facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصدر حكومي : نرفض ادعاءات الغارديان ومستعدون للتعاون مع خبراء لفحص الحقائق


30-09-2010 06:40 PM

عمون - اكد مصدر حكومي رفضه وبشكل قاطع الادعاءات التي سربتها مصادر لم تكشف عن هويتها لصحيفة الغارديان البريطانية بأن الاردن كان وراء التشويش الذي تعرض له بث قناة الجزيرة الفضائية خلال مباريات كأس العالم 2010.

وقال المصدر ان هذه الادعاءات باطلة وغير مقبولة ، وان الحكومة مستعدة للتعاون مع أي فريق من الخبراء المحايدين لفحص الحقائق وانها واثقة بان مثل هذا الفحص سيكشف بطلان هذه الادعاءات.

واعرب المصدر عن رفض الحكومة ايضا للتكهنات والآراء التي عبرت عنها مصادر في قناة الجزيرة لصحيفة الغارديان حول رد فعل الاردن على فشل مفاوضات شراء حقوق البث الارضي للمباريات.

وبهذا الخصوص اوضح المصدر ان الاردن كان قد تحدث مع مسؤولين في قناة الجزيرة حول شراء حقوق البث قبل حوالي اربعة أشهر من انطلاق المباريات ، لكن قناة الجزيرة لم تبدأ المفاوضات الفعلية الا قبل ايام من انطلاق المباريات.

وتابع المصدر قائلا انه وقبل حوالي اربعة ايام من بدء مباريات كأس العالم تقدمت الجزيرة بعرض لبيع حقوق البث الارضي للاردن لعشرين مباراة تختارها هي وان معظم هذه المباريات من الدور الاول مقابل ثمانية ملايين دولار والسماح ببث المباريات على شاشات كانت ستوضع في المناطق النائية والفقيرة مقابل خمسين الف دولار لكل شاشة عرض 0

واشار المصدر الى ان الحكومة رفضت هذا العرض لانها اعتبرته متأخرا جدا ولان المباريات التي سمحت الجزيرة ببثها وعدد هذه المباريات لم يكن مناسبا.

واضاف المصدر ان الحكومة حافظت على سرية المفاوضات ولم تفصح عن تفاصيلها واستمرت بتعاملها المهني مع قناة الجزيرة ومكتبها بعمان.

** الكاريكاتير للفنان عمر العبداللات (خاص) ب عمون





  • 1 يوسف عبدالرحمن 30-09-2010 | 06:52 PM

    ان لهذا الامر بمفخره ان وصل عندنا التقدم التقني للتاثير على الاقمار الصناعيه
    هذايدعونا للاعتزاز انه بأمكاننا خلق درع صاروخي بهذا التقدم
    النجاح لقناة وتلفزيون العرب هو الاداره وعندما بدلت الاداره اختلف العطاء فعلق الخلل على الشمعاعه الاردنيه
    يجب علينا كاردنيين ان نعتز للتقدم الاداري في كافة المياديين
    نحن دوله غير نفطيه وبانساننا نعلو ويعلوا الوطن ويزدهر

  • 2 م.مضر 30-09-2010 | 06:59 PM

    ان الصحافة الغربية وبالاخص الانجليزية عبارة عن باباراتزي تبحث عن الشهرة حتى لو كانت الاخبار التي تنشرها عبارة عن اكاذيب صارخة...اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا....وحسنا فعلت الحكومة

  • 3 م.مضر 30-09-2010 | 07:16 PM

    الى التعليق رقم واحد...ما هكذا ترد الابل يا اخي مع الاحترام لان ردك فهي تاءويل واثبات ارجوا المراجعه

  • 4 رقم 3 01-10-2010 | 03:28 PM

    اقرأ تعليق الاخ رقم 1 للأخر و ستفهم المقصود


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :