facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى الامير حمزه, عطاء بلا حدود بقلم الدكتور نضال شواقفة

19-09-2008 03:00 AM

مستشفى الامير حمزه الاكثر جدلا كصرح طبي وقد لاقى ما لاقاه من هجوم من قبل مغرضين كما لاقى نقد بناء من الغيورين وغيره الكثير.

في الشهر الفضيل , وفي الوقت الذي تجتمع العائلة به حول المائدة عند المغرب كان الفريق الجراحي وبقيادة الدكتور عبدالهادي بريزات( مدير المستشفى) بتاريخ 11\9\2008 لا زالوا في خضم عملية جراحيه لاستئصال ورم في البنكرياس والتي كانت قد ابتداءت الساعه التاسعه صباحا واستمرت لغاية الساعة التاسه مساء دون ان يستريحح احد من الفريق ولو لرشفة مياه عند المغرب.

وتكللت العملية بالنجاح بعون الله.

ويوم امس 17\9\2008 تكرر الامر وبقيادة الدكتور عبد الهادي في عملية استمرت من الساعة التاسعه صباحا ولغاية الساعة السابعة مساء في عملية توصيلات معقده للقنوات المراريه وبمشاركة كل من الدكتور محمد الكوفحي و الدكتور قيس العاني والدكتور نضال شواقفه.

نحن لا ننتظر الشكر على واجبنا وانما وددت لو يتم التنويه من خلال منبركم منبر الحق بان الاطباء في مستشفى الامير حمزه على استعداد تام 24 ساعة من اصغر طبيب والى مدير المستشفى للسهر على اي صاحب حاجة .





  • 1 للتوضيح 22-10-2012 | 04:42 PM

    كاتب المقال د.نضال نايف شواقفه مقيم الجراحه سابقا عند الدكتور عبدالهادي بريزات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :