماء ,,, بس متى يا ربي يتحقق حلمي هذا

  • 748 23-11-2010 | 10:08 AM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي المهندس سمير الحباشنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي السيد محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد محمد ابراهيم فلاح العمري وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 749 23-11-2010 | 10:20 AM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد باسم ملحم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي السيد علاء البطاينة وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور ة امل الفرحان وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور رمزي المومني وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    27.معالي المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    28. معالي السيد محمد الشريدة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 750 abu saif 23-11-2010 | 10:20 AM

    عطوفةالباشااحمد محمود الشياب وزيرا للنقل بالتوفيق يا معالي الباشا الف مبروك تستاهل كل خير والله
    الرجل المناسب في المكان المناسب وحفظ الله الاردن قويا" شامخا" عزيزا" في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشميه الملك عبدالله الثاني بن الحسين أدام الله ملكه

  • 751 الغانم 23-11-2010 | 10:24 AM

    ارشح الكتور محمد كنوش الشرعه وزيرا للتنمية السياسية

  • 752 الغانم 23-11-2010 | 10:24 AM

    ارشح الكتور محمد كنوش الشرعه وزيرا للتنمية السياسية

  • 753 الجلوي 23-11-2010 | 10:59 AM

    د. عاطف بن طريف للتربية

  • 754 23-11-2010 | 11:00 AM

    علاء أبو حمور وزيراً لحقوق الإنسان

  • 755 ابو هادي الخشاشنه/ لواء الكورة المظلوم 23-11-2010 | 11:02 AM

    ستوزع مقاعد الاعيان والوزراء على من يستحق.
    مقارنة بسيطة لواء الكورة 125 الف نسمة ومحافظة الطفيله 110 الف نسمه أو محافظة معان 100 الف نسمة.
    الطفيلة / معان 110 ( خمسة نواب منهم نائب كوتا نساء+ 1او 2 من الاعيان + 1 أو 2 وزراء) = 9 .
    لواء الكورة 125 الف نسمه (نائب واحد + صفر اعيان+ صفر وزراء) = 1 = تقريبا صفر.

    (باعتقاد الحكومات) لا يوجد رجال من عشائر الكورة من يستحق ان يخدم الاردن كوزير او نائباو عين او سفير.
    العدل ايتها الحكومات.

  • 756 ناطق إعلامي 23-11-2010 | 11:03 AM

    سطام المهيرات العبادي وزير الداخلية

  • 757 ناطق إعلامي 23-11-2010 | 11:04 AM

    سطام المهيرات العبادي وزير الداخلية

  • 758 مواطن 23-11-2010 | 11:06 AM

    دولة رئيس الوزراء الاكرم امانه امانه اي مرشح رسب في الانتخابات ما ينوضع في الوزارة لان الشعب ما اختاره تختاره الحكومه امانه والامانه غاليه

  • 759 ناطق إعلامي 23-11-2010 | 11:30 AM

    د.سامر الزحيمات وزيرا للعمل

  • 760 عجلوني من دوري المظاليم 23-11-2010 | 11:34 AM

    معالي د تيسير الصمادي للماليه
    معالي د جميل الصمادي للتربيه والتعليم

  • 761 مختص 23-11-2010 | 11:36 AM

    المهندس احمد مسلم الخوالده حقيبة وزارة الاتصالان \ابن الوزاره ادرى بشعابها

  • 762 مصدر موثوق 23-11-2010 | 11:40 AM

    الباشا احمد الشياب وزير النقل

  • 763 مصدر موثوق 23-11-2010 | 11:41 AM

    الباشا احمد الشياب وزير النقل

  • 764 الف مبروك 23-11-2010 | 11:42 AM

    حكومة سمير الرفاعي الجديدة 1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع 2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية 3. معالي المهندس سمير الحباشنة وزيراً للداخلية 4. معالي الدكتور خالد العمري وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي 5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم 6. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال 7. معالي السيدة سهير العلي وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي 8. معالي السيد سامر الطويل وزيراً للمالية 9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل 10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل 11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان 12. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية 13. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة 14. معالي الدكتور عمر الريماوي وزيراً للمياه والري والبيئة 15. معالي السيد معن النسور وزيراً للسياحة والآثار 16. معالي السيد مازن الساكت وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء 17. معالي السيد سهل المجالي وزيراً للنقل 18. معالي السيد فاروق الحياري وزيراً للطاقة والثروة المعدنية 19. معالي المهندس علاء البطاينة وزيراً للإشغال العامة والإسكان 20. معالي الدكتور خليف الخوالدة وزيراً لتطوير القطاع العام 21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 22. معالي فارس القطارنةوزيراً للصناعة والتجارة 23. معالي السيدة نوال الفاعوري وزيراً للتنمية الاجتماعية 24. معالي الدكتور علي حياصات وزيراً للصحة 25. معالي المهندس ماهر ابو السمن وزيراً للشؤون البلدية 26. معالي المهندس سعيد المصري وزيراً للزراعة 27. معالي د.سامر الزحيمات وزيراً للتنمية السياسية 28. معالي السيد محمد ابراهيم فلاح العمري وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 765 ناطق إعلامي 23-11-2010 | 11:54 AM

    سطام المهيرات العبادي وزير الداخلية

  • 766 متابع 23-11-2010 | 12:01 PM

    الوزراء الجدد
    سميح المعايطة وزيرا للتنمبة السياسية
    سمير الحباشنة نائبا ووزير الداخلية
    شحادة ابوهديب وزير الاسكان
    امجد نواف العدوان وزير دولة
    زيد نفاع وزيرا للسياحة
    سعد هايل السرور وزيرا للنقل
    ناصر اللوزي وزيرا للمياه
    خالد الايراني وزيرا للبيئة
    عيسى الريموني وزيرا للثقافة

  • 767 محمد الخزاعله 23-11-2010 | 12:08 PM

    اتوقع ان يكون وزير الطاقه والثروه المعدنيه المهندس ايمن الخزاعله.المهندس ايمن الخزاعله....... محافظة جرش

  • 768 منال العواملة 23-11-2010 | 12:16 PM

    الف مبروك لمعالي السيدة فايزة الشوابكة الحقيبة الوزارية (وزارة التنمية الاجتماعية ) ومنها للاعلى يا ام طارق

  • 769 كبتال دبي 23-11-2010 | 12:19 PM

    د. فريد الخطيب للداخلية

  • 770 جرشي 23-11-2010 | 12:22 PM

    المهندس ايمن الخزاعله وزيرا للطاقة والثروه المعدنيه .......وهو الذي يستطيع القيام بذلك

  • 771 شباب الصماديه بالأردن 23-11-2010 | 12:55 PM

    الصماديه لهم وزنهم في محافظة عجلون والمملكه وقد شهد تاريخهم بحبهم للبلد وانتماؤهم للقائد .وقدموا تضحيات وشهداء من اجل رفعة هذا البلد. من حقهم وقد حرموا من النيابه ,أن يكون لهم وجود بالوزاره او مجلس الأعيان,وهناك كفاأت تستحق.

  • 772 برقية 23-11-2010 | 01:31 PM

    أسماء مؤكدة ووجوه جديدة في حكومة السيد سمير الرفاعي الجديدة :
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    4. معالي الدكتور فيصل الغرايبة وزيراً للتربية والتعليم
    5. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    6. معالي السيدة عبلة ابو نوار وزيراً للعمل
    7. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    8. معالي الدكتور جميل الصمادي وزيراً لحقوق الإنسان
    9. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    10. معالي الدكتور فريد الخطيب وزيراً للداخلية
    11. معالي الدكتور عامر المجالي للمياه والري
    12. معالي المهندس سعد السرور وزيراً للنقل
    13. معالي المهندس هاشم المجالي وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    14. معالي الدكتورة أمل نحاس وزيراً للتنمية الاجتماعية

  • 773 برقية مستعجلة 23-11-2010 | 01:32 PM

    أسماء مؤكدة ووجوه جديدة في حكومة السيد سمير الرفاعي الجديدة :
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    4. معالي الدكتور فيصل الغرايبة وزيراً للتربية والتعليم
    5. معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    6. معالي السيدة عبلة ابو نوار وزيراً للعمل
    7. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    8. معالي الدكتور جميل الصمادي وزيراً لحقوق الإنسان
    9. معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    10. معالي الدكتور فريد الخطيب وزيراً للداخلية
    11. معالي الدكتور عامر المجالي للمياه والري
    12. معالي المهندس سعد السرور وزيراً للنقل
    13. معالي المهندس هاشم المجالي وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    14. معالي الدكتورة أمل نحاس وزيراً للتنمية الاجتماعية

  • 774 بنت الباشا 23-11-2010 | 01:45 PM

    الباشا احمد الشياب ألف مبروك والله بتستاهل

  • 775 23-11-2010 | 01:51 PM

    عطوفة الاستاذ امجد نواف العدوان وزيراً للتخطيط

  • 776 وجوه جديدة 23-11-2010 | 02:02 PM

    أسماء مؤكدة ووجوه جديدة في حكومة السيد سمير الرفاعي الجديدة :
    دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    معالي السيد حيدر محمود وزيراً للثقافة
    معالي الدكتور فيصل الغرايبة وزيراً للتربية والتعليم
    معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    معالي السيدة عبلة ابو نوار وزيراً للعمل
    معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    معالي الدكتور جميل الصمادي وزيراً لحقوق الإنسان
    معالي السيد بسام العموش وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    معالي الدكتور فريد الخطيب وزيراً للداخلية
    معالي الدكتور عامر المجالي وزيراً للمياه والري
    معالي المهندس سعد السرور وزيراً للنقل
    معالي المهندس هاشم المجالي وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    معالي الدكتورة أمل نحاس وزيراً للتنمية الاجتماعية

  • 777 100% 23-11-2010 | 02:05 PM

    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد باسم ملحم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي المهندس أحمد الشياب وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    27.معالي المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    28. معالي الدكتور محمد كنوش الشرعة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 778 اربد العز 23-11-2010 | 02:09 PM

    معالي البروفسور مجي الدين فريح الخصاونه وزيرا للتربيه

  • 779 خبر فوري 23-11-2010 | 02:37 PM

    جدد في تشكيلة حكومة السيد سمير الرفاعي الجديدة :
    دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    معالي الدكتور فيصل الغرايبة وزيراً للتربية والتعليم
    معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    معالي السيد علي الضمور وزيراً للعدل
    معالي الدكتور جميل الصمادي وزيراً لحقوق الإنسان
    معالي الدكتور فريد الخطيب وزيراً للداخلية
    معالي المهندس هاشم المجالي وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    معالي الدكتورة أمل نحاس وزيراً للتنمية الاجتماعية
    معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية والبيئة
    معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة

  • 780 23-11-2010 | 02:44 PM

    معالي المهندس نشوة صبح وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    معالي المهندس كمال بشير جالوقة وزيراً للشؤون البلدية

  • 781 مطلع 23-11-2010 | 02:49 PM

    د.محمد عبدالكريم الرقاد للداخليه

  • 782 زهير المصري 23-11-2010 | 03:00 PM

    معالي الدكتور هاشم الدباس وزيرا للماليه انشاء الله

  • 783 شمس الوطن 23-11-2010 | 03:03 PM

    تغيير مسمى وزارة البلديات الى وزارة التنمية الحضرية وتعيين معالي المهندس كمال جلوقة وزيراً للتنمية الحضرية

  • 784 وجه لأول مرة مع الرئيس الرفاعي 23-11-2010 | 03:10 PM

    جدد في تشكيلة حكومة السيد سمير الرفاعي الجديدة :
    دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    معالي الدكتور فيصل الغرايبة وزيراً للتربية والتعليم
    معالي السيدة سميح المعايطه وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    معالي الدكتور جميل الصمادي وزيراً لحقوق الإنسان
    معالي الدكتور فريد الخطيب وزيراً للداخلية
    معالي المهندس هاشم المجالي وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    معالي الدكتورة أمل نحاس وزيراً للتنمية الاجتماعية
    معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية والبيئة
    معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة

  • 785 مطلع 23-11-2010 | 03:20 PM

    رجحت مصادر رفيعة المستوى تعيين المهندس انمار فؤاد الخصاونه وزيرا للاشغال العامه والاسكان

  • 786 رئاسة 23-11-2010 | 03:22 PM

    محمد أبو حمور المالية.
    سهير العلي الصناعة والتجارة
    مروان الفاعوري بلديات.
    سوزان عفانة سياحة
    ممدوح سرور/ نسرين بركات تنمية اجتماعية
    راضي الطراونة زراعة
    ايمن الصفدي للاعلام
    عامر المجالي اشغال
    عبدالاله الخطيب للخارجية

  • 787 زعبي 23-11-2010 | 03:27 PM

    وين الزعبيه

  • 788 الوزراء ادوا اليميمن الان 23-11-2010 | 03:32 PM

    خروج الحكومة الان بعد ان ادوا اليمين
    مبروك
    1. دولة المهندس سمير الرفاعي رئيس للوزراء ووزيراً للدفاع
    2. معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    3. معالي السيد سلامةحمادوزيراً للداخلية
    4. معالي الدكتور وليد المعاني وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي
    5. معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    6. معالي السيدة سيما بحوث وزير دولة لشؤون الإعلام والاتصال
    7. معالي السيد باسم ملحم وزيراً للتخطيط والتعاون الدولي
    8. معالي السيد محمد أبو حموروزيراً للمالية
    9. معالي السيدة سناء مهيار وزيراً للعمل
    10. معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    11. معالي السيد محي الدين توق وزيراً لحقوق الإنسان
    12. معالي السيد محمد الرعود وزيراً للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية
    13. معالي السيد سمير حباشنة وزيراً للثقافة
    14. معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    15. معالي السيد زيد نفاع وزيراً للسياحة والآثار
    16. معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء
    17. معالي المهندس أحمد الشياب وزيراً للنقل
    18. معالي المهندس وليد العموش وزيراً للطاقة والثروة المعدنية
    19. معالي الدكتورمحمد عبيدات وزيراً للإشغال العامة والإسكان
    20. معالي الدكتور فوزي الملقي وزيراً لتطوير القطاع العام
    21. معالي الدكتور احمد حياصات وزيراً للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
    22. معالي الدكتور جمال الصرايرة وزيراً للصناعة والتجارة
    23. معالي السيد سميح المعايطة وزيراً للتنمية الاجتماعية
    24. معالي الدكتور رعد بن طريف وزيراً للصحة
    25. معالي المهندس سعد هايل السرور وزيراً للشؤون البلدية
    26. معالي محمد داوودية وزيراً للتنمية السياسية
    27.معالي المهندس محمد العلاونة وزيراً للزراعة
    28. معالي الدكتور محمد كنوش الشرعة وزير دولة للشؤون البرلمانية

  • 789 وين الزعبيه 23-11-2010 | 03:40 PM

    وين الزعبيه

  • 790 مطلع جدا 23-11-2010 | 04:01 PM

    د امجد شموط برلمانيه
    بلال السلامين سياسيه

  • 791 بشار 23-11-2010 | 04:52 PM

    حسونه الشيخ - التنمية السياسية

  • 792 اسد الدين 23-11-2010 | 06:27 PM

    مبروك معالي الدكتور محمد عبد الرزاق الرعود وزيرا للاوقاف

  • 793 اردني 23-11-2010 | 06:29 PM

    ابو عون الطراونه وزير اشغال

  • 794 مبروك 23-11-2010 | 07:20 PM

    معالي السيد علي الضمور وزيرً للعدل
    معالي السيد عبدالاله الخطيب وزيراً للخارجية
    معالي الدكتور خالد الكركي وزيراً للتربية والتعليم
    معالي الدكتور مهند الشريدة وزيراً للمياه والري والبيئة
    معالي اللواء احمد الشياب وزيرا للنقل
    معالي السيد ناصر اللوزي وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء

  • 795 محمد مرقه 23-11-2010 | 08:48 PM

    دوله الرئيس شخص رائع وكلنا ثقه باختياراته

  • 796 مغترب 24-11-2010 | 02:20 AM

    مبروك لمعالي المهندس أحمد باشا الشياب الرجل المناسب لوزير النقل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :