facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاجرات في السلط ومرج الحمام والامن يغلق وسط مأدبا تماما ويفرض حضر تجول فيها


20-09-2009 02:59 AM

عمون - فرضت القوات الامنية حضر تجوال في وسط مدينة مادبا واجبرت اصحاب المحال التجارية على اغلاق محالهم نتيجة حدوث اشتباك بين مجموعة من الشباب ورجال الامن الذين قاموا بتفريق المتجمهرين باستعمال الغاز المسيل للدموع واطلاق عيارات نارية حية في الهواء .

وبحسب شهود عيان فان مجموعة من الشباب من ابناء احدى العشائر قاموا بالتجمهر باعداد كبيرة ومضايقة العائلات المتواجدة بكثافة في منطقة السوق ما دفع قوات الامن للتدخل وتفريق المتجمهرين واغلاق السوق احترازيا للحيلولة دون وقع المزيد من اعمال الشغب .

واضاف الشهود ان رائحة الغاز المسيل للدموع انتشرت في المكان بكثافة كبيرة .

ومن جهته قال الناطق الاعلامي لمديرية الامن العام الرائد محمد الخطيب ان القوات الامنية قامت بتفريق عدد من الشبان في شارع الملك عبدالله في وسط المدينة بعد قيامهم بتصرفات لا اخلاقية ومعاكسات اثناء تسوقهم لشراء احتياجتهم لعيد الفطر المبارك .

واضاف الخطيب ان مجموعة الشباب قاموا برشق القوات الامنية بالحجارة ما دفعهم الى استخدام الغاز لتفريقهم ،وبين الخطيب ان مديرية شرطة مادبا قامت بالتعرف على هوية 7 اشخاص .

واكدت مصادر ل "عمون" ان عدد الاصابات المؤكدة حتى الان هو اصابتان فقط نقلوا الى مستشفى النديم.

والى ذلك وقعت مشاجرة جماعية اخرى في منطقة مرج الحمام - ام عبهرة بين ابناء عائلتين بعد قيام احدهم بالتعليق على احد الفتيات في وسط المدينة كما اكد شهود عيان ل "عمون".

ومن جهته اكد الناطق الاعلامي الرائد محمد الخطيب ل"عمون" ان القوات الامنية قامت بفرض سيطرتها على المنطقة وتعزيزها بوحدة امنية والقاء القبض على المتشاجرين ،لافتا الى خلو المشاجرة من الاصابات الجسيمة.

وفي السلط وقعت مشاجرة جماعية بعد تعرض احد الاشخاص للضرب بسبب قيامه بسب الذات الالهية في وسط المدينة - منطقة السوق .

وبحسب شهود عيان فان الشاب الذي تعرض للضرب قام باستدعاء عدد كبير من اقاربه من احد القرى المجاورة لمدينة السلط لتنشب مشاجرة في السوق حال تدخل الامن دون تطورها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :