facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المياه تداهم 10 منازل شرق مأدبا


21-02-2009 07:11 PM

عمون - قامت اجهزة بلدية مادبا الكبرى ودفاع مدني مادبا الى شفط المياه التي داهمت منازل مواطنين (10 منازل) شرق مادبا اضافة الى شفط المياه المتجمعة التي شكلت تجمعات مائية في بعض الشوارع نتيجة لاغلاق المناهل جراء السيول بحسب رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف ابو راجوح.

من جهته قال المقدم غسان زكارنه ان اجهزة دفاع مدني مادبا تمكنت من انقاذ اصحاب منازل /طوب/ غربي ماعين انهارت منازلهم نتيجة للرياح والامطار دون اصابات مثلما تمكنت من انقاذ (مواشي) كانت قريبة من تجمع السيول في منطقة الهيدان جنوب مادبا.

وشهدت محافظة مادبا امطارا رعدية غزيرة منذ منتصف الليلة الماضية تسببت بسيول جارفة الامر الذي يجعلها تجرف الاتربة والحجارة مسببة ببعض الاغلاقات للطرق .

وقال مدير اشغال مادبا المهندس مروان الجمعاني ان اجهزة الاشغال تمكنت من فتح الاغلاقات التي حدثت على الطرق النافذة التي تعرضت للانهيارات اضافة الى انه تم فتح جسر الهيدان الذي تراكمت عليه الاتربة والحجارة نتيجة للسيول الجارفة واصبح سالكا الان.(بترا).

** الصورة : مواطنون في عمان ينتظرون قدوم المواصلات وقت تساقط الامطار بعد عصر السبت .. خاصة ب " عمون "..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :